سبورت 360 – شهدت تدريبات برشلونة الجماعية صباح اليوم الأحد خبراً عظيماً لجماهير وعشاق البلوجرانا في كل مكان واللاعبين والجهاز الفني، عودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مرة أخرى.

ومع عودة ليونيل ميسي، أعلن نادي برشلونة أيضاً عودة الفرنسي عثمان ديمبيلي للتدريبات صباح وظهر اليوم الأحد اسعداداً لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني مساء يوم الثلاثاء القادم في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد نادي برشلونة أن عثمان ديمبيلي شارك في جزء كبير من تدريبات برشلونة الجماعية اليوم، وفي انتظار تطور حالة اللاعب من أجل العودة للمشاركة في المباريات.

وظهر الجناح والمهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في تدريبات برشلونة الكاملة والجماعية لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به الشهر الماضي في أولى مباريات النادي الكتالوني في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو.

وحقق برشلونة أمس فوزاً مهماً وكبيراً على ضيفه فالنسيا بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – علق الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا على تصريحات زميله في المنتخب ونادي برشلونة الإسباني مارك تير شيتجن الأخيرة.

وهاجم مارك تير شتيجن قرارت المدرب الألماني يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بسبب اعتماده بشكل كامل على مانويل نوير في حراسة مرمى منتخب ألمانيا.

ولم تعجب مانويل نوير تصريحات زميله في المنتخب مارك تير شتيجن مؤكداً أنه مثل هذه التصرفات لا تفيد ولا تساعد على تحقيق الأهداف الجماعية.

وصرح مانويل نوير قائلاً:” سمعتب ببعض تصريحات مارك تير شتيجن ولكنها لم تعجبني، لم يتحدث مع مباشرة ولم يخبري بذلك قبل تصريحاته وهذه مشكلة”.

وتابع نوير حديثه قائلاً:” نحن فريق واحد وأعتقد أن هدفنا دائماً هو الفوز، وهذه التصرفات لا تفيد ولا تساعد لتحقيق الأهداف الجماعية”.

وأنهى مانويل نوير تصريحاته بشأن شتيجن قائلاً:”أعتقد أن سبب هذه التصريحات، لأنني ألعب بشكل جيد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إيفان راكيتيتش ضد فالنسيا

موقع سبورت 360 – تصرفت جماهير نادي برشلونة، بشكلٍ مثالي، مع لاعب فريقها إيفان راكيتيتش، الذي تحول من لاعب لا يمس في تشكيلة إرنستو فالفيردي، إلى لاعب احتياطي يكاد لا يدخل إلا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأمطر برشلونة حامل لقب الليجا، شباك ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي لُعب بينهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن جماهير الكامب نو هتفت باسم إيفان راكيتيتش وصفقت له، عندما بدأ عمليات الإحماء استعداداً لمشاركته في الشوط الثاني من مباراة فالنسيا، وهو ما يؤكد أن اللاعب الكرواتي محبوب جداً لدى “الكوليز”.

وأوضحت الصحيفة نفسها، أن الهتافات والتصفيقات الحارة كانت واضحة جداً في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، حينما دخل اللاعب الكرواتي إلى أرضية الملعب بدلاً من فرينكي دي يونج، فمبجرد أن وطأت قدماه العشب الأخضر، ارتفع مستوى صوت الجماهير وسُمعت التصفيقات في أنحاء الكامب نو.

وتلقى راكيتيتش هذا الدعم من الجماهير، بعد الأحداث التي وقعت في الميركاتو الصيفي، فقد كان النادي الكتالوني يرغب في استخدام الكرواتي كورقة مساومة في صفقة نيمار دا سيلفا، وهو ما رفضه وصيف مونديال روسيا 2018.

وفي سياق متصل، أشارت التقارير الصحفية الإسبانية، إلى أن إيفان راكيتيتش ذهب للجماهير بعد المباراة، وأهداهم حذاءه وقميصه امتناناً لتحيته بعد دخوله الملعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة