أنسو فاتي

موقع سبورت 360 – سيكون أنسو فاتي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الشاب على موعد مع التاريخ، عندما يرتحل البلوجرانا إلى ألمانيا من أجل مواجهة بوروسيا دورتموند.

ويصطدم العملاق الكتلوني بأسود الفيستيفاليا على ملعب سيجنال إيدونا بارك مساء الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ابن الـ 16 ربيعاً في لفت الأنظار بقوة من خلال تسجيل هدف في تعادل برشلونة بنتيجة 2-2 مع أوساسونا في الدوري الإسباني قبل الجولة الدولية، ثم عاد ليحرز الهدف الافتتاحي في الانتصار الساحق الذي تحقق على حساب فالنسيا في المباراة الماضية على ملعب كامب نو لحساب لا ليجا أيضاً.

وأصبح فاتي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفاً في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى بعض الأرقام الأخرى المميزة التي حققها في الآونة الأخيرة.

وسيكون اللاعب على موعد مع التاريخ خلال مباراة دورتموند، ففي حالة تسجيله هدفاً في المباراة المرتقبة، سيكون أصغر لاعب في تاريخ دوري الأبطال يفعل ذلك، محطماً الرقم القياسي المسجل باسم بيتر أوفوري الذي سجل مع أوليمبياكوس اليوناني بعمر 17 عاماً و195 يوماً.

كما سيكون لاعب غينيا بيساو أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يبدأ مباراة في دوري الأبطال، إن بدأ أمام دورتموند، محطماً رقم بويان كركيتش الذي بدأ مباراة ليون في 19 سبتمبر 2017 بعمر 17 عاماً و3 أسابيع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. المهاجم الثالث يُثير حيرة فالفيردي قبل موقعة دورتموند !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حقق فريق برشلونة انتصاراً كبيراً مساء أمس السبت على ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف لهدفين، على ملعب “كامب نو” معقل البرسا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

وبعد انتصار البرسا مساء أمس، أصبح الفريق يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وتألق الشاب أنسو فاتي صاحب 16 عاماً فقط، وسجل هدفاً وصنع آخر، وعاد الأوروجواني لويس سواريز بكل قوة بعد الإصابة، وأحرز هدفين رائعين في ظل غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة منافسه بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب الأخير مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الحالي :


إرنستو فالفيردي ولويس سواريز

إرنستو فالفيردي ولويس سواريز

المهاجم الثالث يُثير حيرة فالفيردي قبل موقعة دورتموند !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم الثالث في تشكيلة فريق نادي برشلونة الإسباني خلال موقعة بوروسيا دورتموند الألماني المقبلة يُثير حيرة المدير الفني الإسباني، إرنستو فالفيردي.


صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي

برشلونة يخطط لبيع أومتيتي والكشف عن وجهته القادمة

موقع سبورت 360 – كشف موقع 90 دقيقة أن نادي برشلونة الإسباني يخطط لبيع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


GettyImages-1148498376 (1)

ألكاسير يدلي باعتراف مثير بشأن برشلونة

أكد باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، أنه عانى من المعاملة السيئة التي تلقاها من بعض جماهير برشلونة الإسباني، لكنه أبدى في السياق نفسه، رضاه عن الفترة التي أمضاها داخل ملعب الكامب نو.

اقرأ المزيد


GettyImages-1147627295 (1)

أليسون يتحدث عن إيقافه لميسي أوروبياً ودولياً

قال أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، إن الريمونتادا أمام برشلونة لن ينساها خلال طوال حياته، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن ليونيل ميسي يُعد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1174688312 (1)

تصرف مثالي من جماهير برشلونة تجاه إيفان راكيتيتش

تصرفت جماهير نادي برشلونة، بشكلٍ مثالي، مع لاعب فريقها إيفان راكيتيتش، الذي تحول من لاعب لا يمس في تشكيلة إرنستو فالفيردي، إلى لاعب احتياطي يكاد لا يدخل إلا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

عناوين صحف إسبانيا : أنسو فاتي من كوكب آخر ونيمار يكتم الأفواه في باريس!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري بالحديث عن تألق الشاب أنسو فاتي مع برشلونة، وتسجيله هدف وصناعة آخر أمام فالنسيا، بالإضافة إلى تألق نيمار دا سيلفا في أولى مبارياته مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم، وتسجيله هدف الانتصار أمام ستراتسبورج في الثواني الأخيرة بطريقة رائعة.

إقرأ الخبر من هنا


ريكي بويج

ريكي بويج

بويج لاعب برشلونة يدمر المنافس بمراوغة لن تنسى تنتهي بهدف .. فيديو

موقع سبورت 360- أظهر لاعب برشلونة الشاب ريكي بويج مهارة رائعة في مباراة الفريق الثاني ” برشلونة ب” أمام فريق برات في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

و قدم اللاعب الشاب الذي لعب من قبل مع الفريق الأول في برشلونة ، مباراة كبيرة و قاد فريقه للتعادل بهدفين لكل فريق في الجولة الرابعة من المسابقة.

و راوغ بويج لاعبي الفريق المنافس بطريقة رائعة قبل أن يسجل زميله أليكس كولادو الهدف الأول عند وصول الدقيقة 37.

إقرأ الخبر من هنا


أنسو فاتي

أنسو فاتي

الاتحاد الإسباني يعمل على جلب فاتي لمنتخب إسبانيا

موقع سبورت 360- يعمل الاتحاد الإسباني لكرة القدم على جلب لاعب برشلونة الشاب أنسو فاتي لتمثيل منتخب إسبانيا في الفترة المقبلة وفقا لما أوردته صحيفة ماركا الإسبانية على لسان روبرت مورينو بعد تألق اللاعب في الآونة الأخيرة مع الفريق الأول في الكامب نو.

و قال مورينو الذي يشغل منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا حاليًا عن الأمر ” الاتحاد الإسباني يعمل على جلب أنسو فاتي ، و بعد ذلك سيكون القرار في يد اللاعب ( المولود في غينيا بيساو )”.

إقرأ الخبر من هنا


أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب

أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب

دي يونج : أنسو فاتي موهبة كبيرة ستفيد برشلونة

موقع سبورت 360 – أشاد الهولندي فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني باللاعب المراهق أنسو فاتي الذي يقدم مستويات مميزة للغاية مع البلاوجرانا، مؤكداً بأنه موهبة كبيرة ستفيد البرسا.

وشارك الشاب أنسو فاتي صاحب 16 عاماً فقط في التشكيلة الأساسية لبرشلونة التي واجهت فالنسيا مساء أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الإسباني، وتألق اللاعب من جديد، وأحرز هدفاً، وصنع آخر لفرينكي دي يونج.
أنسو فاتي كان قد شارك في ثلاث مباريات مع برشلونة هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدفين، وصناعة آخر.

إقرأ الخبر من هنا


رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي

رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي

بوسكيتس : مقارنة ستيرلينج بميسي؟ مبالغة للغاية

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني بأن المقارنة بين رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وليونيل ميسي نجم البرسا مبالغ فيها، وليست إيجابية بالنسبة للاعب.

ويقدم رحيم ستيرلينج مستويات ممتازة مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، مما جعل كاراجير أسطورة دفاع ليفربول الإنجليزي يقول بأنه سيملئ الفراغ الذي سيتركه ميسي ورونالدو فيما بعد.

ولكن بوسكيتس رفض أن يتم المقارنة أصلاً بينه وبين ستيرلينج، مؤكداً بأن تلك المقارنة ليست إيجابية بالمرة بالنسبة للنجم الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


أكسيل فيتسل

أكسيل فيتسل

أكسيل فيتسل يهدد برشلونة قبل صدام الأبطال

موقع سبورت 360- هدد متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الألماني أكسيل فيتسل ، نادي برشلونة الإسباني قبل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و يعتقد فيتسل أن فريقه يملك القدرة على تحقيق الفوز أمام برشلونة في ملعبه ، سيجنال إيدونا بارك، مساء الثلاثاء ، بعدما شارك في 78 دقيقة من فوز فريقه الساحق على حساب باير ليفركوزن مساء السبت في الدوري الألماني.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

توخيل : نيمار عليه أن يتقبل سلوك جماهير باريس ضده

موقع سبورت 360 – صرح الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي بأن على البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس أن يتقبل هجوم جماهير الفريق عليه بعد ما حدث خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي.

وشارك نيمار في أول لقاءٍ له مع باريس سان جيرمان مساء أمس السبت أمام ستراتسبورج، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الفرنسي، واستقبلته جماهير الفريق الفرنسي بوابل من الشتائم وصافرات الاستهجان، اعتراضاً منهم على استمراره مع الفريق، ولكن نيمار قام بالرد في الملعب، وأهدى سان جيرمان نقاط المباراة الثلاث، بتسجيله هدفاً بمقصية رائعة في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

إقرأ الخبر من هنا


إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

فالفيردي لا يتوقع معاناة فاتي من لعنة “ميسي الجديد”

موقع سبورت 360 – أعرب إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، عن سعادته بالأداء الذي قدمه الشاب أنسو فاتي أمام فالنسيا، مشيراً إلى أن سقف التوقعات بشأن صاحب الـ16 سيرتفع في الفترة القادمة، لذلك ينبغي التعامل معه بحذر.

وأكرم برشلونة حامل لقب الليجا، وفادة ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي لُعب بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


لاعبو برشلونة

لاعبو برشلونة

وقفة 360.. لمسات دي يونج وسحر فاتي يحركان قلب برشلونة

موقع سبورت 360 – سحق برشلونة حامل لقب الليجا، ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي لُعب بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ هذا التقرير من هنا


فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

ثنائية أرتور ودي يونج منحت برشلونة السيطرة ضد فالنسيا

موقع سبورت 360 – قدم ثنائي وسط ملعب فريق نادي برشلونة، أرتور ميلو وفرينكي دي يونج مباراة قوية للغاية ضد فالنسيا على ملعب كامب نو الليلة.

وحقق البلوجرانا فوزاً ساحقاً على حساب الخفافيش بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني.

المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، دفع بالنجم البرازيلي، أرتور ميلو في وسط ملعب البرسا في مباراة الليلة، إلى جانب الوافد من أياكس أمستردام، فرينكي دي يونج ولاعب الخبرة، سيرجيو بوسكيتس، واستطاع هذا الثلاثي بالفعل السيطرة بشكل شبه كامل على مجريات الأمور.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة

برشلونة

أهداف مباراة برشلونة وفالنسيا .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – قدم برشلونة عرضاً ممتعاً على أرضية ملعب “كامب نو” بتحقيقه الفوز على فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وبدأ برشلونة الموسم بشكلٍ متذبذب، حيث خسر من أتلتيك بيلباو، قبل الفوز على ريال بيتيس بخمسة أهداف، ومن ثم تعادل مع أوساسونا، قبل التغلب على فالنسيا بخماسية جديدة.

وسجل برشلونة ثنائية مبكرة في المباراة عن طريق أنسو فاتي وفرينكي دي يونج، وصنع كل منهما هدفاً للأخر، وذلك في الدقيقتين الثانية والسادسة على التوالي.

وأحرز باقي أهداف برشلونة كل من جيرارد بيكيه في الدقيقة 51، وثنائية للويس سواريز في الدقيقتين 61 و82.

وأحرز ثنائية فالنسيا كل من كيفين جاميرو وماكسي جوميز في الدقيقتين 27 و91.

إقرأ الخبر من هنا


أنسو فاتي

أنسو فاتي

أنسو فاتي يتفوق على ليونيل ميسي برقم مميز

موقع سبورت 360 – نجح أنسو فاتي مهاجم فريق نادي برشلونة في خطف الأضواء مرة أخرى خلال مباراة فالنسيا التي أقيمت اليوم على ملعب كامب نو.

وساهم اللاعب الذي لم يتخط الـ 16 من عمره في خماسية البلوجرانا على حساب الخفافيش في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني.

فاتي استطاع تسجيل الهدف الأول من صناعة فرينكي دي يونج جوهرة الوسط الهولندية، قبل أن يهدي لاعب أياكس السابق كرة الهدف الثاني ليتقدم البرسا بهدفين نظيفين في أول 7 دقائق من عمر المباراة !.

ونشر الحساب الرسمي لموقع إي إس بي إن إف سي على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، إحصائية مثيرة للغاية حول فاتي، حيث احتاج الأخير 3 لقاءات فقط ليصل إلى هدفه الثاني مع الفريق الكتلوني، بينما احتاج ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى 13 مباراة للوصول إلى هدفين مع البرسا !.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

المهاجم الثالث يُثير حيرة فالفيردي قبل موقعة دورتموند !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إرنستو فالفيردي ولويس سواريز

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم الثالث في تشكيلة فريق نادي برشلونة الإسباني خلال موقعة بوروسيا دورتموند الألماني المقبلة يُثير حيرة المدير الفني الإسباني، إرنستو فالفيردي.

ويصطدم العملاق الكتلوني بأسود الفيستيفاليا على ملعب سيجنال إيدونا بارك مساء الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة أن المدرب الباسكي حائر بين الشابين، كارليس بيريز وأنسو فاتي لمرافقة كل من أنطوان جريزمان ولويس سواريز في الخط الأمامي للبرسا في اللقاء القادم المرتقب.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن فالفيردي أمامه 3 خيارات: الأول وهو الخيار الأقرب .. كارليس بيريز، الذي بدأ المباريات الثلاث  الأخيرة للبلوجرانا كأساسي، وأكمل جميع الدقائق وأظهر قدراته التهديفية.

الخيار الثاني هو نجم اللحظة، أنسو فاتي، ابن الـ 16 ربيعاً الذي لفت الأنظار بقوة من خلال تسجيل هدف في تعادل 2-2 مع أوساسونا في الدوري الإسباني قبل الجولة الدولية، ثم عاد ليحرز الهدف الافتتاحي في الانتصار الساحق الذي تحقق على حساب فالنسيا في المباراة الماضية على ملعب كامب نو لحساب لا ليجا أيضاً.

أما الخيار الثالث ولكنه مستحيل من الناحية العملية، هو البدء بليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني الذي عاد إلى تدريبات البرسا الجماعية اليوم، ولكن تعامل فالفيردي المعتاد مع اللاعبين العائدين من الإصابة، وآخرهم لويس سواريز، يقول أن ميسي سيبدأ من على مقاعد البدلاء ويشارك في آخر نصف ساعة.

الأكثر مشاهدة