سان جيرمان يحذر برشلونة: إما حسم الصفقة أو انضمام نيمار للريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – كشفت المحطة الإذاعية الكتالونية “RAC 1” أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي قد حددت موعداً نهائياً لنادي برشلونة الإسباني لحسم صفقة نيمار دا سيلفا، وإلا سيبدأ سان جيرمان في التفاوض مع ريال مدريد.

نيمار دا سيلفا هدفه الأساسي في تلك اللحظة هو الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان بأي طريقة، حيث أكد للمقربين منه بأنه لن يلعب مجدداً مع الفريق الباريسي.

برشلونة يعتبر الوجهة المفضلة بالنسبة لنيمار، ولكن النجم البرازيلي منفتح للانتقال للعب في ريال مدريد، لأنه يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان مهما كلفه الأمر.

وأشارت المحطة الإذاعية أن إدارة باريس سان جيرمان أعطت لبارتوميو رئيس نادي برشلونة مهلة أخيرة لتقديم عرضه لضم نيمار، وهو ظهر اليوم الجمعة، وإذا لم يرسل البرسا أي عرض رسمي، فسيبدأ مسؤولو الفريق الباريسي المفاوضات مع ريال مدريد.

برشلونة كان قد جهز عرضاً بمبلغ 170 مليون يورو من أجل التعاقد مع نيمار، ولكنه لم يرسله مساء أمس الخميس، مما جعل إدارة باريس سان جيرمان تغضب، وتحدد موعداً نهائياً لإرسال العرض الرسمي.

27987B29-9D85-4906-9684-879EF2650FF4

وأكملت المحطة بأن إدارة برشلونة تبدو غاضبة من نيمار، والعكس صحيح، فاللاعب كان يعتقد بأن النادي سيرسل عرضاً قوياً لضمه، ويشعر حالياً بأن إدارة البرسا ليست جادة في التعاقد معه، بينما برشلونة غاضب من النجم البرازيلي لأن الأخير لم يقوم بأي لمحة تؤكد رغبته في العودة للبرسا، أو حتى الضغط على إدارة سان جيرمان.

ومن الممكن أن يتم إدراج الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفقة انتقال نيمار لبرشلونة، خاصةً وأن النادي الباريسي يرغب في ضمه.

الأكثر مشاهدة

نقلت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس بعض التحديثات بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيورمع باريس سان جيرمان الفرنسي وإمكانية عودته هذا الصيف إلى صفوف برشلونة مجدداً أو الانتقال إلى الغريم الأبيض ريال مدريد.

وقالت قناة “كواترو” التلفزيونية الإسبانية أن هناك حالة من الاستياء والغضب داخل نادي برشلونة من تصرفات البرازيلي نيمار جونيور بسبب المفاوضات التي تدور بين الطرفين خلال الفترة الحالية.

وأفادت القناة الإسبانية أن برشلونة مستاء من وجود اسم ريال مدريد في صفقة نيمار ويريد من البرازيلي إعلان موقفه بشكل نهائي حتى يقطع الشك باليقين بشأن هذا الأمر.

وأصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم نيمار في الأيام الأخيرة بالعودة مجدداً إلى الدوري الإسباني من بوابة فريقه القديم برشلونة أو عن طريق الغريم الأبيض ريال مدريد، ولكن هناك الكثير من الشكوك حول وجهته الحقيقية حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. نيمار وديمبيلي يتقاسمان لقب الرجل الزجاجي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يعيش برشلونة أوقات عصيبة في بداية الموسم بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها في مباراة أتلتيك بيلبا بهدف نظيف بالجولة الافتتاحية من بطولة الليجا الإسبانية، وما زاد الأمور سوءاً هي الإصابات التي عصفت صفوف الفريق مبكراً.

وسيغيب عن برشلونة كل من عثمان ديمبيلي ولويس سواريز بداعي الإصابة في المباراة القادمة، ومع رحيل فيليب كوتينيو، وعدم التأكد من جاهزية ليونيل ميسي، سيعاني المدرب إرنستو فالفيردي لتشكيل ثلاثي خط الهجوم الغير حاضر منه سوى أنتوان جريزمان.

وسيخوض يوم الأحد القادم مباراة ضد ريال بيتيس على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الثانية من بطولة الليجا، ويأمل أن يتمكن من العودة لسكة الانتصارات لكي يستعيد الفريق بعض الهدوء.

