سبورت 360 – فشل نادي برشلونة الإسباني في إتمام تعاقده مع البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور من باريس سان جيرمان وإعادته للفريق مرة أخرى بعد رحيله عن النادي الكتالوني في صيف عام 2017 إلى أثرياء العاصمة الفرنسية مقابل صفقة تاريخية بلغت ثمنها 222 مليون يورو جعلت مهاجم وجناح السامبا اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان امتدت طوال سوق الانتقالات الصيفية الماضية ولكن دون الوصول إلى إتفاق مادي ومالي من الطرفين، ليتأكد بقاء نيمار داخل العملاق الباريسي على الأقل هذا الموسم.

برشلونة واجه خلال المفاوضات مشاكل كثيرة على الرغم من رغبة نيمار بالعودة مرة أخرى إلى النادي الكتالوني ولكن السعر الذي وضعه باريس سان جيرمان للتخلي عنه لم يناسب إمكانيات البولجرانا هذا الصيف خصوصاً بعد التعاقد مع جيريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو.

بعض التقارير قالت بعد غلق باب عمليات سوق الانتقالات الصيفية في ليلة الثالث من شهر سبتمبر الماضي، أن برشلونة سيحاول التعاقد مع نيمار مرة أخرى في المستقبل وستعود المفاوضات في الصيف القادم.

صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم نصحت برشلونة بعدم العودة والتفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن نيمار الصيف القادم، واصفة العودة إليه فب المستقبل خطأ كبير.

الصحيفة التي تصدر من إقليم كتالونيا، قالت أن العودة إلى نيمار في صيف عام 2020 سيكون خطأ كبير بسبب وصول البرازيلي إلى سن متقدم وقتها 28 عاماً وسيكون تركيزه في هذه المرحلة مع منتخب البرازيل.

وتابعت أن نيمار بعد فشله الدولي الكبير في السنوات الماضية سيكون هوسه الكبير هو الفوز بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده والتي سيلعبها نيمار وهو بالسن 30 عام.

وأنهت سبورت، نيمار سعره سيزداد عن 170 مليون يورو وهو رقم كبير للغاية، وعلى برشلونة التركيز على المتسقبل وتطوير التشكيلة بلاعبين أكثر شباباً وطموحاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة