سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن رفض نادي برشلونة العرض المقدم من نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة الشهيرة والموثوقة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن إيفان راكيتيتش لن يغادر نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، وكانت رسالة اللاعب الكرواتي واضحة طوال الصيف بشأن مستقبله مع البرسا، حيث لا يريد سوى البقاء داخل جدران الكامب نو.

وقالت أن نادي يوفنتوس الإيطالي هو أخر من جرب حظه بشأن التعاقد مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، ولكن الإجابة من برشلونة كانت نفس التي أعطيت لباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وهي الرفض.

وأوضحت أن إيفان راكيتيتش بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للعملاق الكتالوني برشلونة لاعباً رئيسياً ومهماً في خط وسط الفريق، حيث لعب 54 مباراة في الموسم المنصرم وأحد أهم أعمدة البرسا طوال السنوات الماضية.

وذكرت أن راكيتيتش استراح في المباراة الافتتاحية لنادي برشلونة ببطولة الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو والتي خسر فيها البرسا بنتيجة 1-0، ولكنه شارك في الشوط الثاني وكان تأثيره واضحاً للغاية ودفع الفريق للعب بشكل أفضل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة