جوسيبي روسي

موقع سبورت 360 – تحدث المهاجم الإيطالي جوسيبي روسي في مقابلة صحفية عن كيفية فشل انتقاله إلى برشلونة عندما كان لاعباً في صفوف فياريال الإسباني ، وذلك في صيف عام 2011.

وطالما اعتبر جوسيبي روسي واحد من كبار المهاجمين في أوروبا تلك الفترة بسبب قدرته الكبيرة على التهديف من جهة ، والاحتراف في عدد كبير من الأندية العملاقة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وسجل النجم الإيطالي 32 هدفاً مع فياريال في موسم 2010-2011 وكان مرتبطاً بقوة مع برشلونة في الصيف التالي ، لكن قدوم ألكسيس سانشيز من أودينيزي أنهى آماله بالانتقال إلى ملعب كامب نو.

وقال اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت : “برشلونة حاول التوقيع معي في صيف عام 2011 ، لكن نادي فياريال رفض جميع العروض التي قدمت لي ولم يرغبوا في بيعي ، لذلك تعاقدوا مع سانشيز”.

وحول رأيه بالمهاجم ألكسيس سانشيز وأجاب : “التقيت به ، إنه فتى رائع وقد تحدث معي باللغة الإيطالية ، أليكسيس سانشيز مهاجم جيد ولكنني لا أعرفه جيدًا ، ومع ذلك أتمنى له التوفيق في مشواره الجديد مع إنتر ميلان“.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نجم برشلونة يوجه رسالة إلى كوتينيو بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – طلب حارس مرمى برشلونة الإسباني لكرة القدم مارك أندريه تير شتيجن من زميله السابق فيليب كوتينيو أن يستمتع بوقته مع بايرن ميونخ وأن يحاول تقديم أفضل ما لديه.

وقضى كوتينيو فترة عصيبة في برشلونة بعد انتقاله قادماً من نادي ليفربول في يناير / كانون الثاني 2018 ، قبل أن يقرر اللعب في الدوري الألماني على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء.

وأشاد تير شتيجن بقدرات صانع الألعاب البرازيلي باعتباره لاعب كرة قدم رائع للغاية يملك الكثير من الجودة والقدرات لإمتاع جماهير بايرن ميونخ بشكل خاص ومحبي الدوري الألماني بشكلٍ عام.

وناقش حارس المرمى الألماني مسألة انضمام كوتينيو للبايرن في مقابلة مع شبكة “تي أونلاين” وقال : “آمل فقط أن يستمتع هناك ، فيليب ليس لاعب كرة قدم رائع فقط ، لكنه شخص مميز”.

وتابع بقوله : “لم يكن الأمر سهلاً عليه في برشلونة ، آمل أن يتمكن من الاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى مع بايرن ميونخ ، لا يوجد الكثير لأقوله عن جودته لأنه يملك رصيداً سيجعله الأفضل في الدوري الألماني”.

الأكثر مشاهدة

صامويل أومتيتي

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت مساء اليوم الإثنين عن مدى الإصابة التي يعاني منها المدافع صامويل أومتيتي.

وعاد أومتيتي إلى مدينة برشلونة بعد ظهر اليوم بعد حصوله على الضوء الأخضر من جانب منتخب فرنسا ، حتى يتمكن من استكمال عملية التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الساق.

وأظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إنه يعاني من كدمة في قدمه اليمنى أثناء مشاركته مع المنتخب الفرنسي ، ولهذا فقد يغيب عن عدد من المباريات القادمة.

وقال نادي برشلونة في بيانه الرسمي : “الفحوص التي أجريت يوم الاثنين على مدافع الفريق الأول صامويل أومتيتي أظهرت أنه يعاني من كدمة في قدمه اليمنى ، وسيتم متابعة حالته باستمرار”.

تجدر الإشارة إلى أن أومتيتي غاب عن مباراة فرنسا وألبانيا (4-1) في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، وعاد إلى برشلونة قبل المباراة الثانية يوم الثلاثاء ضد أندورا.

الأكثر مشاهدة