باريس سان جيرمان يتلقى عقوبة مالية بعد انتقاد نيمار

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – تلقى نادي باريس سان جيرمان عقوبة مالية بعد قيام مشجعيه بانتقاد اللاعب نيمار دا سيلفا في المدرجات خلال الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقام مشجعو النادي الباريسي برفع لافتات تحتج بقوة على نيمار خلال المباراة أمام نيم أولمبيك (3-0) في الحادي عشر من آب / أغسطس الماضي ، والتي جرت على ملعب حديقة الأمراء.

وأصدرت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم قراراً يتضمن تغريم نادي باريس سان جيرمان بمبلغ قدره ألفي يورو بسبب الكلمات النابية التي كتبت على لافتات ضد نيمار.

ونشر الاتحاد الفرنسي بياناً يشرح الأسباب التي أدت إلى فرض عقوبة تأديبية على باريس سان جيرمان ، حيث أدان السلوك المسيء واستخدام المشاعل الضوئية ونشر كتابات هجومية.

ولم يتردد مشجعو باريس سان جيرمان بتوجيه شتائم لوالدة نيمار من خلال لافتات وضعت في مدرجات ملعب حديقة الأمراء ، وتذكيره بسلوكه عندما قام باغتصاب فتاة بأحد فندق في باريس.

وجاء الهجوم العنيف على المهاجم الدولي البرازيلي بعد القرار الذي اتخذه بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الصيف الجاري ، وقيامه بالتمرد على مجلس الإدارة بتأخير عودته للتدريب.

الأكثر مشاهدة

بينتانكور

موقع سبورت 360- ربما يحدث في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات انقلاب غير متوقع داخل نادي يوفنتوس سيضطره حينها للتفريط بلاعبين كانا يعتبرهما غير قابلين للبيع.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

فنظراً للصعوبات التي خلقها عدم بيع بعض اللاعبين مثل باولو ديبالا وبليز ماتويدي فإن فابيو باراتيتشي قد يضطر لبيع لاعبين آخرين لخلق عملية توازن في ميزانية النادي الأبيض والأسود.

وحسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت فإن إيمري تشان هو المرشح الأول للخروج من اليوفي إلى برشلونة، بعد عام واحد فقط قضاه في نادي مدينة تورينو بعد القدوم إليه مجاناً من ليفربول.

أما اللاعب الآخر فهو لاعب الوسط الشاب رودريجو بينتانكور والذي يشكل أحد اللاعبين الواعدين في مستقبل اليوفي، لكنه بيعه إلى برشلونة وارد الآن وسيكون الحل الأخير الموجود في حالة عدم بيع بقية اللاعبين الذي كان من المنتظر بيعهم في بداية الصيف.

وانتقل بينتانكور إلى يوفنتوس قادماً من بوكا جونيوز، ويملك النادي الأرجنتيني بند سيُمكنه من الحصول على 50% من مبلغ بيعه وهو الأمر الذي يجعل النادي الإيطالي يُفكر مرتين قبل بيعه في هذا الوقت للنادي الكاتالوني.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – ألمح بابلو سارابيا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إمكانية عودة زميله نيمار دا سيلفا إلى فريقه القديم برشلونة في حال رحيله عن ملعب حديقة الأمراء هذا الصيف.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ولم يتهرب لاعب خط الوسط بابلو سارابيا، الذي تدرب بالفئات الدنيا في ريال مدريد، من الأسئلة حول مستقبل اللاعب البرازيلي، الذي يشكل مستقبله لغزاً محيراً في الميركاتو، لدرجة أنه خطف الأنظار من الجميع منذ بداية فترة الانتقالات.

وفي تصريحات أدلى بها لمحطة “كادينا سير” ونقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال بابلو سارابيا: “أرى نيمار هادئاً في الوقت الحالي في نادي العاصمة الفرنسية.. وجهته المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة؟ أعلم أنه كان هناك في برشلونة، وسوف يُفضل العودة”.

ويبدو أنه من الواضح جداً أن نيمار أقرب بكثير من الانتقال إلى الكامب نو، وأن إرادته هي إعادة ارتداء قميص برشلونة، خاصة وأنه يرغب في لم شمله مرة أخرى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح نيمار منذ عدة أيام، أنه ليس لديه نية للعب مع باريس سان جيرمان مجدداً، لكنه يعلم أنه لا يستطيع إجبار النادي على ذلك، لأنه قد يُعاقب بقسوة.

الأكثر مشاهدة