ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – استجاب جوسيب فيفيس المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة لكرة القدم للتصريحات التي أدلى بها اللاعب ليونيل ميسي حول عدم اكتمال صفقة التعاقد مع نيمار دا سيلفا هذا الصيف.

وأكد فيفيس في مقابلة جرت اليوم الخميس أنه لا يوجد أي خلاف مع ميسي داخل أسوار برشلونة ، وذلك بعد أن قال النجم الأرجنتيني إنه لا يعرف إذا ما بذل النادي جهداً كبيراً للتوقيع مع نيمار خلال الفترة الأخيرة.

ونقلت صحيفة “آس” عن المتحدث باسم برشلونة : “المقابلة التي قام بها ميسي إيجابية ونحن فخورون بما قاله ، نحن من جانبنا لا نعتبر أن هناك أي خلافات ، بل أعتقد أنه يقدّر جهود النادي بطريقة مثيرة للاهتمام”.

وتابع بقوله : “ما اريد التأكيد عليه أننا لا نريد التصرف بغموض حول نيمار ، ميسي لا يعرف كل ما حدث لأنه لم يكن في المفاوضات ويدرك أن باريس سان جيرمان جعل الأمر صعباً للغاية بما يتعلق بالتخلي عن نيمار”.

وحول إمكانية العودة للتفاوض على ضم النجم البرازيلي في الشتاء وأجاب : “لا يجب أن نتجاهل أي شيء ، لدينا الإمكانيات ولكن عملية من هذا النوع في السوق الشتوية تعتبر معقدة جداً ، ولكننا نأخذ الآراء بعين الاعتبار”.

ورداً على سؤال حول تصريح ميسي بشأن ضرورة بناء فريق قادر على حصد الألقاب وقال : “فكرة إدارة النادي تتماشى مع ميسي ، هناك نفس الشعور بين جميع الشركاء ، هذا مطلب للجميع ولهذا السبب نجدد الفريق كل عام”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة