نادي برشلونة

موقع سبورت 360 – انتهى سوق الانتقالات الصيفي الذي يسبق موسم 2019-2020، والذي شهد الكثير من الصفقات المثيرة للجدل منها الذي تم ومنها أيضًا من لم يُكتب له النجاح ولعل أبرز هذه الأحداث عدم انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى نادي برشلونة.

وقد كان برشلونة نشيطًا للغاية في سوق الانتقالات الأخيرة، حيث ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من منافسه على اللقب اتليتكو مدريد، وقام أيضًا بالتوقيع مع فرينكي دي يونج نجم أياكس والعديد من الأسماء المميزة في كافة خطوط الفريق.

وتأمل إدارة البلاوجرانا في تحقيق ثلاثية جديدة وهو الهدف الدائم لنادي برشلونة الذي يمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يشارك حتى الآن في مباريات الموسم بسبب الإصابة العضلية التي لحقت به قبل انطلاق مباريات الليجا.

ولم ينجح النادي الكتالوني سوى في تحقيق لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي حيث خرج في دوري أبطال أوروبا ضد نادي ليفربول بهزيمة ثقيلة في لقاء الإياب ضد حامل اللقب الحالي، وخسر نهائي كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا.

FC Barcelona v Real Betis - La Liga

وقد برز في سوق انتقالات النادي الكتالوني خروج النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بعد موسم ونصف فقط من تواجده في النادي بعد أن صفقة اسالت الكثير من الحبر لكي يخرج من نادي ليفربول في شتاء عام 2018.

وبعد أن دفع نادي برشلونة مبلغ كبير يُقدر ب140 مليون يورو لشراء النجم البرازيلي، إلا أنه لم يستفد منه تماماً مع المدرب إيرنستو فالفيردي ليخرج إلى نادي بايرن ميونخ الألماني لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 120 مليون يورو.

وإليكم قائمة فريق برشلونة الرسمية لموسم 2019-2020 مع أرقام قمصان اللاعبين:

حراسة المرمى:

1- تير شتيجن

13- نيتو

الدفاع: 

2- نيلسون سيميدو

3- بيكيه

6- جين كلير توديبو

15- لونجليه

16- موسى واجيه

18- جوردي ألبا

20- سييرجيو روبيرتو

22- صامويل أومتيتي

24- جونيور فيربو

خط الوسط:

4- إيفان راكيتيتش

5- سيرجيو بوسكتس

8- أرتور

19- كارلوس ألينيا

21- فرينكي دي يونج

22- أرتورو فيدال

الهجوم:

9- لويس سواريز

10- ليونيل ميسي

11- عثمان ديمبيلي

17- أنطوان جريزمان

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة