نقلت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس بعض التحديثات بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيورمع باريس سان جيرمان الفرنسي وإمكانية عودته هذا الصيف إلى صفوف برشلونة مجدداً أو الانتقال إلى الغريم الأبيض ريال مدريد.

وقالت قناة “كواترو” التلفزيونية الإسبانية أن هناك حالة من الاستياء والغضب داخل نادي برشلونة من تصرفات البرازيلي نيمار جونيور بسبب المفاوضات التي تدور بين الطرفين خلال الفترة الحالية.

وأفادت القناة الإسبانية أن برشلونة مستاء من وجود اسم ريال مدريد في صفقة نيمار ويريد من البرازيلي إعلان موقفه بشكل نهائي حتى يقطع الشك باليقين بشأن هذا الأمر.

وأصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم نيمار في الأيام الأخيرة بالعودة مجدداً إلى الدوري الإسباني من بوابة فريقه القديم برشلونة أو عن طريق الغريم الأبيض ريال مدريد، ولكن هناك الكثير من الشكوك حول وجهته الحقيقية حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. نيمار وديمبيلي يتقاسمان لقب الرجل الزجاجي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يعيش برشلونة أوقات عصيبة في بداية الموسم بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها في مباراة أتلتيك بيلبا بهدف نظيف بالجولة الافتتاحية من بطولة الليجا الإسبانية، وما زاد الأمور سوءاً هي الإصابات التي عصفت صفوف الفريق مبكراً.

وسيغيب عن برشلونة كل من عثمان ديمبيلي ولويس سواريز بداعي الإصابة في المباراة القادمة، ومع رحيل فيليب كوتينيو، وعدم التأكد من جاهزية ليونيل ميسي، سيعاني المدرب إرنستو فالفيردي لتشكيل ثلاثي خط الهجوم الغير حاضر منه سوى أنتوان جريزمان.

وسيخوض يوم الأحد القادم مباراة ضد ريال بيتيس على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الثانية من بطولة الليجا، ويأمل أن يتمكن من العودة لسكة الانتصارات لكي يستعيد الفريق بعض الهدوء.

وما زالت إدارة النادي تبحث عن تدعيم خط الهجوم عبر استعادة النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن المفاوضات بين الأطراف الثلاثة معقدة للغاية، والصفقة لن تتم بسهولة، لاسيما وأن هناك منافسة شرسة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري:-


GettyImages-1141122242

نيمار وديمبيلي يتقاسمان لقب الرجل الزجاجي

سبورت 360 – سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، الضوء على كثرة إصابات الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، والفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة منذ وصولهما لأنديتهما.


GettyImages-1162013936

برشلونة يقفل الباب في وجه يوفنتوس بشأن راكيتيتش

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن رفض نادي برشلونة العرض المقدم من نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-476134056 (1)

شطحات كروية.. برشلونة يحتاج لنيمار لاستعادة هيبته المفقودة!

يُواصل نادي برشلونة محاولاته مع نظيره باريس سان جيرمان، من أجل الوصول لصيغة اتفاق حول التعاقد مع نيمار دا سيلفا، القريب من مغادرة بطل الدوري الفرنسي هذا الصيف.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

عناوين صحف إسبانيا : ريال مدريد يستطيع تغطية صفقة نيمار وميسي يعود

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري بالحديث عن إمكانية ريال مدريد تغطية صفقة نيمار دا سيلفا عكس برشلونة، بالإضافة إلى عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة، استعداداً لمواجهة ريال بيتيس، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

زميله: نيمار يُفضل برشلونة على ريال مدريد

موقع سبورت 360 – ألمح بابلو سارابيا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إمكانية عودة زميله نيمار دا سيلفا إلى فريقه القديم برشلونة في حال رحيله عن ملعب حديقة الأمراء هذا الصيف.

ولم يتهرب لاعب خط الوسط بابلو سارابيا، الذي تدرب بالفئات الدنيا في ريال مدريد، من الأسئلة حول مستقبل اللاعب البرازيلي، الذي يشكل مستقبله لغزاً محيراً في الميركاتو، لدرجة أنه خطف الأنظار من الجميع منذ بداية فترة الانتقالات.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار

نيمار

برشلونة يترقب لفتة علنية من نيمار

موقع سبورت 360 – يُدرك نادي برشلونة، أن طريقه نحو التعاقد مع نيمار دا سيلفا، يمر حتماً عبر موقفٍ راديكالي من النجم البرازيلي، لأن هذه الحركة من شأنها أن تطرد ريال مدريد ويوفنتوس من السباق الصيفي الساخن.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن مسؤولي برشلونة يشعرون بالاضطراب لأن نيمار دا سيلفا لم يتخذ موقفاً صريحاً ولم يعلن عن رغبته بشكل علني، خاصة وأن هذا الأمر مهم جداً لتسهيل المفاوضات مع باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر كاملاً


أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

جريزمان يحرج قناة فرنسية بسبب نيمار

موقع سبورت 360 – ردَّ أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني الحالي على تقرير نشره قناة “Rmc sport” يتحدث عن خوف النجم الفرنسي من عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف البلاوجرانا.

إقرأ الخبر كاملاً


لاعبو برشلونة

لاعبو برشلونة

لاعب برشلونة الجديد يرحب بقدوم نيمار

موقع سبورت 360 – قال جونيور فيربو، لاعب برشلونة الجديد، إن نيمار دا سيلفا سيكون موضع ترحيب في حال عودته إلى الكامب نو، مشيراً في سياق آخر إلى أنه يريد البقاء في الفريق الكتالوني لفترة طويلة.

وقال فيربو في تصريحات صحفية أدلى بها لقناة برشلونة: “فوز ريال بيتيس على البارسا الموسم الماضي؟ كانت مُباراة حماسية للعديد من الجماهير، 7 أهداف في المباراة مع اداء عالٍ، استمتعت بالمباراة وأيضاً سجلت فيها هدفاً وقدمت أداءً جيداً”.

إقرأ الخبر كاملاً


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

بيتيس يعلق على عودة ميسي للتدريبات بطريقة مضحكة

موقع سبورت 360 ـ علق حساب نادي ريال بيتيس على تويتر بطريقة مضكحة على إعلان نادي برشلونة لعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

تُعد مشاركة ميسي في التدريبات الجماعية بمثابة خبر سار بالنسبة لإرنيستو فالفيردي والذي سيفتقد لخدمات لويس سواريز وديمبيلي في مباراة يوم الأحد ضد ريال بيتيس في “كامب نو” برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لماذا يرفض نيمار إعلان رغبته بالعودة إلى برشلونة؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار

الجميع يترقب مستقبل البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في ظل اهتمام كبيري إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على خدماته قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، مع إمكانية دخول يوفنتوس على خط المفاوضات بأي لحظة أيضاً.

صحيفة موندو ديبورتيفو نشرت اليوم تقريراً تؤكد خلاله أن إدارة برشلونة تنتظر أن يصرح نيمار لوسائل الإعلام برغبته بالعودة إلى ملعب الكامب نو، وذلك لكي تضغط على النادي الباريسي ويتم تسهيل عملية المفاوضات.

لكن نيمار يرفض هذا الأمر، لأنه بكل بساطة لم يفعل ذلك منذ بداية الميركاتو، حتى أنه لم يلمح إليه، على الرغم من معرفة الجميع بأنه يريد العودة لبرشلونة ويسعى لتحقيق هذا أيضاً.

وهذا ما يدفعنا للتساؤل، لماذا يرفض نيمار الكشف عن رغبته بشكل علني لوسائل الإعلام كما تطالبه إدارة النادي الكاتالوني؟

الإجابة تتلخص في نقطتين، الأولى أنه ملتزم بعقد مع النادي الباريسي ما زال يمتد لثلاثة أعوام، وهناك بنود في العقد لا يعرف تفاصيلها أحد سوى المعنيين بالأمر، ولذلك سيكون التصريح بأمر كهذا فيه مخاطرة على النجم البرازيلي وربما يكون له عواقب قانونية يمكن لباريس استغلالها لاحقاً.

النقطة الثانية والتي قد تكون الأهم، تتلخص في أن رغبة نيمار الأولى هي الرحيل عن باريس هذا الصيف لأنه لا يشعر بالسعادة هناك، ويعتقد أنه بعيد عن الأضواء، وبالتالي فإن العودة للبرسا ليس الأولوية بالنسبة له في الوقت الراهن، الاهم هو إيجاد منفذ للرحيل.

الجميع يعلم أن علاقة البرسا وسان جيرمان ليست على ما يرام، كما أن النادي الكاتالوني أنفق ببذخ هذا الصيف، وبالتالي فإن عروضه ضعيفة خصوصاً بعد رحيل فيليب كوتينيو، وهذا ما يجعل نيمار حذراً من إعلان رغبته بالعودة لأنه لا يضمن أن تتم الصفقة بسبب العقبات التي ذكرناها.

في حال صرح نيمار أنه يريد اللعب مجدداً في برشلونة أو حتى ألمح إلى ذلك، ثم تعثرت الصفقة بالنهاية، فهذا سيقطع الطريق على انتقاله إلى ريال مدريد الذي يعتبره المهاجم البرازيلي نافذته الثانية للتخلص من سجن باريس.

ريال مدريد يفكر جدياً بالتعاقد مع نيمار، ويبدو أنه أكثر مبادرة من برشلونة، لكنه لن يتعاقد مع لاعب يظهر رغبته للجميع أنه يريد الانتقال للغريم التقليدي، وبالتالي فإن امتناع الساحر البرازيلي عن تلبية مطالب ناديه السابق هو قرار حكيم منه ومن وكيل أعماله ووالده، ليبقى جميع الأبواب مفتوحة، سواء رحل بالنهاية او ظل في النادي الباريسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة