تقييم لاعبي برشلونة أمام ريال بيتيس..جريزمان يقدم أوراق النجومية في ملعب الكامب نو

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
انتوان جريزمان وآرتورو فيدال وكارليس بيريز

موقع سبورت 360- اكتسح نادي برشلونة فريق ريال بيتيس في مباراة مليئة بالسعادة لجماهير وعناصر فريق البلاوجرانا سواءاً مما شاركوا أو ممن غابوا وكانوا في المدرجات مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز.

فوز البارسا بخمسة أهداف لهدفين أعطى إشارة إلى أن الفريق جاهز للمنافسة على جميع الألقاب وعلى رأسها الدوري الإسباني لأن كثير من العناصر كانت مؤثرة حتى على الرغم من معرفتنا بأنها لن تحصل على وقت كثير من اللعب مثل رافينيا وكارلوس بيريز.

وفي سياق هذا التقرير نستعرض معاً تقييمات لاعبي الفريق الكاتالوني في مواجهة بيتيس الليلة..

تير شيتيجين 6.5/10 : تعرض الحارس الألماني الكبير للقليل من الاختبارات ولكنه فشل فيها وذلك في لقطتي الهدفين امام نبيل فقير ولورين فيي الهدف الأول ربما كان بإمكانه الخروج مبكراً لملاقاة اللاعب الفرنسي ومنعه من التسجيل وفي الهدف الثاني قام لورين بمباغتته بسهولة.

خط الدفاع

نيلسون سيميدو 7/10: نشاط كبير في أغلب أوقات المباراة ومشاركة في العمليات الهجومية اليوم للظهير البرتغالي،

جيرار بيكيه وكليمنت لينجليه 6/10: حصل على بطاقة صفراء ولكنه كان جيداً في منع بعض الكرات المرتدة الخطيرة لبيتيس في الشوط الأول ونفس الأمر ينطبق على لانجليه ولكن كان من حسن حظهما كذلك أن بيتيس لم يستمر في تقديم نفس الأداء الجيد أول ربع ساعة ولم ينجح في استغلال المرتدات.

جوردي ألبا 7/10 : مباراة كبيرة من الظهير الإسباني الأيسر والمميز، حيث كان على الدوام في الموعد المناسب في الجهة اليسرى وتفوق تماماً على إيمرسون ظهير بيتيس وشارك في صناعة تمريرات خطيرة للزملاء.

جوردي ألبا يحتفل بالهدف الرابع مع بوسكيتس

جوردي ألبا يحتفل بالهدف الرابع مع بوسكيتس

خط الوسط

سيرخي روبيرتو 7.5/10: صنع الهدف الأول بطريقة مميزة للغاية لأنتوان جريزمان في توقيت صعب في المباراة وكان أفضل لاعبي الوسط اليوم فصنع هدف ثانٍ وواصل تطوره على المستوى الشخصي.

سيرخيو بوسكيتس 6.5/10: كان بوسكيتس مميزاً في دوره اليوم كقائد للوسط وكمحور متقدم ، كانت له زيادات هجومية فعالة على غير العادة وقدرة عالية على الافتكاك والمشاركة في الضغط  كما هي العادة وصنع هدفاً لجوردي ألبا.

فرانكي دي يونج 6/10 : لم تكن مباراة مميزة للغاية للهوندي ولكنه كان جيداً ولم يقم بأخطاء عديدة كما هي عادته في دقته في تناقل الكرة.

خط الهجوم

كارليس بيريز 6.5/10 : مباراة مميزة من اللاعب الشاب وكان له مجهود كبير من الجهة اليمنى مع سيميدو وسجل هدفاً من أجمل أهداف اليوم، ربما لن نراه كثيراً مع البارسا هذا الموسم ولكنه لاعب يمكن الاعتماد عليه في قائمة الفريق على المدى البعيد.

رافينيا 6.5/10: نظراً لعدم وضوح مستقبله وعدم وجوده كلاعب أساسي في تشكيلة فالفيردي فإن ما قدمه رافينيا اليوم يعتبر نتيجة مميزة للغاية له ولمدربه فالفيري حيث كان نشيطاً وشجاعاً على المرمى.

أنتوان جريزمان 8/10 : أفضل طريقة لتقديم نفسه ولبداية مسيرته في ملعب الكامب نو بصفة رسمية..بتسجيل هدفين في غاية الجمال ليثبت أنه لاعب ذو جودة ومن الفئة الأولى وأنه ورقة رابحة إضافية يُمكن الاعتماد عليها خلال الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة