الشكوك تتزايد حول مشاركة ميسي في مباراة برشلونة ضد فالنسيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أصبحت مشاركة ليونيل ميسي مهاجم برشلونة صعبة للغاية مع غيابه المتواصل عن التدريب قبل أيام قليلة على المواجهة ضد فالنسيا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وسيتعين على أنطوان جريزمان الانتظار لبضعة أيام لرؤية حلمه باللعب إلى جانب ميسي ، والذي لم يتحصل حتى الآن على التصريح الطبي بسبب عدم تعافيه من إصابة يعاني منها في ربلة الساق.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إن تعافي النجم الأرجنتيني جاء أبطأ مما كان متوقعاً ، لذلك قرر الجهاز الطبي التابع لبرشلونة استبعاده من مباراة يوم السبت ضد فالنسيا خوفاً من أي انتكاسة جديدة.

وتؤكد صحيفة “سبورت” الإسبانية من ناحية أخرى أن لويس سواريز جاهز للمشاركة في المباراة القادمة على ملعب كامب نو ، حيث سيلعب في التشكيلة الأساسية في خط الهجوم إلى جانب جريزمان.

وغاب ميسي عن برشلونة منذ إصابته في الخامس من أغسطس الماضي خلال أول تدريب هذا الموسم ، ولم يظهر منذ ذلك الوقت في أي مران وخسر ثلاث مباريات ضد أتلتيك بلباو، ريال بيتيس وأوساسونا.

ويتمثل التحدي الأول في الوقت الحالي في إمكانية مشاركة ميسي في دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء المقبل ، على الرغم من أن أحدا في نادي برشلونة يجرؤ على ضمان ذلك.

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي قائد برشلونة

موقع سبورت 360 – طمأن خافيير بوردان، مدير كرة القدم بنادي برشلونة، جماهير الفريق الكتالوني بشأن عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أشار إلى أنه واثق من استمرار البولجا، لأنه لاعب لا يلهث وراء الأموال.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ميسي يمتلك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة إلى خارج أوروبا في نهاية شهر يونيو من كل عام، وهو ما أكده رئيس البارسا جوسيب ماريا بارتوميو، قبل أيام.

وقال خافيير بورداس في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “هل سيذهب ميسي للدوري الأمريكي؟ لا أراه في نادٍ آخر، ليو لا يركض خلف الأموال، ميسي هو برشلونة”.

وتابع خافيير بورداس تصريحاته في نفس السياق: “الجماهير تشعر بالقلق لأن العقد سينتهي، ولكن ميسي يبقى لأنه من برشلونة، إنه يشعر أنه وُلد في لا ماسيا، ما عليك إلا أن تراه عندما نخسر مباراة ما”.

وتطرق بورداس لصفقة نيمار دا سيلفا، حيث قال: “هذه القضية هي حالة خاصة، إنه لاعب استثنائي ويريد أن يأتي إلى برشلونة، لم يتكيف مع باريس، لقد ارتكب خطأ عندما رحل إلى هناك وقد قال ذلك بنفسه، سنفعل ما بوسعنا لإعادته”.

واختتم بالقول: “من الصعب تعزيز أفضل فريق في العالم في الميركاتو، في هذا العام بذلنا جهداً اقتصادياً كبيراً ووقعنا مع دي يونج وجريزمان، هما لاعبان من الطراز الرفيع”.

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي قائد برشلونة

موقع سبورت 360 – يثق ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، في أن فرينكي دي يونج الوافد الجديد لن يواجه أي مشاكل في التأقلم مع الفريق الكتالوني، لأنه جاء من مدرسة تتميز بفلسفة مشابهة لفلسفة البارسا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ونجح ميسي وفرينكي دي يونج في اعتلاء منصات التتويج قبل أسابيع قليلة، حيث حصد الهولندي على جائزة أفضل متوسط ميدان في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، بينما حصل الأرجنتيني على جائزة أفضل مهاجم.

وقال ميسي في مقطع فيديو نشرته صحيفة (إيسبورتي أنتيراتيفو) البرازيلية: “سيكون من السهل على دي يونج الانسجام مع برشلونة، لأنه قدم موسماً مذهلاً مع نادي آياكس في الدوري الهولندي ودوري الأبطال”.

وتابع البولجا تصريحاته: “هو لاعب لديه خصائص مميزة وسوف يساعدنا في المباريات الكبيرة، فهو قادم من مدرسة مماثلة لمدرسة برشلونة وأعتقد أن هذا الشيء سيسهل عملية الانسجام مع الفريق”.

ولم يلعب ميسي ودي يونج معاً لحدود اللحظة، لأن الأرجنتيني يشكو من إصابة مقلقة منذ شهر أغسطس الماضي، وهو ما جعله يغيب عن المباريات الأولى للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة