أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب

موقع سبورت 360 – أشاد الهولندي فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني باللاعب المراهق أنسو فاتي الذي يقدم مستويات مميزة للغاية مع البلاوجرانا، مؤكداً بأنه موهبة كبيرة ستفيد البرسا.

وشارك الشاب أنسو فاتي صاحب 16 عاماً فقط في التشكيلة الأساسية لبرشلونة التي واجهت فالنسيا مساء أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الإسباني، وتألق اللاعب من جديد، وأحرز هدفاً، وصنع آخر لفرينكي دي يونج.

أنسو فاتي كان قد شارك في ثلاث مباريات مع برشلونة هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدفين، وصناعة آخر.

ويشاء القدر أن يظهر أنسو فاتي مع الفريق الأول لبرشلونة بعد إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليظهر اللاعب بشكل استثنائي.

وتحدث فرينكي دي يونج حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “أنسو فاتي لاعب يمتلك موهبة كبيرة بكل تأكيد”.

وأضاف “فهو يلعب الكرة بهدوء، ويتحكم بها بكل سهولة، إنه لاعب مثير للغاية، ولديه مستقبل رائع بانتظاره”.

الجدير بالذكر أن الشاب أنسو فاتي قد يشارك في مباراة برشلونة القادمة أمام بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إذا استمر غياب ميسي بسبب الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكسيل فيتسل يهدد برشلونة قبل صدام الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أكسيل فيتسل

موقع سبورت 360- هدد متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الألماني أكسيل فيتسل ، نادي برشلونة الإسباني قبل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و يعتقد فيتسل أن فريقه يملك القدرة على تحقيق الفوز أمام برشلونة في ملعبه ، سيجنال إيدونا بارك، مساء الثلاثاء ، بعدما شارك في 78 دقيقة من فوز فريقه الساحق على حساب باير ليفركوزن مساء السبت في الدوري الألماني.

و قال فيتسل صاحب الـ 30 ربيعًا في تصريحات صحفية : ” على المستوى الشخصي ، لم ألعب من قبل ضد برشلونة ، ستكون أول مباراة لي”.

و أضاف اللاعب : ” مباراة صعبة لأنها أمام برشلونة و لكن يجب أن نؤمن بأنفسنا و أن نلعب بقوة وعلينا التحضير للمباراة وكأنها مباراة أخرى في البوندسليجا”.

و أكمل فيتسل : ” علينا تقديم كل ما لدينا في أرض الملعب و أعتقد أننا قادرون على الفوز في ملعبنا أمام برشلونة”.

و عن الفوز على ليفركوزن قال : ” اللعب أمام ليفركوزن يكون صعب دومًا لأنه منافس يضغط عليك دائمًا ، إنه واحد من أفضل الفرق في ألمانيا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صورة فريق برشلونة في مباراة فالنسيا

موقع سبورت 360 – أبلى لاعبو فريق نادي برشلونة بلاءً حسناً في مواجهة فالنسيا التي انتهت بفوز ساحق لمصلحة البلوجرانا.

ورد نجوم البرسا الدين لخفافيش المستايا، بعد التغلب عليهم بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب كامب نو، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان اللوس تشي قد حرم الفريق الكتلوني من التتويج بكأس ملك إسبانيا خلال الموسم الماضي وبالتالي تحقيق الثنائية المحلية بعد نيل لقب لا ليجا، كما تعادل معه مرتين في الليجا الإسبانية، الأولى بهدف مقابل هدف في المستايا، والثانية في كامب نو بهدفين لمثلهما.

موقع هو سكورد الشهير منح فرينكي دي يونج لاعب وسط البرسا التقييم الأعلى من بين عناصر الفريق الكتلوني في مباراة الليلة، حيث نال 8.64 من 10 بعد تسجيل هدف وصناعة آخر وتسجيل نسبة دقة تمرير 100% !.

وفيما يلي تقييم لاعبي برشلونة بعد الفوز على فالنسيا:

تير شتيجن: 6.61

سيميدو: 8.17

لونجليه: 6.64

بيكيه: 7.3

ألبا: 6.86

أرتور ميلو: 7.51

دي يونج: 8.64

بوسكيتس: 7.53

كارليس بيريز: 7.69

أنطوان جريزمان: 8.12

أنسو فاتي: 8.32

أرتورو فيدال: 5.95

راكيتيتش: 5.94

لويس سواريز: 8.36

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة