عثمان ديمبيلي يتحول إلى لاعب احتياطي في برشلونة

رامي جرادات 16:42 08/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ديمبيلي

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي سيخسر مركزه الأساسي في برشلونة بعد عودته من الإصابة، وذلك بسبب تصرفاته المستهترة والمثيرة للجدل.

وتغاضى ديمبيلي عن الخضوع للفحوصات طبية بعد مباراة أتلتيك بيلباو في الجولة الافتتاحية رغم شعوره بآلام، وبعد قضاء إجازة قصيرة، خضع اللاعب للفحوصات وتبين أنه يعاني من إصابة ستبعده لمدة شهر عن الملاعب.

وتعاقد برشلونة مع ديمبيلي في صيف 2017 ليكون بديلاً لنيمار، لكن اللاعب لم يقدم أي شيء يذكر في موسمه الأول، فعدا عن الإصابات التي ألمت به في معظم فترات الموسم، كان مستواه منخفضاً أيضاً.

وتطور ديمبيلي في الموسم الثاني مع البرسا، لكنه لم يتخلص من مشاكل الإصابات، كما بدأ يظهر استهتاره في حياته اليومية، وعدم الالتزام في التدريبات وقواعد اللاعبين المحترفين.

وبعد مواصلة ديمبيلي العيش بنفس الطريقة في بداية هذا الموسم، وتعرضه لإصابة جديدة، بدأت تشعر إدارة النادي بالانزعاج منه، حتى أنه تم التفكير في إدراجه بصفقة نيمار.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دور ديمبيلي في الفريق سيصبح ثانوياً في المرحلة المقبلة، ولن يلعب بشكل أساسي في حال كان الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنتوان جريزمان حاضراً.

وتتوقف مشاركة ديمبيلي أساسياً بمدى تحسنه على الصعيد الاحترافي، كما أن استقبال زملائه والجهاز الفني له سيلعب دوراً مهماً أيضاً، وذلك لأن الجميع غير راضيين عن تصرفات النجم الفرنسي الشاب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صامويل أومتيتي لاعب برشلونة

موقع سبورت 360 – غادر صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة، معسكر منتخب فرنسا متوجهاً إلى مقر الفريق الكتالوني، بعدما تعرض لإصابة جديدة خلال تدريبات الديوك استعداداً لخوض تصفيات يورو 2020.

وانضم صامويل أومتيتي لقائمة طويلة من الإصابات بصفوف المنتخب الفرنسي، أجبرت مدربه ديدييه ديشامب على استبعاد الرباعي كيليان مبابي وبول بوجبا وإيميريك لابورت وعثمان ديمبيلي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن صامويل أومتيتي حصل على إذنٍ من المدرب ديشامب بمغادرة معسكر فرنسا، ودلك بعدما طالب الجهاز الطبي في برشلونة، بعودة اللاعب إلى النادي من أجل الخضوع إلى جلسات تأهيل للتعافي من إصابته.

وكان أومتيتي قد غاب عن مباراة ألبانيا، أمس السبت، بسبب معاناته من ورم دموي في القدم، مع العلم أن اللاعب غاب عن جل مباريات الموسم الماضي بسبب انتكاساته الدائمة والمتجددة.

ودفع ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي ضد ألبانيا بكليمون لونجليه بجانب رافاييل فاران في الخط الدفاعي، نجح الديوك في تحقيق انتصار سهل بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – فشل نادي برشلونة الإسباني في إتمام تعاقده مع البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور من باريس سان جيرمان وإعادته للفريق مرة أخرى بعد رحيله عن النادي الكتالوني في صيف عام 2017 إلى أثرياء العاصمة الفرنسية مقابل صفقة تاريخية بلغت ثمنها 222 مليون يورو جعلت مهاجم وجناح السامبا اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان امتدت طوال سوق الانتقالات الصيفية الماضية ولكن دون الوصول إلى إتفاق مادي ومالي من الطرفين، ليتأكد بقاء نيمار داخل العملاق الباريسي على الأقل هذا الموسم.

برشلونة واجه خلال المفاوضات مشاكل كثيرة على الرغم من رغبة نيمار بالعودة مرة أخرى إلى النادي الكتالوني ولكن السعر الذي وضعه باريس سان جيرمان للتخلي عنه لم يناسب إمكانيات البولجرانا هذا الصيف خصوصاً بعد التعاقد مع جيريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو.

بعض التقارير قالت بعد غلق باب عمليات سوق الانتقالات الصيفية في ليلة الثالث من شهر سبتمبر الماضي، أن برشلونة سيحاول التعاقد مع نيمار مرة أخرى في المستقبل وستعود المفاوضات في الصيف القادم.

صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم نصحت برشلونة بعدم العودة والتفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن نيمار الصيف القادم، واصفة العودة إليه فب المستقبل خطأ كبير.

الصحيفة التي تصدر من إقليم كتالونيا، قالت أن العودة إلى نيمار في صيف عام 2020 سيكون خطأ كبير بسبب وصول البرازيلي إلى سن متقدم وقتها 28 عاماً وسيكون تركيزه في هذه المرحلة مع منتخب البرازيل.

وتابعت أن نيمار بعد فشله الدولي الكبير في السنوات الماضية سيكون هوسه الكبير هو الفوز بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده والتي سيلعبها نيمار وهو بالسن 30 عام.

وأنهت سبورت، نيمار سعره سيزداد عن 170 مليون يورو وهو رقم كبير للغاية، وعلى برشلونة التركيز على المتسقبل وتطوير التشكيلة بلاعبين أكثر شباباً وطموحاً.

الأكثر مشاهدة