جماهير برشلونة تقيّم صفقات النادي وتنتقد الإدارة

رامي جرادات 19:24 03/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فرينكي دي يونج

اختارت جماهير برشلونة الصفقة الأهم التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، ووقع الاختيار على النجم الهولندي المميز فرينكي دي يونج وليس أنتوان جريزمان الذي تم انتدابه مقابل 120 مليون يورو من أتلتيكو مدريد.

وأجرت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من النادي الكاتالوني استطلاع للرأي للجماهير بخصوص العديد من القضايا، مثل الصفقة الأفضل واللاعب الذي كان يتوجب على الإدارة التعاقد معه.

واختارت غالبية الجماهير جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد كأفضل لاعب كان يمكن التعاقد معه هذا الصيف، كما حمّلت الإدارة مسؤولية فشل صفقة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان.

وجاءت نتائج الاستفتاءات على النحو التالي-

أفضل صفقة لبرشلونة هذا الصيف؟

دي يونج :79% من أصوات الجماهير

أنتوان جريزمان: 17%

نيتو: 2%

جونيور: 2%

صفقة الرحيل الأفضل؟

فيليب كوتينيو: 64%

أندريه جوميز: 26%

مالكوم: 6%

فيرمايلين: 3%

دينيس سواريز: 2%

رافينيا: 2%

سيليسن: 1%

الصفقة التي كنت تتمنى أن يبرمها برشلونة؟

جواو فيليكس: 57%

لاعب آخر: 30%

إدين هازارد: 6%

ماورو إيكاردي: 3%

نيكولاس بيبي: 2%

ماجواير: 1%

كيف تقيّم عمل إدارة برشلونة في صفقة نيمار؟

سيء جداً: 72%

متوسط: 10%

مقبول: 7%

جيد: 7%

جيد جداً: 5%

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية ، سيبقى نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان على الرغم إرادته بالرحيل ، والتفكير بمحاولة أخرى للعودة إلى برشلونة عام 2020.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن عفد نيمار مع باريس سان جيرمان لا يتضمن أي شرط جزائي ، لكن اللوائح المتعلقة بالنظام الأساسي للانتقالات في الفيفا ستحميه تماماً في هذا الجانب.

وسيدخل المهاجم البرازيلي تحت مظلة الفيفا ابتداءً من الصيف المقبل ، حيث ينص هذا القانون على تحديد قيمة المالية لأي لاعب قضى ثلاثة مواسم كاملة أو ثلاث سنوات ، أيهما يأتي أولاً.

وبعد انقضاء تلك المدة القانونية المذكورة والتي تشترط احتفاظ اللاعب بنفس العقد من دون أي تجديد ، فعليه سيعترف الاتحاد الدولي لكرة القدم بحقه في مغادرة النادي وذلك بعد دفع التعويضات.

وسيتم حساب هذه التعويضات بفضل صيغة حددها الفيفا والتي تأخذ في الاعتبار تكلفة اللاعب والمدة التي لعب بها ، وبالتالي يمكن لنيمار شراء حريته مقابل 170 مليون يورو في الصيف المقبل.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن أرقام لاعبيه في الموسم الجديد 2019/20.

ووفقاً لما نشره نادي برشلونة الإسباني في صفحته على “تويتر”، فإن الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان البالغ من العمر 28 عاماً، سيستمر في ارتداء القميص رقم 17 الذي بدأ به الموسم مع العملاق الكتالوني برشلونة بعد وصوله من أتلتيكو مدريد.

بينما سيرتدي الهولندي فرينكي دي يونج الوافد الجديد، القميص رقم 21 مع برشلونة، وسيرتدي الظهير الأيسر جونيور فيربو المنضم حديثاً أيضاً من ريال بيتيس القميص رقم 24، وحصل الحارس نيتو على القميص رقم 13، وفي المقابل بقى الحال كما هو عليه بالنسبة للاعبين القدامي.

أرقام لاعبي برشلونة في الموسم الجديد:

شتيجن: 1

نيتو: 13
سيميدو: 2
بيكيه: 3
توديبو: 6
لونجليه: 15
فيربو: 24
أومتيتي: 23
ألبا: 18
راكيتيتش: 4
بوسكيتس: 5
ميلو: 8
واجي: 16
ديمبيلي: 11
فيدال: 22
دي يونج: 21
روبيرتو: 20
ألينيا: 19
ميسي: 10
سواريز: 9
جريزمان: 17

الأكثر مشاهدة