ما سر احتفال سواريز بالأهداف أمام فالنسيا ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويس سواريز

موقع سبورت 360 – قام النجم الأوروجوياني بتوديع إبنة المدرب الإسباني لويس إنريكي على أرضية الملعب، وذلك برفض الاحتفال بطريقة جنونية من أجلها خلال مواجهة برشلونة وفالنسيا، التي جمعتهما أمس السبت على أرضية ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتوفيت زانا إبنة لويس إنريكي منذ أيام بعد معركة مع سرطان الدم عن عمر تسع سنوات، وتفيد التقارير بأنها كانت تتواجد في نفس المدرسة التي تدرس فيها دلفينا إبنة لويس سواريز، بجانب وجود علاقة قوية كانت تربطهما.

وعاد سواريز من الإصابة أمس ضد فالنسيا، ونجح بتسجيل هدفين بعد دخوله، حيث كان ينظر إلى السماء ويقوم بوضع إصبعي “السباب” على شكل حرف “إكس”.

وحصل إنريكي وإبنته على تعاطف كبير بسبب طريقة وفاتها، وتأثر الرياضيون والمشجعون بطريقة رحيلها.

يذكر أن برشلونة أنهى مباراة فالنسيا بالفوز 5-2.

الأكثر مشاهدة

باكو ألكاسير

موقع سبورت 360 – أكد باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، أنه عانى من المعاملة السيئة التي تلقاها من بعض جماهير برشلونة الإسباني، لكنه أبدى في السياق نفسه، رضاه عن الفترة التي أمضاها داخل ملعب الكامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخرج باكو ألكاسير في مقابلة مع برنامج “كي تي خويجيس” الذي تبثه إذاعة (كادينا سير) الكتالونية، وقال: “هناك أناس كثيرون عاملوني بشكل رائع في برشلونة، لكن هناك من عاملني بطريقة سيئة للغاية”.

وأضاف: “لقد تصرف زملائي في الفريق معي دائماً بشكل جيد جداً وأيضاً أفراد النادي وجزء من الجماهير، وكما هو الحال في أي عمل، إذا وثق بك الناس فأنت تقدم أفضل ما لديك، وإذا لم يثقوا بك فلن تقدم ذلك”.

وتابع: “من الصعب للغاية اللعب إذا كان هناك لاعبون بحجم ميسي وسواريز ونيمار، بالنسبة لي، كان من المهم جداً أن أرى علامات على تلك الثقة، وفي النهاية لم يكن هناك الكثير من الناس الذين يثقون بي”.

ويستعد ألكاسير لمواجهة فريقه السابق، عندما يرحل برشلونة إلى ألمانيا لمواجهة دورتموند، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في افتتاح مشوارهما بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

عاد الأسطورة الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة الجماعية ظهر اليوم الأحد لأول مرة منذ بداية الموسم، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في التحضريات للموسم الجديد منذ حوالي 5 أسابيع بعد عودته إلى النادي الكتالوني عقب انتهاء رحلة منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وعاد ليونيل ميسي إلى التدريبات استعداداً لمواجهة برشلونة المنتظرة يوم الثلاثاء القادم ضد بورسيا دورتموند الألماني في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020، ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات ظهر الغد الإثنين قبل السفر إلى ألمانيا

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية أن ليونيل ميسي شخصياً يشعر بحالة تحسن كبيرة بدنياً ويريد السفر إلى ألمانيا برفقة بعثة برشلونة التي تستعد للسفر غداً.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مشاركة ليونيل ميسي في مباراة برشلونة القادمة ضد بورسيا دورتموند ما زالت محل شك كبير بسبب عدم اكتمال حالته البدنية حتى الآن وأخد التصريح من الجهاز الطبي للنادي الكتالوني.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن ميسي سوف يسافر مع برشلونة إلى ألمانيا لأن وجوده سيكون بمثابة دعم معنوي كبير لزملائه حتى إذا لم يشارك.

وغاب ميسي عن الأربع مباريات الأولى لبرشلونة الماضية في الليجا والتي شهدت تخبطات كثيرة في النتائج مثل الهزيمة من أتلتيك بيلباو والتعادل مع أوساسونا.

الأكثر مشاهدة