إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

موقع سبورت 360 – قال إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، إن فرص لحاق ليونيل ميسي بمباراة بوروسيا دورتموند في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أصبحت ضئيلة جداً، مشيراً إلى أن مواجهة فالنسيا غداً السبت ستكون صعبة.

وبات غياب ميسي عن مباراة فالنسيا مؤكداً، لكن الجهاز الطبي يحاول تجهيزه لمباراة بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء القادم، مع العلم أن النجم الأرجنتيني لم تطأ قدماه أرضية الملعب منذ 90 يوماً، أي منذ كوبا أمريكا 2019.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: “مواجهة فالنسيا ستكون مماثلة للموسم الماضي، في 3 مباريات ضدهم لم نفز، مارسيلينو غادر قبل أيام، لذلك فإن الأسلوب سيبقى نفسه لدى الفريق”.

وحول حالة ميسي، قال فالفيردي: “أرى أنه من الصعب أن يلعب ميسي يوم الثلاثاء ضد دورتموند.. آمل أن يتعافى اللاعبون المصابون وخاصة في خط الهجوم، في دوري الأبطال لدينا الفريق الذي يمكنه مواجهة الفريق الألماني بملعبه”.

وتابع: “نعرف مدى صعوبة أن يغيب ميسي، لذلك يجب أن تكون هناك استجابة من اللاعبين الآخرين.. ضد بيتيس وفي ظل غياب ليو، سجل جريزمان هدفين، نريد هذه الاستمرارية، ويجب علينا التأكد من أن الفريق سوف يستمر في المنافسة بالطريقة نفسها”.

وحول تصريحات ميسي أمس الخميس: “كل شخص يقرر مستقبله، والنادي يقرر أي اللاعبين يريدهم، في النهاية البعض يرى الأشياء أكثر من حقيقتها، ميسي لا يظهر في الكثير من المقابلات، ولقد فعل ذلك بأكثر الطرق الطبيعية الممكنة”.

وتطرق فالفيردي لتكدس المباريات في الأسبوعين القادمين، حيث قال: “بالطبع سنعمل على المداورة و سنلعب باللاعبين الذين نعتقد أنهم الأفضل على الملعب، لدينا ما يكفي من لاعبين، سنكون أمام مباريات صعبة واحدة تلو الأخرى”.

وحول حالة لويس سواريز، قال فالفيردي: “تدرب معنا بالأمس، بعد تدريبات اليوم سنقرر إذا كان سيلعب أم لا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صامويل إيتو وجوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – أكد المهاجم الكاميروني السابق صامويل إيتو إنه يتمنى عودة جوزيه مورينيو إلى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم والعمل معه كمدير فني خلال المستقبل القريب

وشهدت السنوات الماضية معارك عنيفة على أرض الملعب وعبر الصحافة بين برشلونة وجوزيه مورينيو ، وذلك خلال الحقبة التي قضاها مع نادي ريال مدريد والتي شهدت الكثير من الجدل.

ورغم حالة العداء الشديد بين الجانبين والتي انتهت عقب رحيله عن ريال مدريد ، إلا أن صامويل إيتو يعتقد أن رؤية المدرب البرتغالي يتولى تدريب برشلونة ستكون جميلة للغاية حسب تعبيره.

وبدأ المدرب البالغ من العمر 56 مشواره التدريبي في صفوف برشلونة من خلال العمل كمترجم مع بوبي روبسون ، قبل أن يصبح في نهاية المطاف مدرباً مساعداً في عهد الهولندي لويس فان جال.

وأكد إيتو بأن مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق سيكون الشخص المناسب بالنسبة إلى برشلونة وقال في مقابلة مع موقع الدوري الإسباني : “سيكون جميلاً لو عمل مورينيو مع برشلونة”.

وتابع بقوله : “أود أن أطلب من جوزيه مورينيو القدوم إلى نادي ريال مايوركا ، سيكون ذلك أفضل ، ولكني أفضل تواجده في مدينة أخرى في إسبانيا ، في الحقيقة أرغب بعمله في برشلونة أكثر”.

وسئل صامويل إيتو عن مزايا مورينيو وأجاب : “لقد سئمت من القول إنه الأفضل في عالم كرة القدم ، بعد أن أنهيت مسيرتي الاحترافية فقد كان أول شخص يرسل لي رسالة تهنئة هو هذا الرجل”.

الأكثر مشاهدة

مارك أندريه تير شتيجن

موقع سبورت 360 – جدد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة امتعاضه الشديد من وضعه الحالي الذي يعيشه مع منتخب ألمانيا لكرة القدم ، حيث ما زال يلعب كبديل لمواطنه مانويل نوير.

وتألق تير شتيجن خلال العديد من المناسبات في الموسم الماضي وأنقد برشلونة في هزائم كثيرة ، لكن المدرب الألماني يواخيم لوف ما يزال يصر على تهميش دوره في حراسة مرمى فريق المانشافات.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً خلال المباريات الدولية الأخيرة عن تشكيلة منتخب ألمانيا في المباراتين أمام هولندا (4-2) وإيرلندا الشمالية (2-0) ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وقال حارس مرمى برشلونة خلال مشاركته في حدث ترويجي : “العثور على تفسير لما يحدث لي ليس سهلاً ، أنا أقدم أفضل مستوياتي في كل مباراة لكي أجعل المقارنة بيني وبين نوير أكثر صعوبة”.

وأعرب تير شتيجن عن خيبة أمله مما يحدث معه داخل منتخب ألمانيا واضاف : “هذه الرحلة مع المنتخب الألماني كانت بمثابة ضربة قوية بالنسبة لي ، ومع ذلك سوف أكون مستعداً للمشاركة عند الضرورة”.

الأكثر مشاهدة