ميسي وفالفيردي

موقع سبورت 360 – قال ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، إن إرنستو فالفيردي لا يتحمل مسؤولية الخروج الكارثي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، الموسم الماضي، مشيراً إلى أنه لا يتعمد تجاهل الوافد الجديد أنطوان جريزمان.

وخلال مقابلة مطولة أجرتها معه صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال ميسي: “إلى حدود مباراة الأنفيلد، كان لدينا موسم رائع، سيطرنا على الدوري الإسباني، من بدايته حتى نهايته، وتأهلنا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا للمرة السادسة توالياً”.

وتابع: “فالفيردي لا يتحمل مسؤولية الخسارة في أنفيلد، فاللاعبون هم من ارتكبوا الأخطاء في تلك المباراة.. إقالة فالفيردي؟ عندما تحدث هذه الأشياء (الإقصاء من المربع الذهبي) يفكر الجميع في الأسوأ لأن الأهداف الموضوعة بداية الموسم لم تتحقق، لقد اعتقد الجميع أن إقالة فالفيردي لا مفر منها، لكن هذا الأمر لم يحدث”.

أنطوان جريزمان:

وتطرق ميسي للحديث عن أنطوان جريزمان، حيث رد على الأخبار التي تقول بأنه يتجاهل مصافحة الفرنسي، بقوله: “أتقاسم القليل من الوقت مع اللاعبين منذ عودتهم من الجولة الآسيوية والأمريكية، ولكن ستكون لدينا فرصة لتبادل الحديث ومشاركة أشياء كثيرة”.

وتابع في نفس السياق: “نشرنا في صحيفتنا أن غرفة الملابس لا تريد جريزمان بعد قراره الصيف الماضي، هل هذا صحيح؟ قليلاً.. لكن بعد عودتي لمدينة برشلونة تعرضت للإصابة، ومنذ ذلك الوقت وأنا أتدرب بشكل منفرد ولا أشارك في التدريبات الجماعية”.

موعد العودة:

وتحدث ميسي أيضاً عن إصابته التي دفعته للغياب عن المباريات الأولى بالدوري الإسباني، حيث قال: “أنا أتدرب على انفراد ولا يوجد موعد مُحدد للعودة، الشيء المؤكد هو أنني لن ألعب ضد فالنسيا وسنرى إذا كنت سأعود ضد دورتموند أو غرناطة لأنه ليس لدي موعد محدد”.

وتابع في سياق متصل: “عندماً أكون مُصاباً أفضّل أن أشاهد المباريات من المدرجات برفقة أبنائي.. أستمتع معهم أكثر ولدي المزيد من الوقت للقيام بذلك معهم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة