جيرارد بيكيه ولاعبو برشلونة

موقع سبورت 360 – أوضح السيد أندوخار أوليفير الخبير التحكيمي لصحيفة ماركا الإسبانية مدى صحة ركلة الجزاء التي تحصل عليها أوساسونا في مباراته ضد برشلونة.

وسقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، في بامبلونا أمام مضيفه، أوساسونا لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ولم تمر سوى 7 دقائق من عمر المباراة، حتى تلقى البرسا الهدف الأول عن طريق روبيرتو توريس لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، انتفض الفريق الكتلوني وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق البديلين أنسو فاتي وأرتور ميلو، ولكن ركلة جزاء في الدقيقة 81 منحت الفريق المستضيف التعادل ونقطة ثمينة حيث حولها توريس بنجاح ليبصم على الثنائية في لقاء اليوم.

خبير ماركا التحكيمي أكد أن ركلة الجزاء صحيحة لوجود لمسة يد واضحة على المدافع الدولي الإسباني للبرسا، جيرارد بيكيه، وكانت اللعبة واضحة بنفس قدر وضوح أنها لم تكن ضرورية من جانب قلب الدفاع طويل القامة، حيث لم تمنع هدفاً محققاً للفريق العائد إلى لا ليجا.

يُذكر أن البلوجرانا دخل مباراة اليوم منقوصاً من خدمات نجميه الكبيرين، ليونيل ميسي ولويس سواريز للإصابة، وواصل المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي الدفع بالثنائي كارليس بيريز ورافينيا في الخط الأمامي، بجوار أنطوان جريزمان المهاجم الفرنسي القادم من أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة