إحصائية تكشف عشوائية برشلونة في سوق الانتقالات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فرينكي ديونج وأنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – انتهى الميركاتو الصيفي في أوروبا منذ أيام قليلة، حيث نجحت العديد من الفرق في تدعيم صفوفها وتركيبتها البشرية بصفقات مميزة، بينما فشلت فرق أخرى في ضم الأسماء التي وضعتها على رأس أولوياتها.

وكان نادي برشلونة حاضراً بقوة في الانتقالات الصيفية المنقضية، حيث تعاقد مع 4 لاعبين، ويتعلق الأمر الأمر بأنطوان جريزمان والحارس نيتو ولاعب الوسط فرينكي دي يونج، بالإضافة إلى جونيور فيربو، كما تخلصت الإدارة الكتالونية من العناصر الزائدة عن الحاجة.

وبالموازاة مع العشوائية التي يتسم بها النادي الكتالوني فنياً وتكتيكياً تحت قيادة إرنستو فالفيردي، فإن نفس المبدأ يُسيطر على إدارة برشلونة فيما يخص سوق الانتقالات، وهو ما تشير إليه بعض الإحصائيات التي نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة باع بالفعل 16 من آخر 26 لاعباً تعاقد معهم منذ موسم 2014/2015، وهو ما يؤكد أن لجنة التعاقدات بالبارسا تشكل لغزاً كبيراً، وأن الصفقات التي يُبرمها النادي الكتالوني، ليست مدروسة بالشكل المطلوب.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “لنتحدث بلغة الأموال؛ برشلونة استثمر 793 مليون يورو في 26 لاعباً، ولم يستمر سوى 10 لاعبين بقيمة 361 مليون، أي هناك 432 مليون مستثمر خارج أسوار الكامب نو”.

وأضاف المصدر نفسه: “وصل هذا الموسم ثلاثة لاعبين جدد بمبلغ إجمالي قدره 242 مليون يورو، ونأمل أن يستمروا لفترة أطول من سابقيهم وأن يتمكنوا من جعل ميسي محاطاً بأولئك الذين يجعلون حياته أسهل ويجعلونه سعيداً مرة أخرى”.

الأكثر مشاهدة

ميسي وسواريز لم يشاركا بعد في تدريبات برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي ولويس سواريز

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز لم يشاركا بعد في تدريبات برشلونة، قبل مباراة البرسا المنتظرة يوم السبت المقبل أمام فالنسيا.

وسيستضيف فريق برشلونة مساء يوم السبت المقبل منافسه فالنسيا على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة أن الثنائي سواريز، وميسي يواصلان التدريبات التأهيلية استعداداً لأسبوع برشلونة المهم بملاقاة فالنسيا بالدوري، وبعدها مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكملت الصحيفة أن صباح اليوم الثلاثاء هناك تدريب آخر، وسنرى هل سيتواجد ميسي وسواريز في التدريب الجماعي، أم لا.

وبالنسبة للنجم الأوروجواني لويس سواريز، فالنادي يرغب في التأكد من عملية تعافيه تسير بشكلٍ جيد، بعد إصابته بتمزق في عضلة الساق اليمنى، ومن المتوقع أن ينضم للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء، ليكون مستعداً لمباراة فالنسيا.

أما النجم الأرجنتيني ميسي، فهو تعرض للإصابة في الجزء الأسفل من ساقه اليمنى في اليوم الأول له من تدريبات برشلونة، ومن ذلك الوقت، لم يشارك اللاعب في أي مباراة بالموسم الجديد.

والتركيز الآن ينصب على مشاركة ميسي في مباراة فالنسيا لبعض دقائق، حتى يصبح جاهزاً لمواجهة يوم الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. جوسيبي روسي يكشف كيف فشل انتقاله إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – ينتظر فريق برشلونة أسبوعاً مثيراً للغاية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، سواء في مسابقة الدوري الإسباني، أو في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة على ملعبه “كامب نو” منافسه فالنسيا الصعب مساء يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد أربع نقاط، بفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وعقب انتهاء فترة التوقف الدولي، سيواجه برشلونة منافسه فالنسيا يوم السبت المقبل، وبعدها سيبدأ رحلته ببطولة دوري أبطال أوروبا بملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني بدور المجموعات يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الحالي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجاري :


جوسيبي روسي

جوسيبي روسي

جوسيبي روسي يكشف كيف فشل انتقاله إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – تحدث المهاجم الإيطالي جوسيبي روسي في مقابلة صحفية عن كيفية فشل انتقاله إلى برشلونة عندما كان لاعباً في صفوف فياريال الإسباني ، وذلك في صيف عام 2011.

إقرأ الخبر من هنا


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

نجم برشلونة يوجه رسالة إلى كوتينيو بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – طلب حارس مرمى برشلونة الإسباني لكرة القدم مارك أندريه تير شتيجن من زميله السابق فيليب كوتينيو أن يستمتع بوقته مع بايرن ميونخ وأن يحاول تقديم أفضل ما لديه.

إقرأ الخبر من هنا


صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي

برشلونة يصدر بياناً حول إصابة المدافع صامويل أومتيتي

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت مساء اليوم الإثنين عن مدى الإصابة التي يعاني منها المدافع صامويل أومتيتي.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

عناوين صحف إسبانيا : انتكاسة جديدة لزيدان وحان الوقت لرؤية ثلاثي برشلونة

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجاري الضوء على انتكاسة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الجديدة بإصابة لوكا يوفيتش في فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة ثلاثي هجوم برشلونة “ليونيل ميسي، وسواريز، وجريزمان” أمام فالنسيا باللقاء المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

تياجو سيلفا : نيمار يعلم بأنه ارتكب بعض الأخطاء

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي تياجو سيلفا مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأن مواطنه وزميله نيمار دا سيلفا ارتكب بعض الأخطاء خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مؤكداً بأنه بالرغم من ذلك، فإن مدرب الفريق توماس توخيل سوف يعتمد على اللاعب في المباريات المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


نيسلون سيميدو

نيسلون سيميدو

برشلونة يحدد بديل سيميدو في حال رحيله

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة حدد بديل الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو الذي كان على مشارف الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي

أومتيتي يعترف: أجبرت ركبتي على المشاركة في كأس العالم

كشف الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة عن السبب وراء معاناته المستمرة مع الإصابة في الأشهر الأخيرة وانخفاض مستواه بشكل ملحوظ، مشيراً إلى أن القصة بدأت عندما أجبر نفسه على المشاركة بكأس العالم.

وأمضى أومتيتي معظم الموسم الماضي وهو مصاباً بسبب مشاكل في الركبة، وهو الأمر الذي جعله يخسر مركزه الأساسي لمصلحة مواطنه كليمون لونجليه الذي قدم موسم ممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


فرينكي دي يونج بجانب زميله جريزمان

فرينكي دي يونج بجانب زميله جريزمان

فرانك دي بور : لا أعرف ماذا يريد فالفيردي من دي يونج

موقع سبورت 360 – استغرب فرانك دي بور مدرب فريق أياكس الهولندي السابق، وأتلانتا يونايتد الأمريكي الحالي من مركز فرينكي دي يونج مع فريقه الجديد برشلونة الإسباني، مشيراً إلى أنه لا يعرف ماذا يريد إرنتسو فالفيردي مدرب البرسا من اللاعب.

وكان الهولندي الشاب فرينكي دي يونج صاحب 22 عاماً قد انتقل لفريق برشلونة هذا الصيف، قادماً من أياكس بمبلغ 75 مليون يورو.

وتعرض إرنستو فالفيردي مدرب البرسا للكثير من الانتقادات بسبب المركز الذي يلعب فيه النجم الهولندي الشاب دي يونج، حتى اللاعب نفسه تحدث عن الأمر.

إقرأ الخبر من هنا


صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي

أومتيتي يسخر من شائعات انتقاله إلى باريس مقابل عودة نيمار

موقع سبورت 360 – اعترف الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، بأنه ضحك كثيراً عندما سمع الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، ضمن صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ملعب “كامب نو”.

وكان أومتيتي قد تعرض لنكسة جديدة بتعرضه لإصابة مع منتخب فرنسا، حيث عاد أمس الأحد إلى مدينة برشلونة لاستكمال العلاج.

إقرأ الخبر من هنا


آرسين فينجر

آرسين فينجر

فينجر نادم على عدم جلب ميسي إلى آرسنال عام 2003!

موقع سبورت 360- اعترف مدرب آرسنال السابق آرسين فينجر بأنه كان لديه مفاوضات مع برشلونة في عام 2003 للتوقيع مع ليونيل ميسي عندما كان اللاعب ضمن أكاديمية “اللا ماسيا” للشباب الخاصة بالنادي الكاتالوني.

وكان لدى فينجر قائمة طويلة من أسماء بعض اللاعبين الشبان الذي يريد التوقيع معهم في هذا الوقت وأصبح بعضهم من أعظم اللاعبين في اللعبة مثل كريستيانو رونالدو والذي اعترف بأنه كان لديه بضعة محادثات مع المدرب الفرنسي قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد.

وأوضح فينجر الآن بأنه تحدث مع ميسي حول القدوم إلى فريق المدفعجية عام 2003.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب وفيليب كوتينيو

يورجن كلوب وفيليب كوتينيو

كلوب لعب دوراً في انتقال كوتينيو إلى بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – كشف السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني الكفء لفريق نادي ليفربول الإنجليزي أنه لعب دوراً في انتقال لاعبه السابق، ونجم برشلونة الإسباني، فيليب كوتينيو إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وانضم الدولي البرازيلي إلى صفوف النادي البافاري خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 8.5 مليون يورو، في محاولة لإعادة إحياء مسيرته بعد فترة 18 شهراً غير مقنع في كامب نو.

ولم يفلح اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إقناع جماهير البرسا بإمكانياته رغم حصوله على الكثير من الفرص من جانب المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي.

إقرأ الخبر من هنا


89BCF1B7-47E6-40AD-BDCD-FD3845AAF3B7
بوسكيتس برشلونة : شرف لنا اللعب مع راموس

تحدث الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا عن المباراة وحالة معسكر المنتخب واللاعبين وهدف اللاروخا قبل الصيف القادم وبداية يورو 2020.

وتطرق سيرجيو بوسكيتس أيضاً للحديث عن قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد سيرجيو راموس، والشخصية التي يتحلى بها المدافع الإسباني والطريقة التي يلعب بها أيضاً.

ووصف سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط وارتكاز برشلونة الطريقة التي يلعب بها زميله في المنتخب سيرجيو راموس بالشرسة سواء مع إسبانيا أو ناديه ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

هل سيشارك ميسي في مباراة بوروسيا دورتموند؟

عانى برشلونة من غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهم لاعب في صفوف الفريق في الجولات الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020، وذلك بسبب تعرضه لإصابة خلال الجولة التحضيرية.

وكان من المقرر عودة ليونيل ميسي إلى الملاعب في مباراة أوساسونا التي تعادل بها الفريق في الجولة الماضية، لكن اتضح أنه بحاجة لمزيد من الوقت بعد خضوعه للفحوصات الطبية.

وادعى راديو كاتالونيا أن ميسي تعرض لانتكاسة جديدة قبل مباراة أوساسونا وسيغيب على أثرها لمدة شهر كامل، لكن مصادر من النادي نفت هذه الادعاءات، وأوضحت أن غياب البرغوث عن مباراة أوساسونا هو امتداد لنفس الإصابة، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عدم جاهزيته بشكل كامل.

إقرأ الخبر من هنا


ديمبيلي

ديمبيلي

عثمان ديمبيلي يتحول إلى لاعب احتياطي في برشلونة

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي سيخسر مركزه الأساسي في برشلونة بعد عودته من الإصابة، وذلك بسبب تصرفاته المستهترة والمثيرة للجدل.

وتغاضى ديمبيلي عن الخضوع للفحوصات طبية بعد مباراة أتلتيك بيلباو في الجولة الافتتاحية رغم شعوره بآلام، وبعد قضاء إجازة قصيرة، خضع اللاعب للفحوصات وتبين أنه يعاني من إصابة ستبعده لمدة شهر عن الملاعب.

وتعاقد برشلونة مع ديمبيلي في صيف 2017 ليكون بديلاً لنيمار، لكن اللاعب لم يقدم أي شيء يذكر في موسمه الأول، فعدا عن الإصابات التي ألمت به في معظم فترات الموسم، كان مستواه منخفضاً أيضاً.

إقرأ الخبر من هنا


A98EBDC0-456F-42B4-B587-64D4A0789BB2
عودة برشلونة إلى نيمار في المستقبل ؟ خطأ كبير

سبورت 360 – فشل نادي برشلونة الإسباني في إتمام تعاقده مع البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور من باريس سان جيرمان وإعادته للفريق مرة أخرى بعد رحيله عن النادي الكتالوني في صيف عام 2017 إلى أثرياء العاصمة الفرنسية مقابل صفقة تاريخية بلغت ثمنها 222 مليون يورو جعلت مهاجم وجناح السامبا اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان امتدت طوال سوق الانتقالات الصيفية الماضية ولكن دون الوصول إلى إتفاق مادي ومالي من الطرفين، ليتأكد بقاء نيمار داخل العملاق الباريسي على الأقل هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة