المهاجم الثالث يُثير حيرة فالفيردي قبل موقعة دورتموند !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إرنستو فالفيردي ولويس سواريز

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم الثالث في تشكيلة فريق نادي برشلونة الإسباني خلال موقعة بوروسيا دورتموند الألماني المقبلة يُثير حيرة المدير الفني الإسباني، إرنستو فالفيردي.

ويصطدم العملاق الكتلوني بأسود الفيستيفاليا على ملعب سيجنال إيدونا بارك مساء الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة أن المدرب الباسكي حائر بين الشابين، كارليس بيريز وأنسو فاتي لمرافقة كل من أنطوان جريزمان ولويس سواريز في الخط الأمامي للبرسا في اللقاء القادم المرتقب.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن فالفيردي أمامه 3 خيارات: الأول وهو الخيار الأقرب .. كارليس بيريز، الذي بدأ المباريات الثلاث  الأخيرة للبلوجرانا كأساسي، وأكمل جميع الدقائق وأظهر قدراته التهديفية.

الخيار الثاني هو نجم اللحظة، أنسو فاتي، ابن الـ 16 ربيعاً الذي لفت الأنظار بقوة من خلال تسجيل هدف في تعادل 2-2 مع أوساسونا في الدوري الإسباني قبل الجولة الدولية، ثم عاد ليحرز الهدف الافتتاحي في الانتصار الساحق الذي تحقق على حساب فالنسيا في المباراة الماضية على ملعب كامب نو لحساب لا ليجا أيضاً.

أما الخيار الثالث ولكنه مستحيل من الناحية العملية، هو البدء بليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني الذي عاد إلى تدريبات البرسا الجماعية اليوم، ولكن تعامل فالفيردي المعتاد مع اللاعبين العائدين من الإصابة، وآخرهم لويس سواريز، يقول أن ميسي سيبدأ من على مقاعد البدلاء ويشارك في آخر نصف ساعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صامويل أومتيتي

موقع سبورت 360 – كشف موقع 90 دقيقة أن نادي برشلونة الإسباني يخطط لبيع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبدو أن النادي الكتلوني قد ضاق ذرعاً بإصابات اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، المتكررة وذلك بعد تعرضه للإصابة من جديد، التي سوف تبقيه بعيداً عن تشكيلة المدير الفني الإسباني، إرنستو فالفيردي لخمسة إلى ستة أسابيع.

وخرج أومتيتي من تشكيلة البرسا الرئيسية منذ الموسم الماضي، حيث أصبح فالفيردي يعول على مدافع فرنسي آخر هو كليمون لونجليه بجوار الإسباني المخضرم، جيرارد بيكيه في قلب الدفاع.

موقع 90 دقيقة ذكر أن البلوجرانا مستعد للاستماع إلى العروض الآتية لصامويل أومتيتي في انتقالات يناير المقبلة، مع وجود تكهنات برغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع لاعب البرسا لتعويض الغياب الطويل لجورجيو كيليني المدافع الإيطالي الكبير حتى مارس المقبل، بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي.

وارتبط أومتيتي بالرحيل عن كامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، والانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أو أرسنال الإنجليزي، ولكن الأخير تعاقد مع دافيد لويز من تشيلسي في الأخير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سانشيو وألكاسير ورويس

موقع سبورت 360 – يستقبل ملعب “سيجنال إيدونا بارك” إحدى قمم بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي ليفربول الإنجليزي.

وستكون مباراة بوروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني منتظرة بقوة من كافة الجماهير نظرًا لقوة الفريقين والإثارة المنتظرة التي تشهدها كافة مباريات الفرق الألمانية ضد الفرق الإسبانية في السنوات الأخيرة.

ولعل بداية الفريقين متشابهة كثيرًا فهي تتميز بالقوة الهجومية الضاربة وضعف خط الدفاع حيث استقبل الفريقان الكثير من الأهداف في مباريات الموسم حتى من بطولة الدوري.

ولكن يبقى السؤال، ما هي الأسلحة التي تهدد دفاعات نادي برشلونة في المباراة المقبلة التي ستجمع بين الفريقين والتي ستكون في ألمانيا حيث يتوقع أن تحمل صعوبة كبيرة على زملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قد يشارك في المباراة.

هجوم دورتموند يشكل خطر كبير دفاع برشلونة

هجوم دورتموند يشكل خطر كبير دفاع برشلونة

أسلحة دورتموند التي قد تضرب برشلونة

جادون سانشو

يعتبر الجناح الإنجليزي المميز، هو أهم سلاح من أسلحة نادي بوروسيا دورتموند في هذا الموسم فهو يملك سرعة ومهارة غير عادية في مركز الجناح الأيمن وقد يستغل تقدم جوردي البا المتكرر في الهجوم ليضرب دفاعات البلاوجرانا.

ماركو رويس

التفاهم الكبير بينه وبين الكاسير وسانشو سيكون سلاحًا هامًا أيضًا يتوجب على لاعبي البارسا وبالأخص وسط الفريق الدفاعي المتمثل في سيرجيو بوسكتس أو فرينكي دي يونج في مراقبة النجم الألماني العقل المفكر لهجوم بوروسيا دورتموند.

باكو الكاسير

لم يتحصل ألكاسير على فرصته كاملة مع فريق برشلونة وقد استمر على دكة البدلاء لوقت طويل وكبير جدًا وعندما ذهب إلى دورتموند وجد نفسه من جديد كنجم وهداف مثلما كان في فالنسيا، لذلك قد ينتقم باكو من ذلك ويعود بقوة ضد فريقه السابق ويسجل.

رافاييل جيريرو

الظهير البرتغالي المميز لديه دورهجومي رائع للغاية حيث يزيد من الكثافة الهجومية لنادي بوروسيا دورتموند ليكون بجانب رويس وسانشو وألكاسير وثورجان هازارد، لذلك فعلى برشلونة الحذر دفاعيًا من انطلاقات البرتغالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة