ليونيل ميسي لاعب برشلونة

موقع سبورت 360 – سلط ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، الضوء على مستقبله مع الفريق الكتالوني، حيث تهرب من الحديث عن البند السري الموجود في عقده، بينما حدد شرطاً لاستمراره داخل الكامب نو لسنوات طويلة قادمة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ميسي يمتلك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة إلى خارج أوروبا في نهاية شهر يونيو من كل عام، وهي الأخبار التي أكدها رئيس البارسا، جوسيب ماريا بارتوميو قبل أيام.

وخلال تصريحات أدلى بها لصحيفة (سبورت) الإسبانية، قال ميسي: “بند يتيح لك الرحيل؟ لا أستطيع تأكيد أي شيء حقاً، لأنه يوجد في العقود شرط للسرية ولا يمكن التحدث عن أي شيء، وإذا تحدثت سوف أكسر هذا الشرط”.

وأضاف: “ما يمكنني قوله هو أنني أريد أن أكون في برشلونة وأن أعتزل هنا لأن هذا المكان هو منزلي، لا أريد أن يكون لدي عقد طويل لأنني أريد أن أكون جيداً من الناحية البدنية وأن العب وأن أكون مهماً، وأرى أن الإدارة تملك مشروعاً واضحاً، أريد أن أستمر في الفوز بالألقاب في هذا الفريق”.

وتابع: “هل هذا يعني بأنك ستقوم بتجديد عقدك سنة بعد سنة؟ تم إبرام هذا الأمر منذ فترة طويلة، فكرتي هي أن أستمر هنا طالما أنني قادر على الأداء، وأن جسدي يسمح لي بذلك، أما شكل العقد فهذا شيء لا يقلقني”.

وعن الشرط الذي وضعه ميسي للاستمرار في برشونة: “بالنسبة لي فإن الأموال لا تعني شيئاً، والدي يتحدث مع الإدارة، أنا فقط أقوم بنقل أفكاري، الشرط الذي لا غنى عنه هو أن يكون هناك مشروع فائز، لأنني أريد المنافسة في هذا الفريق وليست لدي أي نية للانتقال إلى مكان أخر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة