سبورت 360 – أعلن المدرب خوان فرانسيسك فيرير “روبي” المدير الفني لنادي ريال بيتيس، عن قائمة فريقه الرسمية لمواجهة العملاق الكتالوني نادي برشلونة ببطولة الدوري الإسباني، والتي شهدت غيابات مؤثرة للغاية.

ويستعد نادي ريال بيتيس لمواجهة نادي برشلونة غداً الأحد، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل البرسا.

ولم يستدعى خوان فرانسيسك فيرير مدرب ريال بيتيس، مهاجمه المتألق بورخا إغليسياس لقائممة الفريق الأندلسي التي ستواجه برشلونة بطل النسخة الماضية من بطولة الليجا، حيث لم يتعاف حتى الأن من إصابته ولم يشارك مع زملائه في التدريبات الجماعية اليوم السبت.

ولم يغب بورخا إغليسياس الذي يعاني من التواء في الكاحل فقط عن قائمة فريق ريال بيتيس لمواجهة نادي برشلونة، بل تم استبعاد أيضاً سيرجيو كاناليس، والمكسيكي أندريس جواردادو، والجزائري عيسى مندي، كما أن حارس المرمى جويل روبليس لن يسافر إلى برشلونة وذلك بسبب حصوله على كارت أحمر، بالإضافة إلى استبعاد لاعبين أخرين بقرار فني.

وكان قد حقق النادي الأندليسي ريال بيتيس فوزاً كبيراً ضد نادي برشلونة في أخر لقاء بينهما على أرضية ملعب الكامب نو بنتيجة 4-3، وحدث ذلك في لقاء الذهاب من بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة