لويس سواريز

موقع سبورت 360 – اعترف لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني إن الجميع عانى من الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها فريقه أمام ليفربول في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وتعرض نادي برشلونة إلى هزيمة كبيرة وغير متوقعة على الإطلاق بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل على ملعب أنفيلد ، على الرغم من فوزه قبل ذلك في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة.

وكشف لويس سواريز في مقابلة مع شبكة “فوكس سبورت” أنه لم يكن يريد مغادرة منزله بعد الهزيمة في إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول ، وأنه حذر زملائه من صعوبة الأجواء في أنفيلد.

وقال النجم الأوروجواياني الذي أكد بأنه لا يزال يبحث عن تفسير لهذه الهزيمة القاسية : “لم أكن أرغب في مغادرة المنزل بعد تلك الهزيمة ، كان الأمر معقداً ، لقد مررت حقًا بوقت سيء مثل بقية زملائي في الفريق”.

وتابع بقوله : “لقد تعلمنا في العام السابق أنه بإمكاننا تحقيق مثل هذه النتيجة (3-0) لصالحنا ولكن في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث ، كنت أعرف الأجواء في ملعب أنفيلد ومدى ضيق الملعب ، وقد أخبرت الزملاء بكل شيء”.

وحول العبرة المستفادة من هذه الخسارة المؤلمة التي تعرض لها برشلونة وأجاب : “إذا قمت خلال 30 ثانية بالاسترخاء في دوري أبطال أوروبا فإنك ستتعرض للهزيمة ، لكن الجميع في النهاية يتعرض لهذا النوع من الهزائم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة