فرينكي دي يونج بجانب زميله جريزمان

موقع سبورت 360 – استغرب فرانك دي بور مدرب فريق أياكس الهولندي السابق، وأتلانتا يونايتد الأمريكي الحالي من مركز فرينكي دي يونج مع فريقه الجديد برشلونة الإسباني، مشيراً إلى أنه لا يعرف ماذا يريد إرنتسو فالفيردي مدرب البرسا من اللاعب.

وكان الهولندي الشاب فرينكي دي يونج صاحب 22 عاماً قد انتقل لفريق برشلونة هذا الصيف، قادماً من أياكس بمبلغ 75 مليون يورو.

وتعرض إرنستو فالفيردي مدرب البرسا للكثير من الانتقادات بسبب المركز الذي يلعب فيه النجم الهولندي الشاب دي يونج، حتى اللاعب نفسه تحدث عن الأمر.

وتحدث فرانك دي بور حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “لقد رأيت مباراة برشلونة الأخيرة، وكان فرينكي دي يونج لا يلعب في مركزه، فهو عليه اللعب في الوسط، أو كصانع لعب”.

وأضاف “لا أعرف ماذا يريد إرنستو فالفيردي من فرينكي دي يونج”.

وبسؤاله عن بوسكيتس ودوره مع برشلونة، رد قائلاً “بالرغم من تقدمه في السن، إلا أن بوسكيتس لا يزال بإمكانه تقديم المزيد في مركزه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أومتيتي يسخر من شائعات انتقاله إلى باريس مقابل عودة نيمار

علي خليفة 09:52 09/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صامويل أومتيتي

موقع سبورت 360 – اعترف الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، بأنه ضحك كثيراً عندما سمع الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، ضمن صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ملعب “كامب نو”.

وكان أومتيتي قد تعرض لنكسة جديدة بتعرضه لإصابة مع منتخب فرنسا، حيث عاد أمس الأحد إلى مدينة برشلونة لاستكمال العلاج.

وتحدث أومتيتي لشبكة “كانال بلس” عن شائعات إدراجه ضمن صفقة نيمار، بقوله “لا أعرف من أين جائت هذه الأخبار، تلقيت رسائل بين عشية وضحاها من أصدقائي، لكن آسف لأن برشلونة هو برشلونة”.

وأضاف “برشلونة لم يتحدث معي عن هذا الموضوع، لقد جئت هنا من أجل التتويج بالألقاب واللعب بهذا القميص حلم الطفولة”.

وبالحديث عن إصابته التي أبعدته عن برشلونة طوال الموسم الماضي، علق أومتيتي على ذلك “أجبرت ركبي على اللعب في كأس العالم ولست نادماً على ذلك، لكني الآن بطل العالم”.

وختم “في الحياة عليك اتخاذ قرارات ولا تشعر بالآسف عليها”.

وكانت الإصابة قد حرمت برشلونة من جهوده لفترات طويلة، وتسبب ذلك باحتلال مواطنه كليمون لونجليه القادم من إشبيلية مركزاً أساسياً.

الأكثر مشاهدة

يورجن كلوب وفيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – كشف السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني الكفء لفريق نادي ليفربول الإنجليزي أنه لعب دوراً في انتقال لاعبه السابق، ونجم برشلونة الإسباني، فيليب كوتينيو إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وانضم الدولي البرازيلي إلى صفوف النادي البافاري خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 8.5 مليون يورو، في محاولة لإعادة إحياء مسيرته بعد فترة 18 شهراً غير مقنع في كامب نو.

ولم يفلح اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إقناع جماهير البرسا بإمكانياته رغم حصوله على الكثير من الفرص من جانب المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي.

مدرب دورتموند الألماني السابق تحدث إلى صحيفة بيلد الألمانية قائلاً “لاعب من الطراز العالمي، صفقة جيدة حقاً للبايرن والدوري الألماني. أعتقد أنه كان خياراً مناسباً لكلا الطرفين عندما سمعت عن الموضوع لأول مرة”.

وأضاف “لقد أخبرته بالفعل بشكل شخصي أنه والبايرن سيكونان مناسبين لبعضهما البعض. الأمور ليست جيدة للغاية في دورتموند، آمل أن يفوزوا بالدوري مجدداً لأن تتويج البايرن باللقب كل عام أصبح مملاً”.

يُذكر أن البايرن يملك خيار شراء عقد اللاعب المهاري في نهاية مدة الاستعارة مقابل 120 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة