نيمار

موقع سبورت 360 – وصلت مفاوضات انتقال نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلى طريق مسدود، وذلك رغم أن اللاعب يبذل الغالي والنفيس لتحقيق حلمه بالعودة إلى الكامب نو.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن نيمار دا سيلفا سوف يستمر مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، ووفقاً لأحد المقربين منه، فإن البرازيلي سيعطي كل ما لديه هذا الموسم لفريقه الباريسي، ومن ثم سيُغادر الصيف المقبل إلى برشلونة.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “نستطيع أن نؤكد بالفعل أن نيمار دفع من جيبه 20 مليون يورو من أجل أن يرحل للبارسا، ولكن باريس سان جيرمان رفض الفكرة لأنه اعتبرها غير قانونية، فمن غير المعقول أن يُقدم لاعب ما دعماً مادياً لفريق آخر من أجل ضمه”.

وكان نيمار قد أخبر ناديه برغبته في الرحيل إلى البلاوجرانا، وليس أي فريق آخر من المهتمين به، مثل ريال مدريد، لكن المطالب التعجيزية لسان جيرمان حالت دون تحقيق رغبة النجم البرازيلي.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان تقدر قيمة صفقة نيمار بنحو 215 مليون يورو، لكن النادي الكتالوني يقترح إقحام 3 في الصفقة بدلاً من دفع الأموال التي ستُفرغ خزينته تماماً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة