صامويل إيتو وجوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – أكد المهاجم الكاميروني السابق صامويل إيتو إنه يتمنى عودة جوزيه مورينيو إلى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم والعمل معه كمدير فني خلال المستقبل القريب

وشهدت السنوات الماضية معارك عنيفة على أرض الملعب وعبر الصحافة بين برشلونة وجوزيه مورينيو ، وذلك خلال الحقبة التي قضاها مع نادي ريال مدريد والتي شهدت الكثير من الجدل.

ورغم حالة العداء الشديد بين الجانبين والتي انتهت عقب رحيله عن ريال مدريد ، إلا أن صامويل إيتو يعتقد أن رؤية المدرب البرتغالي يتولى تدريب برشلونة ستكون جميلة للغاية حسب تعبيره.

وبدأ المدرب البالغ من العمر 56 مشواره التدريبي في صفوف برشلونة من خلال العمل كمترجم مع بوبي روبسون ، قبل أن يصبح في نهاية المطاف مدرباً مساعداً في عهد الهولندي لويس فان جال.

وأكد إيتو بأن مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق سيكون الشخص المناسب بالنسبة إلى برشلونة وقال في مقابلة مع موقع الدوري الإسباني : “سيكون جميلاً لو عمل مورينيو مع برشلونة”.

وتابع بقوله : “أود أن أطلب من جوزيه مورينيو القدوم إلى نادي ريال مايوركا ، سيكون ذلك أفضل ، ولكني أفضل تواجده في مدينة أخرى في إسبانيا ، في الحقيقة أرغب بعمله في برشلونة أكثر”.

وسئل صامويل إيتو عن مزايا مورينيو وأجاب : “لقد سئمت من القول إنه الأفضل في عالم كرة القدم ، بعد أن أنهيت مسيرتي الاحترافية فقد كان أول شخص يرسل لي رسالة تهنئة هو هذا الرجل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة