تحدث الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو مهاجم برشلونة، إنتر ميلان، ريال مدريد وتشيلسي السابق عن الأحداث التي تحدث في عالم كرة القدم في الوقت الحالي خصوصاً مع بداية موسم كروي جديد.

وخص صامويل إيتو في حديثه نادي برشلونة الإسباني ، النادي الذي لعب له صامويل إيتو 5 مواسم كاملة منذ عام 2004 وحتى 2009 محرزًا معهم الكثير من البطولات.

وفسر صامويل إيتو بداية برشلونة الصعبة والسيئة لهذا الموسم في الدوري الإنجليزي بسبب غياب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

وصرح إيتو قائلاً:” بدايات برشلونة الصعبة؟ الفريق سيعود وسيبدأ موسمه من جديد، برشلونة لم يبدأ في الليجا حتى الآن لأن ليو ميسي مصاب ولم يبدأ”.

ولعب برشلونة 3 مباريات في الليجا حتى الآن خسر المباراة الأول ضد بيلباو، وفاز في الثانية أمام بيتيس وتعادل الأخيرة مع أوساسونا وجميعم غاب عنهم ليو ميسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس أن أعضاء نادي برشلونة الإسباني أبدوا رأيهم في أداء السيد جوزيه ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنه تم إجراء استطلاع للرأى بين أعضاء نادي برشلونة حول أداء وحالة النادي الكتالوني تحت قيادة السيد جوزيه ماريا بارتوميو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني أن استطلاع الرأى انتج 7.3 من 10 وهى نسبة الرضا بين إعضاء برشلونة بشأن حالة النادي تحت قيادة بارتوميو.

وكانت تقارير قد تشير أن البعض غاضب من بارتوميو بسبب بعض النتائج المخيبة وعدم إقالته للمدرب فالفيردي، ومؤخراً بسبب عودة التفاوض حول التعاقد مع نيمار مجدداً.

وتنتهي فترة رئاسة جوزيه ماريا بارتوميو لبرشلونة بعد سنتين من الآن تحديداً في أواخر عام 2021 القادم.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. بيكهام يصل إلى برشلونة .. هل من أجل ضم ميسي وسواريز؟

رامي جرادات 20:45 12/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بدأ برشلونة الموسم بشكل سيئ للغاية بعد حصده 4 نقاط فقط من أول 3 جولات خاضها في بطولة الدوري الإسباني، حيث انهزم من أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى، ثم انتصر على ريال بيتيس في الجولة الثانية، قبل أن يتعادل من أوساسونا في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي.

وبعد انتهاء أسبوع الفيفا، يواصل برشلونة تحضيراته لمباراة فالنسيا التي سيخوضها على ملعب الكامب نو يوم السبت المقبل ضمن إطار الجولة الرابعة من بطولة الليجا الإسبانية، وتعلق الجماهير آمال كبيرة على الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات مجدداً.

وتؤكد معظم المصادر أن نجم الفريق الاول لن يشارك في مباراة الخفافيش لعدم جاهزيته البدنية، علماً أنه لم يخض أي دقيقة منذ بداية الموسم بسبب معاناته من إصابة.

ويواجه البرسا أسبوعاً معقداً، فبعد خوضه مباراة فالنسيا، سوف يسافر الفريق إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سيجنال إيدونا بارك لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري:-


GettyImages-1161611068

بيكهام يصل إلى برشلونة .. هل من أجل ضم ميسي وسواريز؟

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن وصول النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى مدينة برشلونة، وربطته بمحاولاته لضم الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي.


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

برشلونة يستجيب لتصريحات ليونيل ميسي حول نيمار

موقع سبورت 360 – استجاب جوسيب فيفيس المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة لكرة القدم للتصريحات التي أدلى بها اللاعب ليونيل ميسي حول عدم اكتمال صفقة التعاقد مع نيمار دا سيلفا هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


لويس سواريز ونيلسون سيميدو

لويس سواريز ونيلسون سيميدو

سواريز وسيميدو جاهزان لمباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا

موقع سبورت 360 – تلقى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أخباراً كبيرة في تدريبات اليوم استعداداً للمباراة ضد فالنسيا المقررة يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي رفقة ديفيد بيكهام

ليونيل ميسي رفقة ديفيد بيكهام

عناوين صحف إسبانيا : حلم بيكهام الكبير وماذا يحدث مع ميسي؟

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري بالحديث عن حلم ديفيد بيكهام بالتعاقد مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، بالإضافة إلى حديث ميسي المطول مع صحيفة “سبورت”.

كما تحدثت صحيفة “آس” الإسبانية عن غياب ليونيل ميسي الطويل بسبب الإصابة، وعدم مشاركته حتى الآن مع برشلونة في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي نجم برشلونة

ليونيل ميسي نجم برشلونة

موعد عودة ميسي المتوقع من الإصابة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن عودة النجم ليونيل ميسي للعب في صفوف فريقه برشلونة قد تتأخر بعض الشيء، لضمان عدم تكرار الإصابة التي تعرض لها.

وتعرض ليونيل ميسي للإصابة في ساقه اليمنى يوم الخامس من شهر أغسطس الماضي في أول يوم له في تدريبات البرسا بعد عودته من الأجازة.

إقرأ الخبر كاملاً


ميسي وفالفيردي

ميسي وفالفيردي

ميسي يدافع مجدداً عن فالفيردي.. وينفي تجاهله لجريزمان

موقع سبورت 360 – قال ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، إن إرنستو فالفيردي لا يتحمل مسؤولية الخروج الكارثي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، الموسم الماضي، مشيراً إلى أنه لا يتعمد تجاهل الوافد الجديد أنطوان جريزمان.

وخلال مقابلة مطولة أجرتها معه صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال ميسي: “إلى حدود مباراة الأنفيلد، كان لدينا موسم رائع، سيطرنا على الدوري الإسباني، من بدايته حتى نهايته، وتأهلنا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا للمرة السادسة توالياً”.

إقرأ الخبر كاملاً


1709FD51-EB31-4FF7-BD05-D6F4977F025B

ميسي يُراوغ بشأن مستقبله.. ويُحدد شرطاً لبقائه

موقع سبورت 360 – سلط ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، الضوء على مستقبله مع الفريق الكتالوني، حيث تهرب من الحديث عن البند السري الموجود في عقده، بينما حدد شرطاً لاستمراره داخل الكامب نو لسنوات طويلة قادمة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ميسي يمتلك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة إلى خارج أوروبا في نهاية شهر يونيو من كل عام، وهي الأخبار التي أكدها رئيس البارسا، جوسيب ماريا بارتوميو قبل أيام.

إقرأ الخبر كاملاً


ليونيل ميسي لاعب برشلونة

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

ميسي يكشف عما يحتاجه برشلونة للفوز بدوري الأبطال

موقع سبورت 360 – يدرك ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، جيداً، أن غياب النجاعة التهديفية في المباريات التي تُلعب بعيداً عن الكامب نو، هو سبب رئيسي لعدم تتويج الفريق الكتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأربع الأخيرة.

وخلال مقابلة مطولة أجراها مع صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال ميسي: “للفوز بدوري الأبطال أنت تحتاج لأن تسجل دائماً، خاصة في المباريات التي تُلعب خارج القواعد، وهذا ما أتذكره عندما فزنا بالبطولة، فقد كنا نسجل دائماً خارج ملعبنا وكنا متفوقين على الجميع، إذا لم تسجل على ملعب خصمك فسيصبح الأمر صعباً”.

إقرأ الخبر كاملاً


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ميسي يشكك في جهود برشلونة لاستعادة نيمار !

موقع سبورت 360 – تطرق ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني للحديث عن صفقة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والتي لم تكتمل خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وحاول النادي الكتلوني استعادة الدولي البرازيلي، في ظل رغبة أكيدة من جانب اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في العودة إلى كامب نو، إلا أن المفاوضات مع مسؤولي النادي الباريسي لم تكلل بنجاح بسبب المطالب المادية الكبيرة لنادي العاصمة الفرنسية.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة