مارك أندريه تير شتيجن

موقع سبورت 360 – أكد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني على ضرورة تجاوز كل ما حدث في الموسم الماضي وبدء مرحلة جديدة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم 2019-2020.

وسيخوض نادي برشلونة مباراته الأولى في مرحلة المجموعات عندما يواجه بوروسيا دورتموند ، فيما اغتنم تير شتيجن هذه المناسبة للتشديد على عدم نسيان ما حدث ضد ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي الموسم الماضي.

وقال حارس المرمى الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “لا يوجد مزيد من الضغط ، يوجد فقط منافسة على لقب دوري الألطال بمستوى عالٍ للغاية ، لقد انطلقنا للفوز ونحاول ألا ننسى ما حدث ضد ليفربول ، بل يجب أن نتعلم من الإخفاقات”.

وفي هذا الصدد ، فقد أكد تير شتيجن أن برشلونة يدرك خطأه وأضاف : “لقد فشلنا في لحظة مهمة للغاية أمام ليفربول في وقت لم يتبق فيه سوى القليل من الوقت لإنتهاء الموسم ، لقد كنا متحمسين للوصول إلى النهائي والفوز ولكننا سنبدأ من جديد”.

وفي هذا الصدد ، أكد أن الفريق يدرك خطأه. وأضاف “لقد فشلنا في لحظة مهمة للغاية ، وبعد ذلك لم يتبق سوى القليل من الوقت لإنهاء الموسم ، كنا جميعًا نتطلع إلى الانتهاء منه ، لقد كنا متحمسين للوصول إلى النهائي والفوز ، لكنه الآن موسم جديد وسنبدأ من جديد”.

وتابع بقوله : “نحن نعلم أنه يجب علينا دائماً القتال من أجل تحقيق الحد الأقصى من الأهداف كل موسم ، وأهم ذلك لقب دوري أبطال أوروبا وجميع المسابقات ، سنقدم كل شيء لنحقق هدفاً كبيراً ، ليفربول في الموسم الماضي جعل الأمور معقدة ولكننا مقتنعون ما نقوم به “.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يحدد موقفه من مشاركة ميسي ويحذر من دورتموند

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – تحدث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني عن المباراة التي سيخوضها فريقه غداً الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتطرق المدرب الباسكي إلى العديد من الموضوعات الرئيسية مثل إمكانية مشاركة ليونيل ميسي العائد من الإصابة ، والمهمة الصعبة أمام بوروسيا دورتموند على ملعب سيجنال آيدونا بارك وتألق اللاعب أنسو فاتي.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الإثنين : “بوروسيا دورتموند فريق جيد للغاية ، أتوقع منافسة من مستوى عالٍ جداً ، دورتموند مرشحاً للفوز بكل شيء في ألمانيا وفي أوروبا ، ولهذا يجب بذل جهدنا”.

وحول موقفه من مشاركة ليونيل ميسي في مباراة يوم الثلاثاء وأجاب : “سنقرر غداً بشأن ميسي ومشاركته في هذا اللقاء المهم ، على الرغم من أن ليونيل قد تدرب مع الفريق بشكل كامل خلال التدريب الأخير”.

وأشاد المدير الفني لنادي برشلونة بمستوى اللاعب الشاب أنسو فاتي الذي خطف الأنظار منذ بداية الموسم الجاري وقال : “إنه أمر استثنائي لما يحدث مع أنسو فاتي ، نحن سعداء به ونتمى له الأفضل في المستقبل”.

وفيما يتعلق بمشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا واضاف : “إنها منافسة تخرج منها في يوم سيء حتى لو كنت تقدن أداء ومستوى عال المستوى ، في دوري أبطال أوروبا لا يمكنك إهمال أي دقيقة واحدة في أي لقاء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أنطونيو كونتي

موقع سبورت 360 – أعرب أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي عن اعتقاده بأن برشلونة لن يكون سعيداً بمواجهة فريقه في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا التي جرت الشهر الماضي عن تواجد إنتر ميلان في مجموعة تضم برشلونة ، وهي المرة الثانية على التوالي بعد الموسم الماضي.

وقال كونتي لموقع الاتحاد الأوروبي : “نريد أن نجعل جماهيرنا فخورين بتقديم نوع من كرة القدم التي تثير إعجابهم ، من الصعب تحديد الأهداف المرسومة ولكننا سنراها مع مرور الوقت”.

وحول مشروعه في دوري أبطال أوروبا وأجاب : “الشيء المهم هو إعطاء جهد بنسبة 110 في المئة والابتعاد عن الندم ، أعرف مدى صعوبة الفوز بدوري الأبطال وكم هو مؤلم خسارة النهائي”.

وتابع بقوله : “دوري أبطال أوروبا هي مسابقة يمكن أن يتغير فيها كل شيء ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها مثل الشكل والتكتيك وقائمة اللاعبين وقبل كل شيء علاقتك مع اللاعبين”.

وفيما يتعلق بمواجهة برشلونة واضاف : “وجود برشلونة في مجموعتنا سيكون رائعاً ، هي مواجهة ستدفعنا إلى تقديم أفضل ما لدينا ، أعتقد أيضاً أن برشلونة لن يكون سعداء بمواجهتنا ، مواجهة الفرق الكبيرة ستكون أفضل طريقة لمعرفة أين نحن”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة