شهدت تدريبات برشلونة الجماعية صباح اليوم الأحد خبراً عظيماً لجماهير وعشاق البلوجرانا في كل مكان واللاعبين والجهاز الفني، عودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مرة أخرى.

وظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي في تدريبات برشلونة الجماعية لأول مرة منذ بداية الموسم، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في التحضريات للموسم الجديد منذ حوالي 5 أسابيع بعد عودته إلى النادي الكتالوني عقب انتهاء رحلة منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا.

وعاد ليونيل ميسي إلى التدريبات استعداداً لمواجهة برشلونة المنتظرة يوم الثلاثاء القادم ضد بورسيا دورتموند الألماني في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020.

وغاب ميسي عن الأربع مباريات الأولى لبرشلونة الماضية في الليجا والتي شهدت تخبطات كثيرة في النتائج مثل الهزيمة من أتلتيك بيلباو والتعادل مع أوساسونا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه على الرغم من عودة ميسي إلى التدريبات الكاملة اليوم، ولكن يبقى أمر مشاركته أمام بورسيا دورتموند يوم الثلاثاء القادم محل شك كبير.

وحقق برشلونة أمس بدون ميسي فوزاً مهماً وكبيراً على ضيفه فالنسيا بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة