إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – تحدث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني عن المباراة التي سيخوضها فريقه غداً الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتطرق المدرب الباسكي إلى العديد من الموضوعات الرئيسية مثل إمكانية مشاركة ليونيل ميسي العائد من الإصابة ، والمهمة الصعبة أمام بوروسيا دورتموند على ملعب سيجنال آيدونا بارك وتألق اللاعب أنسو فاتي.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الإثنين : “بوروسيا دورتموند فريق جيد للغاية ، أتوقع منافسة من مستوى عالٍ جداً ، دورتموند مرشحاً للفوز بكل شيء في ألمانيا وفي أوروبا ، ولهذا يجب بذل جهدنا”.

وحول موقفه من مشاركة ليونيل ميسي في مباراة يوم الثلاثاء وأجاب : “سنقرر غداً بشأن ميسي ومشاركته في هذا اللقاء المهم ، على الرغم من أن ليونيل قد تدرب مع الفريق بشكل كامل خلال التدريب الأخير”.

وأشاد المدير الفني لنادي برشلونة بمستوى اللاعب الشاب أنسو فاتي الذي خطف الأنظار منذ بداية الموسم الجاري وقال : “إنه أمر استثنائي لما يحدث مع أنسو فاتي ، نحن سعداء به ونتمى له الأفضل في المستقبل”.

وفيما يتعلق بمشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا واضاف : “إنها منافسة تخرج منها في يوم سيء حتى لو كنت تقدن أداء ومستوى عال المستوى ، في دوري أبطال أوروبا لا يمكنك إهمال أي دقيقة واحدة في أي لقاء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أنطونيو كونتي

موقع سبورت 360 – أعرب أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي عن اعتقاده بأن برشلونة لن يكون سعيداً بمواجهة فريقه في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا التي جرت الشهر الماضي عن تواجد إنتر ميلان في مجموعة تضم برشلونة ، وهي المرة الثانية على التوالي بعد الموسم الماضي.

وقال كونتي لموقع الاتحاد الأوروبي : “نريد أن نجعل جماهيرنا فخورين بتقديم نوع من كرة القدم التي تثير إعجابهم ، من الصعب تحديد الأهداف المرسومة ولكننا سنراها مع مرور الوقت”.

وحول مشروعه في دوري أبطال أوروبا وأجاب : “الشيء المهم هو إعطاء جهد بنسبة 110 في المئة والابتعاد عن الندم ، أعرف مدى صعوبة الفوز بدوري الأبطال وكم هو مؤلم خسارة النهائي”.

وتابع بقوله : “دوري أبطال أوروبا هي مسابقة يمكن أن يتغير فيها كل شيء ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها مثل الشكل والتكتيك وقائمة اللاعبين وقبل كل شيء علاقتك مع اللاعبين”.

وفيما يتعلق بمواجهة برشلونة واضاف : “وجود برشلونة في مجموعتنا سيكون رائعاً ، هي مواجهة ستدفعنا إلى تقديم أفضل ما لدينا ، أعتقد أيضاً أن برشلونة لن يكون سعداء بمواجهتنا ، مواجهة الفرق الكبيرة ستكون أفضل طريقة لمعرفة أين نحن”.

الأكثر مشاهدة

ملخص اخبار برشلونة لتاريخ 16-9-2019

muthafark 20:01 16/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يحل فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء ضيفاً على منافسه بوروسيا دورتموند الألماني بملعبه “سيجنال أدونا بارك”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيعود برشلونة من جديد هذا الموسم، وهدفه الأول بكل تأكيد هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا المستعصية على النادي الكتالوني منذ عام 2015.

ويدخل فريق برشلونة مباراة بوروسيا دورتموند بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد انتصاره الكبير على فالنسيا مساء يوم السبت الماضي بخمسة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وحتى الآن لم يتضح بعد موقف ليونيل ميسي من المشاركة أمام بوروسيا دورتموند، ومن المنتظر حسم الأمر مساء اليوم











الأكثر مشاهدة