داني ألفيس

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب البرازيلي داني ألفيس أنه كان قريباً من الانضمام إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الصيف الجاري مثل يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

وقرر الظهير الأيمن الرحيل عن باريس سان جيرمان في يوليو / تموز الماضي بعد انتهاء عقده ، وقد ارتبط بالعودة إلى نادي برشلونة واللعب في يوفنتوس لو حصل على عقد طويل الأجل.

وقال اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا في مقابلة مع منصة “Players Tribune” : “أريد المشاركة في كأس العالم 2022 ، ولكي أفعل ذلك فيجب أن ألعب على أعلى مستوى وبأكبر قدر ممكن”.

وحول الأسباب التي دفعته لرفض العودة إلى برشلونة أو يوفنتوس هذا الصيف وأجاب : “كان يمكن أن أعود إلى يوفنتوس وكذلك برشلونة ، ولكني أردت ضمانات ولم أحصل عليها بطبيعة الحال”.

وتابع بقوله : “الانتقال إلى ساو باولو كان من الخيارات القليلة أمامي بعد انتهاء عقدي مع باريس سان جيرمان ، لقد نظرت للعديد من الأندية هذا الصيف ولكن لم يكن أحد مستعداً لتقديم عقد متعدد السنوات لي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو وليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو الذي قاد عدد من الأندية الأوروبية الكبرى عن ليونيل ميسي لاعب برشلونة ، وكيف ساهم الأخير في وصوله إلى أفضل حالاته على الصعيد التدريبي.

وجاءت تصريحات مورينيو في مقابلة مع وكالة الصحافة الإسبانية ، وقد تحدث عن عدد من الموضوعات الرئيسية ومن بينها المهاجم ليونيل ميسي الذي لعب دوراً رئيسياً حسب وصفه في تطوره كمدرب كبير.

وقال المدرب البرتغالي : “ميسي جعلني مدرباً أفضل ، أعتقد أن طبيعته هي بالتغلب على نفسه ، ولكن أنا أقول دائماً أنني مدين كثيراً للعديد من اللاعبين الذين لعبوا معي أو أولئك الذين لم يكونوا في فريقي وخلقوا مشاكل لي”.

وحول هؤلاء اللاعبين الذين يقصدهم وأجاب : “على سبيل المثال ، لم يلعب ميسي أبداً في فريقي ، لكنني لعبت ضده وجعلني مدرباً أفضل لأني اضطررت إلى إعداد المباريات وتنظيم فريقي ، عندما أقول ميسي ، أقول أيضاً جميع اللاعبين الكبار الذين لعبت ضدهم”.

وكان مورينيو قد تحدث أمس عن رغبته بالعودة مرة أخرى إلى الدوري الإسباني وقيادة ريال مدريد ، مشيراً إلى الذكريات الجميلة التي قضاها هناك وقال :” العودة إلى ريال مدريد؟ ، ربما يحدث ذلك ، نعم بالتاكيد أريد العودة ، لقد عشت هناك ذكريات رائعة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تير شتيجن

موقع سبورت 360- يعتقد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول بنادي برشلونة أن ليونيل ميسي لديه كامل الحق في اتخاذ القرار الذي يراه صائباً بخصوص مستقبله.

وكانت هناك بضعة تقارير صًحفية قد تم تداولها عن وجود بند يسمح لميسي بالرحيل في نهاية الموسم الحالي.

وكان النجم الأرجنتيني قد تحدث مؤخراً لصحيفة سبورت الكاتالونية أنه يسعى للبقاء مع البارسا لأطول فترة ممكنة ولكنه أقر بالحاجة إلى وجود فريق فائز.

قال تير شتيجن للصحفيين: “أعتقد أن ميسي يستحق تقرير مستقبله..أسهل شىء يمكنني قوله له هو أن أطالبه بالبقاء لأنه لاعب هام بالنسبة لنا ومستواه مرتفع للغاية..أنا مقتنع بأنه سعيد مع النادي ومع المدينة ومن الصعب عليه أن ينتقل”.

وعلق الحارس الألماني الدولي على خيبة أمله بخصوص عدم مشاركته كأساسي مع منتخب ألمانيا والدفع بمانويل نوير في مكانه: “ليس من السهل أن أجد تفسيراً لأنني أقدم أفضل أداء ممكن في كل مباراة لجعل قرار إجلاسي على دكة البدلاء أكثر صعوبة”.

واصل: “أحاول أن أكون الخيار الأول على كل حال..لكن هذه الرحلة مع المنتخب الوطني كانت بمثابة ضربة قاسية بالنسبة لي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة