جوزيه مورينيو وليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو الذي قاد عدد من الأندية الأوروبية الكبرى عن ليونيل ميسي لاعب برشلونة ، وكيف ساهم الأخير في وصوله إلى أفضل حالاته على الصعيد التدريبي.

وجاءت تصريحات مورينيو في مقابلة مع وكالة الصحافة الإسبانية ، وقد تحدث عن عدد من الموضوعات الرئيسية ومن بينها المهاجم ليونيل ميسي الذي لعب دوراً رئيسياً حسب وصفه في تطوره كمدرب كبير.

وقال المدرب البرتغالي : “ميسي جعلني مدرباً أفضل ، أعتقد أن طبيعته هي بالتغلب على نفسه ، ولكن أنا أقول دائماً أنني مدين كثيراً للعديد من اللاعبين الذين لعبوا معي أو أولئك الذين لم يكونوا في فريقي وخلقوا مشاكل لي”.

وحول هؤلاء اللاعبين الذين يقصدهم وأجاب : “على سبيل المثال ، لم يلعب ميسي أبداً في فريقي ، لكنني لعبت ضده وجعلني مدرباً أفضل لأني اضطررت إلى إعداد المباريات وتنظيم فريقي ، عندما أقول ميسي ، أقول أيضاً جميع اللاعبين الكبار الذين لعبت ضدهم”.

وكان مورينيو قد تحدث أمس عن رغبته بالعودة مرة أخرى إلى الدوري الإسباني وقيادة ريال مدريد ، مشيراً إلى الذكريات الجميلة التي قضاها هناك وقال :” العودة إلى ريال مدريد؟ ، ربما يحدث ذلك ، نعم بالتاكيد أريد العودة ، لقد عشت هناك ذكريات رائعة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تير شتيجن

موقع سبورت 360- يعتقد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول بنادي برشلونة أن ليونيل ميسي لديه كامل الحق في اتخاذ القرار الذي يراه صائباً بخصوص مستقبله.

وكانت هناك بضعة تقارير صًحفية قد تم تداولها عن وجود بند يسمح لميسي بالرحيل في نهاية الموسم الحالي.

وكان النجم الأرجنتيني قد تحدث مؤخراً لصحيفة سبورت الكاتالونية أنه يسعى للبقاء مع البارسا لأطول فترة ممكنة ولكنه أقر بالحاجة إلى وجود فريق فائز.

قال تير شتيجن للصحفيين: “أعتقد أن ميسي يستحق تقرير مستقبله..أسهل شىء يمكنني قوله له هو أن أطالبه بالبقاء لأنه لاعب هام بالنسبة لنا ومستواه مرتفع للغاية..أنا مقتنع بأنه سعيد مع النادي ومع المدينة ومن الصعب عليه أن ينتقل”.

وعلق الحارس الألماني الدولي على خيبة أمله بخصوص عدم مشاركته كأساسي مع منتخب ألمانيا والدفع بمانويل نوير في مكانه: “ليس من السهل أن أجد تفسيراً لأنني أقدم أفضل أداء ممكن في كل مباراة لجعل قرار إجلاسي على دكة البدلاء أكثر صعوبة”.

واصل: “أحاول أن أكون الخيار الأول على كل حال..لكن هذه الرحلة مع المنتخب الوطني كانت بمثابة ضربة قاسية بالنسبة لي”.

الأكثر مشاهدة

تغييرات عديدة سيقوم بها فالفيردي في مباراة برشلونة القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق برشلونة الإسباني

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني الحالي سيقوم بإجراء أكثر من تغيير على تشكيلة البرسا التي ستلاقي فالنسيا مساء غد السبت.

وسيستضيف فريق برشلونة مساء غد السبت منافسه فالنسيا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

حامل اللقب برشلونة في موقف صعب، بتواجده في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط فقط، بفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، لذلك يتوجب على البلاوجرانا الفوز للعودة للمنافسة من جديد.

وأشارت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي سيقوم بإجراء أكثر من تغيير على تشكيلة برشلونة بمباراة فالنسيا القادمة.

وأكملت الصحيفة أن الألماني تير شتيجن سيكون متواجداً في مركز حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سيلعب جيرارد بيكيه بكل تأكيد، وجوردي ألبا، وقد يمنح فالفيردي الفرصة لصامويل أومتيتي الذي حصل على التصريح الطبي للعب، بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو بدلاً من سيميدو في مركز الظهير الأيمن.

31/08/2019  SANTANDERosasuna vs barsa FOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

وفي خط الوسط، سيتواجد الثنائي فرينكي دي يونج، وسيرجيو بوسكيتس، وبنسبة كبيرة سيشارك للمرة الأولى الكرواتي إيفان راكيتيتش مع البرسا.

خط الهجوم سيتواجد فيه أنطوان جريزمان، وبجانبه كارليس بيريز، واللاعب الثالث سيحدد بناءً على جاهزية الأوروجواني لويس سواريز، إذا كان جاهزاً سيشارك أو سيكون بديله الشاب المميز أنسو فاتي، في ظل إصابة الثنائي ليونيل ميسي، وعثمان ديمبيلي.

وستكون التشكيلة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيرجي روبيرتو، بيكيه، أومتيتي، جوردي ألبا

خط الوسط : بوسكيتس، دي يونج، راكيتيتش

خط الهجوم : جريزمان، كارليس بيريز، سواريز (أنسو فاتي)

الأكثر مشاهدة