ليونيل ميسي ونيمار

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن حدوث خلافات كبيرة بين مجموعة من نجوم برشلونة مع مجلس إدارة النادي بعد فشل صفقة نيمار دا سيلفا خلال هذا الصيف.

وفشل نادي برشلونة بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو باعادة المهاجم الدولي البرازيلي إلى ملعب كامب نو في سوق الانتقالات الصيفية ، والتي انتهت في منتصف ليلة الثلاثاء الماضي.

وعقد النادي الكتلوني عدداً من الاجتماعات في باريس في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات ، لكن المفاوضات لم تسفر عن أي اتفاق بسبب المطالب التي يريدها باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” أن رئيس برشلونة تظاهر بالعمل على صفقة نيمار حتى اليوم الأخير من الميركاتو ، في محاولة لعدم الدخول في حرب مع نجوم الفريق بقيادة ليونيل ميسي.

وتضيف هذه المصادر أن نجوم برشلونة الذين أرادوا عودة نيمار لديهم قناعة تامة بأن رئيس النادي قدماً عرضاً للتوقيع مع نيمار لكي يحاول إرضاء رغباتهم ، وأن النية لم تكن أبداً باتمام الصفقة.

وأشارت هذه التقارير أن مجموعة من اللاعبين قررت الضغط بقوة على مجلس الإدارة من أجل المحاولة من جديد للحصول على خدمات البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً أبتداءً من عام 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لويس سواريز ونيمار

موقع سبورت 360 – تحدث لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم عن فشل عودة نيمار دا سيلفا إلى ملعب كامب نو ، رغم محاولات مجلس إدارة النادي باتمام الصفقة خلال الأسابيع الأخيرة.

ورفض باريس سان جيرمان العديد من العروض التي قدمها نادي برشلونة ، حيث طالب بالحصول على ثلاثة لاعبين وهم إيفان راكيتيتش، عثمان ديمبيلي ونيسلون سيميدو ومبلغ بقيمة 120 مليون يورو لبيع نيمار.

وسئل سواريز في مقابلة مع شبكة فوكس عن التواصل مع نيمار وقال : “نعم ، لقد تحدثنا كثيراً ، لكن في الآونة الأخيرة لم يكن هناك الكثير من التواصل ، نيمار عاش وقتاً صعبًا ونحن نحترم وقته في برشلونة”.

وعلق سواريز على اللحظة التي قرر فيها البرازيلي الذهاب إلى باريس سان جيرمان : “تحدثنا عن ذلك في الوقت الذي أراد فيه نيمار المغادرة ، كان الجميع يعرفون ذلك ، هو كان يعتقد أن هذا الأفضل له”.

ورداً على سؤال حول مساعي نيمار للعودة إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية واضاف : “نيمار حاول فعل كل شيء وبذل جهداً كبيراً للعودة ، كان الأمر صعباً ولكنه فعل كل ما بوسعه في النهاية”.

الأكثر مشاهدة

فان جال يوضح سبب عدم تأقلم دي يونج مع برشلونة

علي خليفة 01:40 04/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فرينكي دي يونج وجريزمان

موقع سبورت 360 – قام الهولندي لويس فان جال، المدرب السابق لمنتخب هولندا وعدة أندية أوروبية على رأسها برشلونة الإسباني، بتحليل موقق مواطنه فرينكي دي يونج.

وانتقل لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام إلى برشلونة في الصيف الحالي مقابل 70 مليون يورو، لكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه رغم حصوله مؤخراً على جائزة أفضل لاعب وسط في أوروبا عن الموسم الماضي.

وتحدث لويس فان جال عن مستوى فرينكي دي يونج مع برشلونة، وقال لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “برشلونة لا يستخدم صفات دي يونج جيداً، الأمر يتعلق بالتكيف معه”.

وتطرق المدرب المعتزل بالحديث إلى الهولندي الأخر ماتياس دي ليخت المنتقل إلى يوفنتوس، بقوله “يحدث نفس الأمر مع دي ليخت، إنها ثقافة وأخرى وبنية مختلفة، طريقة لعب كرة القدم في إيطاليا تختلف عن هولندا، يعتقد الناس أن الأمر سهل لكنه ليس كذلك”.

وكان دي ليخت قريباً من الانتقال إلى برشلونة أيضاً، لكنه يوفنتوس خطفه في النهاية.

الأكثر مشاهدة