جوسيب ماريا بارتوميو

موقع سبورت 360 – تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بإطناب واستفاضة عن صفقة نيمار دا سيلفا، حيث أشار إلى أن ليونيل ميسي لم يطلب منه التعاقد مع النجم البرازيلي، كما يُشاع في وسائل الإعلام.

وفي مقابلته مع وسائل الإعلام الكتالونية عبر قناة برشلونة، قال بارتوميو: “نعلم أن نيمار كان يريد مغادرة باريس سان جيرمان، وقد فتح ليوناردو الأبواب للتفاوض، أعرف أن الأندية الأخرى تفاوضت أيضاً من أجل نيمار، والبارسا كان واحداً منها، لكنها عملية لم تؤت ثمارها، لأن المطالب المالية من الفريق الفرنسي لا يمكن تصورها أبداً”.

وتابع: “عملية التوقيع مع نيمار هي من أبيدال وبلانيس وفالفيردي، والكشافة، هم أصحاب هذا العمل، إذا كان نيمار في السوق فنحن نحاول التعاقد معه، ولكن لم نقدم أي وعود، وعندما يفتح باريس سان جيرمان الأبواب فنحن نتفاوض معهم”.

وأضاف: “أعلم أن نيمار قال لباريس سان جيرمان تفاوضوا مع البارسا فقط، لقد بذلت إدارة النادي كل شيء من أجل أن يأتي نيمار هذا الصيف، والصحف تعرف ذلك.. اللاعب فعل ما يجب فعله، لقد كانت هناك خيبة أمل عند بعض الأعضاء، لم يكن توقيعاً سهلاً من الناحية الاجتماعية، بالتأكيد هناك لاعبون في الفريق أصيبوا بخيبة أمل أيضاً”.

وعما إذا كان للأرجنتيني ليونيل ميسي صوت في هذه العملية، قال بارتوميو: “ليو لم يطلب مني التوقيع مع نيمار، فالإدارة هي من قررت التعاقد مع اللاعب بما أنه كان متاحاً في السوق.. غرفة الملابس لا تتدخل في الميركاتو، لأنه يتم اتخاذ قرار التعاقدات من قبل المجال الرياضي، والمنطقة الفنية، والمديرين، وهذا العام تم إعداد قالب الفريق بسرعة كبيرة”.

وصدم بارتوميو عشاق برشلونة، بقوله: “نيمار ليس من ضمن خططنا في الميركاتو الشتوي القادم.. فهو حالياً يلعب في باريس سان جيرمان، وفي هذا الصيف، لم نتمكن من قبول الشروط التي يريدونها، ولن أتكهن”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة