عاد الأسطورة الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة الجماعية ظهر اليوم الأحد لأول مرة منذ بداية الموسم، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في التحضريات للموسم الجديد منذ حوالي 5 أسابيع بعد عودته إلى النادي الكتالوني عقب انتهاء رحلة منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وعاد ليونيل ميسي إلى التدريبات استعداداً لمواجهة برشلونة المنتظرة يوم الثلاثاء القادم ضد بورسيا دورتموند الألماني في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020، ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات ظهر الغد الإثنين قبل السفر إلى ألمانيا

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية أن ليونيل ميسي شخصياً يشعر بحالة تحسن كبيرة بدنياً ويريد السفر إلى ألمانيا برفقة بعثة برشلونة التي تستعد للسفر غداً.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مشاركة ليونيل ميسي في مباراة برشلونة القادمة ضد بورسيا دورتموند ما زالت محل شك كبير بسبب عدم اكتمال حالته البدنية حتى الآن وأخد التصريح من الجهاز الطبي للنادي الكتالوني.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن ميسي سوف يسافر مع برشلونة إلى ألمانيا لأن وجوده سيكون بمثابة دعم معنوي كبير لزملائه حتى إذا لم يشارك.

وغاب ميسي عن الأربع مباريات الأولى لبرشلونة الماضية في الليجا والتي شهدت تخبطات كثيرة في النتائج مثل الهزيمة من أتلتيك بيلباو والتعادل مع أوساسونا.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – شهدت تدريبات برشلونة الجماعية صباح اليوم الأحد خبراً عظيماً لجماهير وعشاق البلوجرانا في كل مكان واللاعبين والجهاز الفني، عودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مرة أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ومع عودة ليونيل ميسي، أعلن نادي برشلونة أيضاً عودة الفرنسي عثمان ديمبيلي للتدريبات صباح وظهر اليوم الأحد اسعداداً لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني مساء يوم الثلاثاء القادم في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد نادي برشلونة أن عثمان ديمبيلي شارك في جزء كبير من تدريبات برشلونة الجماعية اليوم، وفي انتظار تطور حالة اللاعب من أجل العودة للمشاركة في المباريات.

وظهر الجناح والمهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في تدريبات برشلونة الكاملة والجماعية لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به الشهر الماضي في أولى مباريات النادي الكتالوني في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو.

وحقق برشلونة أمس فوزاً مهماً وكبيراً على ضيفه فالنسيا بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – علق الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا على تصريحات زميله في المنتخب ونادي برشلونة الإسباني مارك تير شيتجن الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وهاجم مارك تير شتيجن قرارت المدرب الألماني يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بسبب اعتماده بشكل كامل على مانويل نوير في حراسة مرمى منتخب ألمانيا.

ولم تعجب مانويل نوير تصريحات زميله في المنتخب مارك تير شتيجن مؤكداً أنه مثل هذه التصرفات لا تفيد ولا تساعد على تحقيق الأهداف الجماعية.

وصرح مانويل نوير قائلاً:” سمعتب ببعض تصريحات مارك تير شتيجن ولكنها لم تعجبني، لم يتحدث مع مباشرة ولم يخبري بذلك قبل تصريحاته وهذه مشكلة”.

وتابع نوير حديثه قائلاً:” نحن فريق واحد وأعتقد أن هدفنا دائماً هو الفوز، وهذه التصرفات لا تفيد ولا تساعد لتحقيق الأهداف الجماعية”.

وأنهى مانويل نوير تصريحاته بشأن شتيجن قائلاً:”أعتقد أن سبب هذه التصريحات، لأنني ألعب بشكل جيد”.

الأكثر مشاهدة