ليونيل ميسي قائد برشلونة

موقع سبورت 360 – يستعد برشلونة لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في مباراة قد يغيب عنها الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وشارك ميسي في الحصص التدريبية للنادي الكتالوني، خلال اليومين الماضيين، ورغم غيابه المتوقع عن صفوف الفريق في مباراة اليوم، أكد البرغوث الأرجنتيني أنه يتطلع للمشاركة في هذا اللقاء المرتقب.

وقال ميسي في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأوروبي: “سنواجه دورتموند الذي لم نلتقه من قبل في دوري الأبطال، أتذكر مشاهدة ملعب هذا الفريق على التلفزيون، وطالما أحببته بسبب مشجعيه وأيضاً لما يقدمه النادي”.

ميسي ضد الأشباح:

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة بقيادة ليونيل ميسي سيعود للمشاركة في البطولة التي يمتلك فيها ذكريات سيئة خلال المواسم القليلة الماضية، وستكون أشباح ليفربول وروما حاضرة في أي مباراة سيخوضها البولجا ورفاقه في الكأس ذات الأذنين.

وكان ميسي قد وعد مجدداً جماهير برشلونة، بأنه سيبذل قصارى جهده لإحضار اللقب إلى الكامب نو، بعدما غاب الفريق الكتالوني عن منصات التتويج أوروبياً لأربعة مواسم متتالية.

ولذلك، فإن ميسي لا يريد تفويت أي مباراة بهذه البطولة، ورغم أن إرنستو فالفيردي لن يُغامر به اليوم حتى لا يتعرض لانتكاسة جديدة، إلا أنه من المتوقع أن يحظى البولجا بالقليل من الدقائق حتى يستعيد ريتم المباريات.

سواريز وجريزمان:

سيُشارك اليوم، أنطوان جريزمان مع الفريق الكتالوني للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا، وسيُحاول النجم الفرنسي هز الشباك بعدما غاب عن ممارسة هذه الهواية المفضلة بالنسبة له، خلال المبارتين الماضيتين.

في المقابل، سيبحث لويس سواريز، الذي تألق ضد فالنسيا وسجل هدفين فور دخوله كبديل بالدقيقة 60، (سيبحث) عن استعادة حسه التهديفي بعيداً عن الكامب نو، إذ لم يسبق له أن سجل أي هدف خارج ملعبه بدوري الأبطال منذ أربع سنوات بالتمام والكمال.

أما الفريق ككل، فسيتطلع لمحو الصورة الباهتة التي ظهر بها هذا الموسم خارج الكامب نو، ففي الدوري الإسباني، خسرت كتيبة إرنستو فالفيردي أمام أتلتيك بيلباو في “السان ماميس”، قبل أن تتعادل مع أوساسونا في “آل سادار”.

الأكثر مشاهدة

فريق برشلونة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني منافسه برشلونة الإسباني مساء يوم الثلاثاء بملعب “سيجنال أدونا بارك”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيبدأ فريق برشلونة رحلة دوري أبطال أوروبا من جديد، وستبدأ من بوابة بوروسيا دورتموند في لقاءٍ سيكون صعباً بكل تأكيد على إرنستو فالفيردي مدرب البلاوجرانا.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي لن يدفع بالأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية، وسيفضل الإبقاء عليه على دكة الاحتياط، وقد يحصل على بعض دقائق اللعب حسب مجريات المباراة، خشية تعرضه لانتكاسة جديدة في إصاباته.

وأكملت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي سيبدأ بالثلاثي الهجومي المكون من “أنطوان جريزمان، والعائد من الإصابة لويس سواريز، ومفاجأة الموسم الشاب المميز أنسو فاتي”.

بينما سيستمر فالفيردي في إشراك الثنائي آرثور ميلو، وفرينكي دي يونج بجانب سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيميدو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط : بوسكيتس، فرينكي دي يونج، آرثور ميلو

خط الهجوم : أنسو فاتي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. قذائف برشلونية .. أنسو فاتي يفضح فشل بارتوميو والإدارة !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحل فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء ضيفاً على منافسه بوروسيا دورتموند الألماني بملعبه “سيجنال أدونا بارك”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيعود برشلونة من جديد هذا الموسم، وهدفه الأول بكل تأكيد هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا المستعصية على النادي الكتالوني منذ عام 2015.

ويدخل فريق برشلونة مباراة بوروسيا دورتموند بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد انتصاره الكبير على فالنسيا مساء يوم السبت الماضي بخمسة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وحتى الآن لم يتضح بعد موقف ليونيل ميسي من المشاركة أمام بوروسيا دورتموند، ومن المنتظر حسم الأمر مساء اليوم.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري :


أنسو فاتي

أنسو فاتي

قذائف برشلونية .. أنسو فاتي يفضح فشل بارتوميو والإدارة !

موقع سبورت 360 – خسارة من أتلتيك بيلباو في الجولة الافتتاحية في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر الوقت الأصلي، ثم فوز كاسح على ريال بيتيس في كامب نو، كانت هذه هي ظروف فريق نادي برشلونة قبل مباراة أوساسونا في بامبلونا، وتمكن أصحاب الأرض من صعق البرسا وتسجيل هدف مبكر عن طريق روبيرتو توريس في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، ليجد زملاء فرينكي دي يونج أنفسهم متخلفين بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول !.

اقرأ المزيد


أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

برشلونة مهدد بالحرمان من جماهيره بسبب صفقة جريزمان !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور هام للغاية فيما يتعلق بالقضية التي رفعها نادي أتلتيكو مدريد على نظيره برشلونة بسبب صفقة أنطوان جريزمان.

اقرأ المزيد


Dortmund-vs-Barcelona-760x441

بوروسيا دورتموند × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

موقع سبورت 360 – يرحل نادي برشلونة مساء يوم الثلاثاء إلى ملعب سيجنال آيدونا بارك لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني في قمة تنتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة ، وذلك في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

برشلونة ضد دورتموند.. كيف يتصدى الدفاع للقوة الضاربة الألمانية؟

موقع سبورت 360 – يحل فريق نادي برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على ملعب سيجنال إيدونا بارك لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني مساء الثلاثاء لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


مارك أندريه تير شتيجن

مارك أندريه تير شتيجن

تير شتيجن يحث برشلونة على تجاوز المأسآة ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – أكد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني على ضرورة تجاوز كل ما حدث في الموسم الماضي وبدء مرحلة جديدة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم 2019-2020.

إقرأ الخبر من هنا


إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

فالفيردي يحدد موقفه من مشاركة ميسي ويحذر من دورتموند

موقع سبورت 360 – تحدث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني عن المباراة التي سيخوضها فريقه غداً الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

كونتي: برشلونة لن يكون سعيداً بمواجهة إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – أعرب أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي عن اعتقاده بأن برشلونة لن يكون سعيداً بمواجهة فريقه في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة ضد فالنسيا

برشلونة ضد فالنسيا

أبرز 5 لقطات من الجولة الأوروبية .. برشلونة أبهرنا والسيتي يسقط

موقع سبورت 360 – انتهت 99 بالمئة من مباريات الجولة التي أقيمت في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال هذا الأسبوع، حيث شهدت بطولات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي عدداً من اللقطات الهامة والملفتة للنظر.

وضمن تقرير إسبوعي يستعرض سبورت 360 عربية أبرز 5 لقطات من الجولة الأوروبية لهذا الأسبوع.

إقرأ الخبر من هنا


ليو ميسي

ليو ميسي

الجدار الأصفر يغوي ميسي في مواجهة دورتموند

موقع سبورت 360- اقترب موعد قمة ليلة الثلاثاء من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بوروسيا دورتموند الألماني مع برشلونة الإسباني على أرضية ملعب سيجنال إدونا بارك.

وتدور الشكوك قبل ساعات على الإعلان الرسمي عن قائمة برشلونة المسافرة إلى ألمانيا حول قدرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على التواجد بها، رغم أن المؤشرات تدل على انضمامه إليها، في ظل مشاركته في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي.

إقرأ الخبر من هنا


كريم بنزيما وأنتوان جريزمان ونيسلون سيميدو

كريم بنزيما وأنتوان جريزمان ونيسلون سيميدو

برشلونة يكتسح تشكيلة الأسبوع لكن بنزيما الأفضل

نشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من الدوري الإسباني التي لعبت على مدار الأيام الثلاث الماضية ولم تشهد مفاجآت بالنسبة لبرشلونة وريال مدريد، لكننا شهدنا سقوط أتلتيكو مدريد المتصدر امام أوساسونا.

وحصل البرسا على حصة الأسد في عدد المقاعد بتشكيلة الأسبوع، وهذا أمر طبيعي بحكم الانتصار الساحق الذي حققه على فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، وكان الوافدين الجديدين أنتوان جريزمان وفرينكي دي يونج ضمن اللاعبين المختارين.

وقدم جريزمان أداء مميز في مباراته الرسمية الثانية في ملعب الكامب نو رغم أنه لم يسجل أي هدف وصنع هدف وحيد، أما دي يونج، فقد رد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً بتسجيل هدف وصناعة آخر وإظهار قدراته الحقيقة في وسط الملعب.

ورغم أن برشلونة سيطر على التشكيلة المثالية، إلا انه كريم بنزيما مهاجم الغريم التقليدي ريال مدريد يملك أعلى تقييم بين جميع اللاعبين، حيث حصل على 9.1 من 10، وذلك بعد تسجيله هدفين في مرمى ليفانتي وتقديم مباراة كبيرة جداً كما عودنا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة

عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة

عثمان ديمبيلي لن يشارك في مباراة برشلونة القادمة

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صعوبة لحاق الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة بمباراة البرسا القادمة ضد بوروسيا دورتموند الألماني بسبب عدم اكتمال شفائه.

وسيحل فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء ضيفاً على بوروسيا دورتموند بملعبه “سيجنال أدونا بارك”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدور بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة تلقى أخباراً سعيدة بعودة الثنائي ليونيل ميسي، وعثمان ديمبيلي لتدريبات الفريق صباح أمس الأحد.

إقرأ الخبر من هنا


ليو ميسي بقميص برشلونة

ليو ميسي بقميص برشلونة

المؤشرات تدل على جاهزية ميسي لمواجهة دورتموند

موقع سبورت 360 – يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من العودة لتعزيز تشكيلة برشلونة خلال المباراة القادمة ضد بوروسيا دورتموند، التي تجمعهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب “سيجنال إدونا بارك” ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويقع برشلونة ضمن مجموعة حديدية في البطولة الأوروبية خلال الموسم الحالي، وينافس دورتموند وإنتر ميلان وسلافيا براج التشيكي على بطاقتين مؤهلتين إلى دور الستة عشر.

وكانت الهدية الأولى لجماهير برشلونة ضد فالنسيا السبت الماضي في الدوري الإسباني والتي تمثلت بعودة الأوروجوياني لويس سواريز وتسجيل هدفين من الخماسية، ومن المتوقع بنسبة كبيرة عودة “بولجا” ليكون هدية ثانية ضد دورتموند.

إقرأ الخبر من هنا


أنسو فاتي

أنسو فاتي

مدرب برشلونة السابق مندهش مما يقدمه أنسو فاتي

موقع سبورت 360 – عبر دينيس سيلفا أحد مدربي الفئات السنية لفريق برشلونة الإسباني عن دهشته من الأداء الذي يقدمه الغيني أنسو فاتي ذو 16 عاماً مع “البلوجرانا” خلال الموسم الحالي.

واستغل أنسو فاتي الإصابات التي تعرض لها نجوم برشلونة في خط الهجوم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي للصعود والمشاركة في أول أربع جولات من الدوري الإسباني، حيث سجل هدفين وصنع هدفاً لزملائه.

إقرأ الخبر من هنا


أنسو فاتي

أنسو فاتي

أنسو فاتي على موعد مع التاريخ في مباراة دورتموند

موقع سبورت 360 – سيكون أنسو فاتي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الشاب على موعد مع التاريخ، عندما يرتحل البلوجرانا إلى ألمانيا من أجل مواجهة بوروسيا دورتموند.

ويصطدم العملاق الكتلوني بأسود الفيستيفاليا على ملعب سيجنال إيدونا بارك مساء الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ابن الـ 16 ربيعاً في لفت الأنظار بقوة من خلال تسجيل هدف في تعادل برشلونة بنتيجة 2-2 مع أوساسونا في الدوري الإسباني قبل الجولة الدولية، ثم عاد ليحرز الهدف الافتتاحي في الانتصار الساحق الذي تحقق على حساب فالنسيا في المباراة الماضية على ملعب كامب نو لحساب لا ليجا أيضاً.

إقرأ الخبر من هنا


اوديجارد المُعار من ريال مدريد إلى ريال سوسييداد

اوديجارد المُعار من ريال مدريد إلى ريال سوسييداد

انسو فاتي أعطى الإلهام لمواهب ريال مدريد المُعارة!

موقع سبورت 360- في اليوم الذي تألق فيه النجم الغيني الصغير انسو فاتي مع فريق برشلونة، أظهر موهبتي نادي ريال مدريد المُعارين تاكيفوسا كوبو ومارتين أوديجارد كم هم قادرين على صناعة الفارق كذلك.

وسرق انسو فاتي الأضواء كلها بعد أداءه الرائع رفقة فريق برشلونة في المباراة التي تغلب فيها على فالنسيا بخمسة أهداف لهدفين.

سجل فاتي هدفاً وصنع آخر لزميله دي يونج وقدم اليافع صاحب الـ16 ربيعاً أداءاً رفيعاً ولكن موهبتي النادي الملكي أظهرا أيضاً أنهما لا يقلان عنه إذا أخذا الفرصة.

إقرأ الخبر من هنا


سانشيو وألكاسير ورويس

سانشيو وألكاسير ورويس

أسلحة دورتموند التي تشكل تهديدًا على برشلونة

موقع سبورت 360 – يستقبل ملعب “سيجنال إيدونا بارك” إحدى قمم بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي ليفربول الإنجليزي.

وستكون مباراة بوروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني منتظرة بقوة من كافة الجماهير نظرًا لقوة الفريقين والإثارة المنتظرة التي تشهدها كافة مباريات الفرق الألمانية ضد الفرق الإسبانية في السنوات الأخيرة.

ولعل بداية الفريقين متشابهة كثيرًا فهي تتميز بالقوة الهجومية الضاربة وضعف خط الدفاع حيث استقبل الفريقان الكثير من الأهداف في مباريات الموسم حتى من بطولة الدوري.

إقرأ الخبر من هنا


لويس سواريز

لويس سواريز

ما سر احتفال سواريز بالأهداف أمام فالنسيا ؟

موقع سبورت 360 – قام النجم الأوروجوياني بتوديع إبنة المدرب الإسباني لويس إنريكي على أرضية الملعب، وذلك برفض الاحتفال بطريقة جنونية من أجلها خلال مواجهة برشلونة وفالنسيا، التي جمعتهما أمس السبت على أرضية ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وتوفيت زانا إبنة لويس إنريكي منذ أيام بعد معركة مع سرطان الدم عن عمر تسع سنوات، وتفيد التقارير بأنها كانت تتواجد في نفس المدرسة التي تدرس فيها دلفينا إبنة لويس سواريز، بجانب وجود علاقة قوية كانت تربطهما.

إقرأ الخبر من هنا


الكأس ذات الأذنين

الكأس ذات الأذنين

10 حقائق مهمة قبل انطلاق الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – تنطلق مساء الثلاثاء القادم، نسخة جديدة من دوري أبطال أوروبا، وهي المسابقة التي يصنفها الكثيرون بأنها الأقوى في عالم كرة القدم، تاركة خلفها صدمة مريرة لأبطال الدوريات في السنوات الأخيرة.

وتقام هذا الأسبوع مباريات قوية في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، حيث يستقبل باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد، بينما يرحل برشلونة لألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند، كما سيتواجه ليفربول ونابولي في ساو باولو.

ونقدم لكم في هذا التقرير، أبرز الحقائق والأرقام المتعلقة بهذه الجولة:

إقرأ التقرير من هنا


GettyImages-1135805671
حرب مرتقبة بين برشلونة والريال من أجل كلوب وفان دايك

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن حرب مرتقبة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، من أجل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ومدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك.

ويعيش المدرب الألماني يورجن كلوب والهولندي فيرجيل فان دايك أفضل فتراتهما على الإطلاق، حيث حققا الثنائي مع نادي ليفربول في الموسم المنصرم لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، بالإضافة إلى فوز مدافع ساوثاهامبتون السابق بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة