عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صعوبة لحاق الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة بمباراة البرسا القادمة ضد بوروسيا دورتموند الألماني بسبب عدم اكتمال شفائه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيحل فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء ضيفاً على بوروسيا دورتموند بملعبه “سيجنال أدونا بارك”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدور بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة تلقى أخباراً سعيدة بعودة الثنائي ليونيل ميسي، وعثمان ديمبيلي لتدريبات الفريق صباح أمس الأحد.

وأكملت الصحيفة أن موقف ليونيل ميسي من المشاركة مع برشلونة سيتحدد بناءً على تدريبات اليوم، ولكن الأمر بالنسبة لعثمان ديمبيلي مفروغ منه، حيث تأكد عدم مشاركته في لقاء غد.

وأوضحت “موندو” أن بالرغم من مشاركة عثمان ديمبيلي في جزء من تدريبات أمس، إلا أنه لن يتواجد في قائمة البرسا المسافرة لألمانيا من أجل خوض مباراة دورتموند، حيث يحتاج لفترة أطول حتى يتعافى كلياً من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ الأيسر.

ولن يواجه عثمان ديمبيلي فريقه السابق بوروسيا دورتموند على ملعبه، في انتظار لقاء الإياب في برشلونة بملعب “كامب نو” يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن عثمان ديمبيلي كان قد انتقل لفريق برشلونة صيف عام 2017، قادماً من دورتموند بمبلغ 125 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

مدرب برشلونة السابق مندهش مما يقدمه أنسو فاتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أنسو فاتي

موقع سبورت 360 – عبر دينيس سيلفا أحد مدربي الفئات السنية لفريق برشلونة الإسباني عن دهشته من الأداء الذي يقدمه الغيني أنسو فاتي ذو 16 عاماً مع “البلوجرانا” خلال الموسم الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

واستغل أنسو فاتي الإصابات التي تعرض لها نجوم برشلونة في خط الهجوم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي للصعود والمشاركة في أول أربع جولات من الدوري الإسباني، حيث سجل هدفين وصنع هدفاً لزملائه.

وقال دينيس سيلفا الذي درب برشلونة “ب” في الموسم الماضي “أنا أول من صدمت بعد والده مما حدث، نضجه كان مفاجأة، الجميع يعرف ما يستطيع أن يقدمه، لكن المفاجأة تتمكن باللعب بمثل هذه الطريقة في ملعب كامب نو”.

وأضاف “ما يقوم به أنسو فاتي في التدريبات يقوم به في الملعب، لكن من المدهش فعل ذلك في كامب نو، هو يعرف ما يريد رغم أنه في سن صغير، لقد قال بأنه لا يريد الفشل ويسعى للعب في الفريق الأول”.

ويستعد فاتي لخوض أول مباراة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء عندما يلتقي برشلونة مع بوروسيا دورتموند.

الأكثر مشاهدة

أنسو فاتي

موقع سبورت 360 – سيكون أنسو فاتي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الشاب على موعد مع التاريخ، عندما يرتحل البلوجرانا إلى ألمانيا من أجل مواجهة بوروسيا دورتموند.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويصطدم العملاق الكتلوني بأسود الفيستيفاليا على ملعب سيجنال إيدونا بارك مساء الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ابن الـ 16 ربيعاً في لفت الأنظار بقوة من خلال تسجيل هدف في تعادل برشلونة بنتيجة 2-2 مع أوساسونا في الدوري الإسباني قبل الجولة الدولية، ثم عاد ليحرز الهدف الافتتاحي في الانتصار الساحق الذي تحقق على حساب فالنسيا في المباراة الماضية على ملعب كامب نو لحساب لا ليجا أيضاً.

وأصبح فاتي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفاً في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى بعض الأرقام الأخرى المميزة التي حققها في الآونة الأخيرة.

وسيكون اللاعب على موعد مع التاريخ خلال مباراة دورتموند، ففي حالة تسجيله هدفاً في المباراة المرتقبة، سيكون أصغر لاعب في تاريخ دوري الأبطال يفعل ذلك، محطماً الرقم القياسي المسجل باسم بيتر أوفوري الذي سجل مع أوليمبياكوس اليوناني بعمر 17 عاماً و195 يوماً.

كما سيكون لاعب غينيا بيساو أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يبدأ مباراة في دوري الأبطال، إن بدأ أمام دورتموند، محطماً رقم بويان كركيتش الذي بدأ مباراة ليون في 19 سبتمبر 2017 بعمر 17 عاماً و3 أسابيع.

الأكثر مشاهدة