وما زالت إدارة النادي تبحث عن تدعيم خط الهجوم عبر استعادة النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن المفاوضات بين الأطراف الثلاثة معقدة للغاية، والصفقة لن تتم بسهولة، لاسيما وأن هناك منافسة شرسة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري:-


GettyImages-1141122242

نيمار وديمبيلي يتقاسمان لقب الرجل الزجاجي

سبورت 360 – سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، الضوء على كثرة إصابات الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، والفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة منذ وصولهما لأنديتهما.


GettyImages-1162013936

برشلونة يقفل الباب في وجه يوفنتوس بشأن راكيتيتش

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن رفض نادي برشلونة العرض المقدم من نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-476134056 (1)

شطحات كروية.. برشلونة يحتاج لنيمار لاستعادة هيبته المفقودة!

يُواصل نادي برشلونة محاولاته مع نظيره باريس سان جيرمان، من أجل الوصول لصيغة اتفاق حول التعاقد مع نيمار دا سيلفا، القريب من مغادرة بطل الدوري الفرنسي هذا الصيف.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

عناوين صحف إسبانيا : ريال مدريد يستطيع تغطية صفقة نيمار وميسي يعود

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري بالحديث عن إمكانية ريال مدريد تغطية صفقة نيمار دا سيلفا عكس برشلونة، بالإضافة إلى عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة، استعداداً لمواجهة ريال بيتيس، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

زميله: نيمار يُفضل برشلونة على ريال مدريد

موقع سبورت 360 – ألمح بابلو سارابيا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إمكانية عودة زميله نيمار دا سيلفا إلى فريقه القديم برشلونة في حال رحيله عن ملعب حديقة الأمراء هذا الصيف.

ولم يتهرب لاعب خط الوسط بابلو سارابيا، الذي تدرب بالفئات الدنيا في ريال مدريد، من الأسئلة حول مستقبل اللاعب البرازيلي، الذي يشكل مستقبله لغزاً محيراً في الميركاتو، لدرجة أنه خطف الأنظار من الجميع منذ بداية فترة الانتقالات.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار

نيمار

برشلونة يترقب لفتة علنية من نيمار

موقع سبورت 360 – يُدرك نادي برشلونة، أن طريقه نحو التعاقد مع نيمار دا سيلفا، يمر حتماً عبر موقفٍ راديكالي من النجم البرازيلي، لأن هذه الحركة من شأنها أن تطرد ريال مدريد ويوفنتوس من السباق الصيفي الساخن.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن مسؤولي برشلونة يشعرون بالاضطراب لأن نيمار دا سيلفا لم يتخذ موقفاً صريحاً ولم يعلن عن رغبته بشكل علني، خاصة وأن هذا الأمر مهم جداً لتسهيل المفاوضات مع باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر كاملاً


أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

جريزمان يحرج قناة فرنسية بسبب نيمار

موقع سبورت 360 – ردَّ أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني الحالي على تقرير نشره قناة “Rmc sport” يتحدث عن خوف النجم الفرنسي من عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف البلاوجرانا.

إقرأ الخبر كاملاً


لاعبو برشلونة

لاعبو برشلونة

لاعب برشلونة الجديد يرحب بقدوم نيمار

موقع سبورت 360 – قال جونيور فيربو، لاعب برشلونة الجديد، إن نيمار دا سيلفا سيكون موضع ترحيب في حال عودته إلى الكامب نو، مشيراً في سياق آخر إلى أنه يريد البقاء في الفريق الكتالوني لفترة طويلة.

وقال فيربو في تصريحات صحفية أدلى بها لقناة برشلونة: “فوز ريال بيتيس على البارسا الموسم الماضي؟ كانت مُباراة حماسية للعديد من الجماهير، 7 أهداف في المباراة مع اداء عالٍ، استمتعت بالمباراة وأيضاً سجلت فيها هدفاً وقدمت أداءً جيداً”.

إقرأ الخبر كاملاً


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

بيتيس يعلق على عودة ميسي للتدريبات بطريقة مضحكة

موقع سبورت 360 ـ علق حساب نادي ريال بيتيس على تويتر بطريقة مضكحة على إعلان نادي برشلونة لعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

تُعد مشاركة ميسي في التدريبات الجماعية بمثابة خبر سار بالنسبة لإرنيستو فالفيردي والذي سيفتقد لخدمات لويس سواريز وديمبيلي في مباراة يوم الأحد ضد ريال بيتيس في “كامب نو” برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة