بواتينج يحدد سبب مشاكل ديمبيلي في برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عثمان ديمبيلي

فسّر برنس بواتنيج نجم برشلونة السابق وفيورنتينا الحالي السبب الرئيسي وراء عدم التزام عثمان ديمبيلي بقواعد اللاعب الاحترافي في برشلونة، مشيراً إلى انه ما زال صغيراً ولا يدرك ما يتوجب عليه فعله.

ولعب بواتينج إلى جانب ديمبيلي في الموسم الماضي عندما تعاقد معه برشلونة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وبالتالي فقد لازمه في غرفة خلع الملابس وتحليله مبني على معرفة شخصية.

وقال بواتينج في تصريحات لوسائل الإعلام “ديمبيلي يشبه الأطفال بالنسبة لي، عليك تقبله، قد يتأخر عن التدريبات من وقت لآخر، هناك لاعبون يقصدون فعل ذلك كنوع من التحدي، لكن الأمر مختلف بالنسبة له، فهو ببساطة ما زال طفلاً صغيراً”.

وتابع “المشكلة ليست فقط مع ديمبيلي، وإنما في تلقي اللاعبين الشباب أموال طائلة، لا يمكن أن يحصل شاب يبلغ 18 عاماً على 4 ملايين يورو سنوياً صافية من الضرائب، وإذا حصل على ذلك يجب استثمار هذه الأموال”.

وأنهى بواتينج حديثه “لقد قلت أنه ما يزال طفلاً وقد ألقي في بركة عمالقة، لقد أصبح سعره 150 مليون يورو بين عشية وضحاها، فهو لا يفهم كيف يسير الأمر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. ميسي يشكك في جهود برشلونة لاستعادة نيمار !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أسبوع مهم للغاية ينتظره فريق برشلونة، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، سواء بمسابقة الدوري الإسباني، أو دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة على ملعبه “كامب نو” يوم السبت المقبل منافسه الصعب فالنسيا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل برشلونة حامل لقب المسابقة مرتبة متأخرة في مسابقة الدوري، بتواجده في المركز الثامن برصيد 4 نقاط فقط من فوز وتعادل وهزيمة، بفارق خمس نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب البرسا في الفوز بلقاء فالنسيا، من أجل الدخول بمعنويات عالية مباراة بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتأمل جماهير برشلونة في استعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لياقته البدنية، والتعافي بشكلٍ كامل من الإصابة، من أجل اللحاق بمباراتي فالنسيا وبوروسيا دورتموند.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري :


ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا

ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا

ميسي يشكك في جهود برشلونة لاستعادة نيمار !

موقع سبورت 360 – تطرق ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني للحديث عن صفقة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والتي لم تكتمل خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ المزيد


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ميسي ينهي الجدل تماماً: لا أريد مغادرة برشلونة

موقع سبورت 360 – أنهى ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الجدل تماماً بشأن إمكانية رحيله عن البرسا بعد القنبلة التي فجرتها صحيفة الباييس.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

نيمار .. الفخ المزدوج

قصة انتقال نيمار إلى برشلونة أو غيره كانت القصة الأكثر جذباً لوسائل الإعلام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية (وربما القادمة )أيضاً خصوصاً في الأيام الأخيرة التي تسارعت فيها وتيرة الأخبار عبر صيغ متعددة وأفكار متجددة لإتمام هذه الصفقة لكن في النهاية الاتفاق لم يتم .

إقرأ الخبر من هنا


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

كوتينيو يكشف ماذا قال له كلوب بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – تحدث فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني عن الرسالة التي حصل عليها من يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب اتمام انتقاله من برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

عناوين صحف إسبانيا : نيمار لن يستمر مع باريس وجريزمان حقق حلمه

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري الضوء على حديث والد نيمار على أن المفاوضات ما زالت مفتوحة بشأن رحيله، بالإضافة للحديث عن تصريح دييجو كوستا بأن زميله السابق أنطوان جريزمان كان حلمه اللعب بجانب ليونيل ميسي في برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

برشلونة لا يستبعد التوقيع مع نيمار ولكن بشرط!

موقع سبورت 360 – أكد خافيير بورداس نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن الأبواب ما زالت مفتوحة أمام التعاقد مع نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان في المستقبل القريب.

اقرأ المزيد


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

الشكوك تتزايد حول مشاركة ميسي في مباراة برشلونة ضد فالنسيا

موقع سبورت 360 – أصبحت مشاركة ليونيل ميسي مهاجم برشلونة صعبة للغاية مع غيابه المتواصل عن التدريب قبل أيام قليلة على المواجهة ضد فالنسيا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1146320273 (1)

مدير برشلونة يرد على احتمالية رحيل ميسي

طمأن خافيير بوردان، مدير كرة القدم بنادي برشلونة، جماهير الفريق الكتالوني بشأن عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أشار إلى أنه واثق من استمرار البولجا، لأنه لاعب لا يلهث وراء الأموال.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

موعد عودة نيمار للعب مع باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – بدأ العد التنازلي لمشاهدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقميص باريس سان جيرمان مرة أخرى، بعد أشهر طويلة من الغياب عن تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، حيث استعاد اللاعب عافيته بالمشاركة مع منتخب بلاده البرازيل في فترة التوقف الدولي.

وغاب نيمار عن نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة في القدم، قبل أن يثير الجدل بالكشف عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة، إلا أن نافذة الانتقالات الصيفية أغلقت دون منحه هذه الفرصة.

إقرأ الخبر من هنا


جريزمان

جريزمان

ديشان يفتح تحقيقاً مع جريزمان بشأن ركلات الجزاء المهدرة

موقع سبورت 360 – أكد ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا بأنه ينوي مناقشة قضية ركلات الجزاء الضائعة مع نجم “الديوك” ومهاجم برشلونة أنطوان جريزمان.

وأضاع جريزمان ركلة جزاء ثانية خلال مباراة فرنسا التي انتهت بالفوز على أندورا بثلاثية نظيفة أمس الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

تأتي هذه المسألة عقب تسجيله ثلاث ركلات جزاء بنجاح في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي انتهت بتتويج بلاده باللقب.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي قائد برشلونة

ليونيل ميسي قائد برشلونة

ليونيل ميسي: دي يونج سيتأقلم معنا سريعاً

موقع سبورت 360 – يثق ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، في أن فرينكي دي يونج الوافد الجديد لن يواجه أي مشاكل في التأقلم مع الفريق الكتالوني، لأنه جاء من مدرسة تتميز بفلسفة مشابهة لفلسفة البارسا.

ونجح ميسي وفرينكي دي يونج في اعتلاء منصات التتويج قبل أسابيع قليلة، حيث حصد الهولندي على جائزة أفضل متوسط ميدان في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، بينما حصل الأرجنتيني على جائزة أفضل مهاجم.

إقرأ الخبر من هنا


أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

سبتمبر يضع حداً لامتياز جريزمان في تنفيذ ركلات الجزاء .. فيديو

موقع سبورت 360 – يصادف أنطوان جريزمان نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا سوء حظ غريب خلال شهر سبتمبر الجاري، حيث أهدر ركلة الجزاء الثانية له في مباراة أندورا الليلة.

ونجحت الديوك الفرنسية في تحقيق فوز كبير على حساب منتخب أندورا بثلاثية نظيفة ضمن التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأوروبية 2020.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي

ميسي

لماذا تأجلت عودة ميسي لتدريبات برشلونة حتى الأربعاء ؟

موقع سبورت 360 – كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على موعد مع المشاركة في تدريبات فريقه برشلونة رفقة اللاعبين اليوم الثلاثاء، إلا أن عودته للتدريبات الجماعية تأجلت حتى يوم الأربعاء.

وشهدت تدريبات برشلونة ليوم الثلاثاء عودة الثنائي الإسباني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، مع عودة باقي الدوليين خلال الأيام القليلة القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي ضد راموس

ميسي ضد راموس

راموس يتحدث عن ميسي .. ماذا قال قائد ريال مدريد ؟

موقع سبورت 360 – قام النجم الإسباني الدولي سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بالإشادة بنظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة الغريم التقليدي برشلونة، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ويعتبر ليونيل ميسي “بعبعاً” بالنسبة لسيرجيو راموس، في ظل عدد المباريات الكثيرة التي لعبها المدافع الإسباني ضد المهاجم الأرجنتيني في “الكلاسيكو” حيث كان الأول يتفوق عادةً.

إقرأ الخبر من هنا


108F832E-411D-4D60-80B8-55A4FFA43215
سوشيال 360 : مكة محمد صلاح تخطف الأنظار والقلوب مجدداً

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

محادثة خيالية .. نيمار يهدد برشلونة بانتقاله إلى ريال مدريد

سبورت 360 – تخيل معي عزيزي القارئ أنك تملك القدرة على اختراق واتساب ومحادثات اللاعبين والمدربين وكل ما ينتمي لعالم الساحرة المستديرة، فماذا كنت ستفعل حينها؟

إقرأ الخبر من هنا


144B9BF5-C28C-41A7-9F3E-155EF0BC732D
ليفربول يذكر الجميع بركنية أرنولد التي قضت على برشلونة .. فيديو

قام حساب نادي ليفربول الإنجليزي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالرد على حساب دوري أبطال أوروبا، الأخير الذي سأل عبر تغريدة عن من هو مسدد الركلات الركنية الأفضل في البطولة.

وعلق حساب ليفربول على تغريدة حساب دوري أبطال أوروبا الرسمي، بنشر فيديو قصير gif بالهدف الرابع الذي أحرزه الردز في مرمى برشلونة الموسم الماضي عن طريق ركلة ركنية نفذها الشاب الإنجليزي ترينت أليسكاندر أرنولد.

إقرأ الخبر من هنا


6F157E93-41D4-4F6E-98F9-5CB498CE391C
رسمياً .. سيلتا فيجو يعلن إصابة رافينيا

أعلن نادي سيلتا فيجو الإسباني في بيان رسمي ظهر اليوم الثلاثاء تعرض لاعب خط وسطه الجديد البرازيلي رافينيا ألكانتارا القادم إليهم من برشلونة هذا الصيف لإصابة عضلية خلال تدريبات الفريق.

ونشر نادي سيلتا فيجو الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته الشخصية الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي أكد فيه تعرض رافينيا لتمزق في عضلة الساق اليسرى.

إقرأ الخبر من هنا


بيرناردسكي

بيرناردسكي

بيرنارديسكي كان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – خرجت بعض الإشاعات قبل اغلاق سوق الانتقالات الأخيرة والتي انتهت في الثاني من الشهر الجاري بأن نجم نادي يوفنتوس، فيدريكو بيرنارديسكي قريب من الانتقال إلى نادي برشلونة.

ليخرج موقع “جول” العالمي وموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي يؤكدان بأن الصفقة بالفعل كان قريبة جدًا من الحدوث وأن نادي يوفنتوس كان يرغب في بيع أكثر من لاعب قبل نهاية سوق الانتقالات.

إقرأ الخبر من هنا


دييجو كوستا وجريزمان

دييجو كوستا وجريزمان

دييجو كوستا: لن ألوم جريزمان لأنه سيلعب مع ميسي

أكد دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد تفهمه لموقف زميله السابق أنتوان جريزمان بالإصرار على الرحيل عن النادي والانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

وتعاقد برشلونة مع جريزمان بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد البالغة 120 مليون يورو، ولم تكن العلاقة بين إدارة الروخي بلانكوس واللاعب جيدة في الآونة الأخيرة، حتى أن النادي أصدر بياناً يدين فيه المهاجم الفرنسي والبرسا لأنهما تفاوضا منذ عدة أشهر دون علمه.

ويرى كوستا أنه من حق أي لاعب اتخاذ قرارات مهنية يرى انها الأفضل لمسيرته، كما أكد على أن حلم جريزمان يتمثل باللعب بجوار ليونيل ميسي الذي يعد ظاهرة فريدة في عالم كرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حتى لا نحمل فالفيردي المسؤولية كاملة .. أخطاء في برشلونة خارجة عن إرادته

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – إما الفوز أو الإقالة، هكذا تسير الأمور في كرة القدم الحديثة حالياً، الجميع لا يضمن منصبه من رئيس النادي إلى اللاعبين، المدربين وجميع الأفراد المتعلقين باللعبة.

الأحداث أصبحت سريعة للغاية، كل يوم من حال إلى أخر، الجميع يسعى دائماً للتطور والتجديد سواء على سبيل التعاقد مع أفضل اللاعبين أو أبرز المدربين.

كل شيء مبني اليوم على النتائج، لا يوجد استقرار بدون نتائج جيدة، وبالتأكيد في كرة القدن المسؤول الأول عن النتائج هم المدربين، لذلك قرار إقالات المدربين أصبح أمراً ليس صعباً على إدارات الأندية.

هنا نتحدث عن أحد أكبر الأندية في أوروبا والعالم أجمع، برشلونة الإسباني حيث لا يوجد مجال للخطأ، النادي الكتالوني يعيش حالة متخبطة تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

الجميع اليوم يلقي اللوم والعتاب لما يحدث في برشلونة على فالفيردي، المدرب الذي حقق لقب الدوري الإسباني مرتين، فشل تماماً على المستوى الأوروبي فهل يستحق إلقاء اللوم الكامل عليه؟

برأيي أن هناك مبارتين فاصلتين في تاريخ ومسيرة فالفيردي مع برشلونة وهما الأهم، أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، وضد ليفربول في نفس المسابقة الدور نصف النهائي هذا العام الموسم الماضي.

القاعدة الحديثة لا تنطبق على برشلونة في حالة فالفيردي، المدرب الإسباني لم يقال حتى الآن على الرغم من بعض النتائج الكارثية، الحديث هنا أن غرفة خلع الملابس بقيادة القائد ليونيل ميسي تسانده ولكن إلى متى ومن يتحمل مسؤولية ما يحدث؟

EDB9D419-A9E2-45CA-8510-1DEEBCE253AE

ماحدث في روما وليفربول ليس مسؤلية فالفيردي وحده

خروج مهين لبرشلونة من دوري أبطال أوروبا ليست مرة واحدة وليدة الصدفة ولكن مرتين متتاليتين تحت قيادة فالفيردي، وأعتقد أن هذا هو السبب الأكبر لغضب جماهير النادي الكتالوني من مدربها.

في 2018 برشلونة فاز على روما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية مقابل هدف وفي العودة تلقى هزيمة مهينة بثلاثية وخرج من البطولة.

في العام الحالي 2019 تحديداً منذ حوالي 5 أشهر حقق برشلونة الفوز على ليفربول الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة على ملعب الكامب نو وعاد هُزم برباعية على ملعب أنفيلد ليخرج من البطولة للمرة الثانية على التوالي بطريقة مهينة.

هل فالفيردي وحده يتحمل هذا السقوط؟ نعم يتحمل جزء كبير جداً ولكن ليس كله، هل فالفيردي هو السبب أن يظهر دفاع برشلونة كهذا في الركلة الركنية التي نفذها أرنولد وسجل منها أوريجي الهدف الرابع لليفربول!؟ بالطبع هذا جزء يتحمله اللاعبين.

نفس لاعبو برشلونة الذين تلقوا الهزيمة من روما في 2018 هم أنفسهم سقطوا أمام ليفربول في أنفيلد، الجميع لم يتعلم الدرس المدرب واللاعبين ليس فالفيردي وحده.

رحيل نيمار وعدم تعويضه

فالفيردي جاء في الصيف الذي قرر فيه نيمار الرحيل عن برشلونة، أحد ضلوع هجوم النادي الكتالوني مع ميسي وسواريز وأصغرهم سناً، قرر خوض تجربة جديدة مع باريس سان جيرمان بعد شهور قليلة من تولي فالفيردي المسؤولية خلفاً للويس إنريكي.

الجميع كام ينظر لنيمار بأنه مستقبل برشلونة وخليفة ميسي الشرعي ولكنه صعقهم ورحل وترك النادي الكتالوني بالثنائي ميسي وسواريز فقط اللذان نجحا محلياً ولكن أوروبياً حدث العكس العكس تماماً.

نيمار كان يصنع الفارق دائماً خصوصاً بجوار ميسي وسواريز، شكلوا ثلاثياً مرعباً، البعض وصفهم بالأفضل في التاريخ، بعدها برشلونة فشل برأيي في تعويض نيمار.

برشلونة صرف مبالغ خيالية لتعويض نيمار، مثل التعاقد مع ديمبيلي كثير الإصابات والغير ملتزم مقابل مبلغ كبير قيمته 120 مليون يورو وبعدها التعاقد مع كوتينيو مقابل 161 مليون يورو من ليفربول، البرازيلي الأخير الذي لم يجد ضالته ولم يتأقلم تماماً ولعب في مركز ليس مركزه.

7D866BA7-CD67-4C57-A9AF-FA9E4A4108AD

الإدارة تتحكم بشكل كبير

مشكلة تحدث دائماً في كرة القدم هى عندما يام إتخاذ رأى جماعي من جانب واحد فقط، صفقات برشلونة الأخيرة معظمها كانت من اختيارات الإدارة وليس الجهاز الفني وهنا حدثت مشكلة.

رحيل كوتينيو بعد موسم ونصف ومالكوم بعد موسم واحد فقط وعدم تأقلمهما، لاعبان تم اختيارهما بطلب من الإدارة ولم ينجح فالفيردي في التعامل معهما، مثال يؤكد أن هناك مشكلة في برشلونة بالأساس وليس فالفيردي وحده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة