لاعبو برشلونة

سبورت360- يحل فالنسيا ضيفاً ثقيلاً على برشلونة في ملعب “كامب نو” اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(19:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس”، وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي خوسي ماريا سانشيز مارتينيز.

يتواجد برشلونة في المرتبة الثامنة برصيد 4 نقاط بعد أن حقق فوزاً وتعادلاً وتلقى هزيمة خلال الجولات الثلاثة السابقة، وهذا نفس ما حققه فالنسيا في الأسابيع الماضية ليكون في المركز العاشر.

View this post on Instagram

Top bins 🗑️ @antogriezmann

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on

قائمة برشلونة

شهدت القائمة غياب ليونيل ميسي الذي لم يخض أي مباراة مع الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة النعلية لساقه اليمنى، كما عرفت القائمة غياب المدافع صامويل أومتيتي والمهاجم عثمان ديمبيلي.

وتم استدعاء لويس سواريز الذي لم يشارك سوى في حصتين تدريبيتين خلال الأسبوع الجاري، لذا فمن المقرر أن يجلس على مقاعد البدلاء في بداية المباراة، على أن يدفع به المدرب في الشوط الثاني اعتماداً على أطوار اللقاء.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن وإينياكي بينيا.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، جان كلير توديبو، كليمون لونجليه، موسى واجي، جوردي ألبا وجونيور فيربو.

خط الوسط: إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، أرثر ميلو، كارليس ألينيا، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج وأرتورو فيدال.

خط الهجوم: لويس سواريز، أنطوان جريزمان، كارليس بيريز وأنسو فاتي.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا، برصيد 4 نقاط، لذلك ينبغي عليه تحقيق الفوز في لقاء الغد، خاصة وأن فالنسيا يعاني من أزمات إدارية هذه الأيام، بعد إقالة المدرب مارسيلينو جارسيا تورال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

برشلونة

موقع سبورت 360 – في ظل غياب ليونيل ميسي للإصابة، يستضيف برشلونة حامل اللقب المتعثر، فريق فالنسيا، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، غداً السبت، لإثبات قدرته على اجتياز مواجهات كبيرة بدون البرغوث الأرجنتيني.

ولم يخض ميسي أي دقيقة هذا الموسم بسبب إصابة في ربلة الساق، وفي غيابه حقق برشلونة أسوأ انطلاقة موسم منذ 2008 بعد أن جمع 4 نقاط فقط من 3 مباريات.

لكن هناك بعض العوامل التي ترجح كفة برشلونة غداً، ونستعرضها معكم في هذا التقرير:

الرغبة في تصحيح المسار:

عاش برشلونة وقتاً صعباً في بداية الموسم، حيث حقق الفريق أسوأ بداية له منذ سنوات طويلة، بعد أن حصد 4 نقاط من أصل 9، ليتخلف الفريق بخمس نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويسعى برشلونة للعودة إلى سكة التألق التي زاغ عنها هذا الموسم، وسيساهم الانتصار في هذا اللقاء في رفع الروح المعنوية للفريق، وخاصة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء القادم.

31/08/2019  SANTANDERosasuna vs barsa FOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

كما يريد برشلونة الثأر من فالنسيا، فهذا الأخير حرم الفريق الكتالوني من بطولة كأس الملك خلال الموسم المنصرم، علاوة على أن الخفافيش دائماً ما يصعبون الأمور على رجال إرنستو فالفيردي، فمن آخر 3 مباريات، أخفق البارسا في تحقيق أي فوز على اللوس تشي (تعادلين وخسارة).

أزمات داخلية:

يعيش فالنسيا فترة غير مستقرة بعد إقالة المدرب مارسيلينو جارسيا تورال، الذي حول الفريق إلى منافس شرس على مراكز المربع الذهبي، بعد تقارير حول خلافه مع مالك النادي بيتر ليم، بسبب سياسة التعاقدات.

وتولى ألبرت سيلادس، مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً سابقاً والذي يفتقر للخبرة، قيادة فالنسيا وسط انتقادات شديدة، لذا فإن الفرصة سانحة أمام البارسا لاستغلال هذه الأزمات الإدارية التي يعاني منها الخفافيش، للظفر بالنقاط الثلاث.

وحقق المدرب المقال مارسيلينو، مسيرة رائعة مع فالنسيا، حيث قاد الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والفوز على برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا.

عودة لويس سواريز:

لا شك أن عودة لويس سواريز مهمة جداً في ظل غياب ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي بداعي الإصابة، ورحيل رافينيا ألكانتارا وفيليب كوتينيو قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

GettyImages-1163949136 (1)

وسيُحاول سواريز تعويض غيابه عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام نفس الخصم، كما أن ثنائيته مع أنطوان جريزمان يمكن أن تُنتج أهدافاً في غاية الأهمية للفريق الكتالوني.

شتيجن في قمة مستواه:

الجدار الألماني يُعد قطعة لا غنى عنها في صفوف برشلونة، نظراً للمستويات المميزة التي يُقدمها في السنوات الأخيرة.

وكان تير شتيجن سبباً رئيسياً في حصد الفريق الكتالوني للقب الليجا الموسم الماضي، حيث تألق في الكثير من المباريات وأنقذ مرماه من أهداف مُحققة في أوقات صعبة.

ويُعد الألماني صاحب ثاني أفضل مُعدل لحراس المرمى في الليجا خلف السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، حيث شارك منذ بداية الموسم الماضي، في 38 مباراة، واستقبل 37 هدفاً، وخرج بشباك نظيفة في 16 مباراة.

ورغم أن الحارس الألماني لم يحافظ على نظافة شباكه هذا الموسم، إلا أنه أنقذ مرماه من أهداف محققة، سواء في مباراة أوساسونا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، أو في موقعة سان ماميس التي خسرها الفريق بهدف نظيف ضد أتلتيكو بيلباو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. فالفيردي يستدعي 20 لاعباً لمواجهة فالنسيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواجه فريق برشلونة مساء غد السبت على ملعبه “كامب نو” منافسه فالنسيا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

حامل لقب الدوري يعاني الأمرين منذ بداية الموسم، بتواجده في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 4 نقاط فقط، بفارق خمس نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي في الفوز بمباراة غد من أجل استعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم، والعودة إلى سكة الانتصارات.

ليونيل ميسي لن يشارك في مباراة غد، ويأمل الجهاز الفني في لحاقه بلقاء بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الحالي :


GettyImages-1163949136 (1)

لويس سواريز يُزيّن قائمة برشلونة لملاقاة فالنسيا

أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستُواجه فالنسيا، غداً السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1163606664 (1)

فالفيردي يحمل أخباراً غير سارة لجماهير برشلونة

قال إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، إن فرص لحاق ليونيل ميسي بمباراة بوروسيا دورتموند في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أصبحت ضئيلة جداً، مشيراً إلى أن مواجهة فالنسيا غداً السبت ستكون صعبة.

اقرأ المزيد


صامويل إيتو وجوزيه مورينيو

صامويل إيتو وجوزيه مورينيو

صامويل إيتو يتمنى عودة مورينيو إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد المهاجم الكاميروني السابق صامويل إيتو إنه يتمنى عودة جوزيه مورينيو إلى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم والعمل معه كمدير فني خلال المستقبل القريب.

اقرأ المزيد


مارك أندريه تير شتيجن

مارك أندريه تير شتيجن

تير شتيجن يجدد امتعاضه من وضعه الحالي مع منتخب ألمانيا

موقع سبورت 360 – جدد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة امتعاضه الشديد من وضعه الحالي الذي يعيشه مع منتخب ألمانيا لكرة القدم ، حيث ما زال يلعب كبديل لمواطنه مانويل نوير.

اقرأ المزيد


داني ألفيس

داني ألفيس

داني ألفيس يكشف لماذا رفض يوفنتوس وبرشلونة هذا الصيف

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب البرازيلي داني ألفيس أنه كان قريباً من الانضمام إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الصيف الجاري مثل يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

اقرأ المزيد


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

رئيس برشلونة السابق: ميسي غير راضٍ عما يجري في برشلونة !

موقع سبورت 360 – علق السيد خوان جاسبارت رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق على تصريحات ليونيل ميسي نجم البرسا الأخيرة، مؤكداً أن البرغوث الأرجنتيني غير راضٍ عما يجري داخل النادي الكتلوني.

اقرأ المزيد


جوزيه مورينيو وليونيل ميسي

جوزيه مورينيو وليونيل ميسي

مورينيو يكشف كيف جعله ميسي أفضل مدرب

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو الذي قاد عدد من الأندية الأوروبية الكبرى عن ليونيل ميسي لاعب برشلونة ، وكيف ساهم الأخير في وصوله إلى أفضل حالاته على الصعيد التدريبي.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

عناوين صحف إسبانيا: جدل في برشلونة بسبب نيمار ومبابي ومودريتش يزيد معاناة الريال

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري الضوء على إصابة الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، بالإضافة للحديث عن تفكير برشلونة في التعاقد مع كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير، أبرز عناوين الصحف الإسبانية اليوم :

إقرأ الخبر من هنا


تير شتيجن

تير شتيجن

تير شتيجن: ميسي لديه الحق في تقرير مستقبله

موقع سبورت 360- يعتقد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول بنادي برشلونة أن ليونيل ميسي لديه كامل الحق في اتخاذ القرار الذي يراه صائباً بخصوص مستقبله.

وكانت هناك بضعة تقارير صًحفية قد تم تداولها عن وجود بند يسمح لميسي بالرحيل في نهاية الموسم الحالي.

وكان النجم الأرجنتيني قد تحدث مؤخراً لصحيفة سبورت الكاتالونية أنه يسعى للبقاء مع البارسا لأطول فترة ممكنة ولكنه أقر بالحاجة إلى وجود فريق فائز.

إقرأ الخبر من هنا


فريق برشلونة الإسباني

فريق برشلونة الإسباني

تغييرات عديدة سيقوم بها فالفيردي في مباراة برشلونة القادمة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني الحالي سيقوم بإجراء أكثر من تغيير على تشكيلة البرسا التي ستلاقي فالنسيا مساء غد السبت.

وسيستضيف فريق برشلونة مساء غد السبت منافسه فالنسيا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

حامل اللقب برشلونة في موقف صعب، بتواجده في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط فقط، بفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، لذلك يتوجب على البلاوجرانا الفوز للعودة للمنافسة من جديد.

إقرأ الخبر من هنا


C297B9A6-59D4-4F96-AAFE-DCEA10F02BD8
ألفيس يعترف : كان لدى فرصة للعودة إلى برشلونة أو يوفننتوس

تحدث البرازيلي داني ألفيس مدافع وظهير أيمن برشلونة الإسباني، يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق وساو باولو الحالي عن الكثير من الأمور التي تخص مسيرته ومستقبله في عالم كرة القدم.

وانتقل داني ألفيس إلى صفوف ساو باولو البرازيلي هذا الصيف في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده بشكل نهائي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ليرحل مدافع السيلساو عن أوروبا ويعود إلى دياره مجدداً.

واعترف داني ألفيس في تصريحات نقلها موقع جول العالمي وشبكة “ESPN” البرازيلية أنه كان لديه فرصة البقاء في أوروبا والعودة إلى أحد أنديته القديمة برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


5443B46B-8EF3-4749-9B83-A45DB81D47FF
إيتو يفسر سبب معاناة برشلونة في بداية الموسم

تحدث الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو مهاجم برشلونة، إنتر ميلان، ريال مدريد وتشيلسي السابق عن الأحداث التي تحدث في عالم كرة القدم في الوقت الحالي خصوصاً مع بداية موسم كروي جديد.

وخص صامويل إيتو في حديثه نادي برشلونة الإسباني ، النادي الذي لعب له صامويل إيتو 5 مواسم كاملة منذ عام 2004 وحتى 2009 محرزًا معهم الكثير من البطولات.

وفسر صامويل إيتو بداية برشلونة الصعبة والسيئة لهذا الموسم في الدوري الإنجليزي بسبب غياب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر من هنا


429B5311-4C32-4C7D-AB85-EBC86553E1E6
مفاجأة .. أعضاء برشلونة راضون عن أداء بارتوميو

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس أن أعضاء نادي برشلونة الإسباني أبدوا رأيهم في أداء السيد جوزيه ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنه تم إجراء استطلاع للرأى بين أعضاء نادي برشلونة حول أداء وحالة النادي الكتالوني تحت قيادة السيد جوزيه ماريا بارتوميو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني أن استطلاع الرأى انتج 7.3 من 10 وهى نسبة الرضا بين إعضاء برشلونة بشأن حالة النادي تحت قيادة بارتوميو.

إقرأ الخبر من هنا


تشافي سيمونز

تشافي سيمونز

تشافي سيمونز الذي خسره برشلونة يسجل هدفاً رائعاً .. فيديو

تألق النجم الهولندي الصاعد تشافي سيمونز رفقة ناديه الجديد باريس سان جيرمان خلال مباراة أمينز، وتمكن من تسجيل هدفاً في غاية الروعة أثبت من خلاله مدى الإمكانيات الكبيرة التي يملكها.

ويعد تشافي سيمونز من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، وكانت الجماهير الكاتالونية تعلق آمال كبيرة عليه ليقود خط الوسط في المستقبل، لكن باريس سان جيرمان نجح في خطف اللاعب خلال الصيف الماضي.

ويلعب سيمونز مع فريق باريس سان جيرمان تحت 19 عاماً، وهو الآن ما زال في سن 16 عاماً فقط، ومن المتوقع أن يتم تصعيده للفريق الأولى في موسم 2021 -2022.

إقرأ الخبر من هنا


لاعبو برشلونة

لاعبو برشلونة

برشلونة يعلن عن قميصه الثالث.. فيديو

موقع سبورت 360 – كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عن القميص الثالث للفريق خلال الموسم الحالي 2019/2020، وتميز القميص المعتمد باللون الفيروزي، وهو اللون الذي اعتاد الفريق الكتالوني أن يخصصه لأحد أطقمه في السنوات الأخيرة.

وبحسب الشركة الراعية لبرشلونة، فإن القميص الثالث مستوحى من قميص النادي الكتالوني في موسم 1996/1997، عندما أحرز الفريق 3 بطولات.

ولا يمتلك برشلونة ذكريات رائعة مع هذا اللون، في السنوات القليلة المنصرمة، ففي الموسم قبل الماضي خسر بثلاثية نظيفة أمام روما، بينما خسر به في موسم 2016/2017 أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة.

ومن المقرر أن يرتدي الفريق الكتالوني هذا القميص في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والبداية ستكون في ملعب سيجانلي إدونا بارك، معقل بوروسيا دورتموند، يوم الثلاثاء القادم.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة