إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – تحدث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني عن المباراة التي سيخوضها فريقه غداً الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتطرق المدرب الباسكي إلى العديد من الموضوعات الرئيسية مثل إمكانية مشاركة ليونيل ميسي العائد من الإصابة ، والمهمة الصعبة أمام بوروسيا دورتموند على ملعب سيجنال آيدونا بارك وتألق اللاعب أنسو فاتي.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الإثنين : “بوروسيا دورتموند فريق جيد للغاية ، أتوقع منافسة من مستوى عالٍ جداً ، دورتموند مرشحاً للفوز بكل شيء في ألمانيا وفي أوروبا ، ولهذا يجب بذل جهدنا”.

وحول موقفه من مشاركة ليونيل ميسي في مباراة يوم الثلاثاء وأجاب : “سنقرر غداً بشأن ميسي ومشاركته في هذا اللقاء المهم ، على الرغم من أن ليونيل قد تدرب مع الفريق بشكل كامل خلال التدريب الأخير”.

وأشاد المدير الفني لنادي برشلونة بمستوى اللاعب الشاب أنسو فاتي الذي خطف الأنظار منذ بداية الموسم الجاري وقال : “إنه أمر استثنائي لما يحدث مع أنسو فاتي ، نحن سعداء به ونتمى له الأفضل في المستقبل”.

وفيما يتعلق بمشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا واضاف : “إنها منافسة تخرج منها في يوم سيء حتى لو كنت تقدن أداء ومستوى عال المستوى ، في دوري أبطال أوروبا لا يمكنك إهمال أي دقيقة واحدة في أي لقاء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة