بينتانكور

موقع سبورت 360- ربما يحدث في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات انقلاب غير متوقع داخل نادي يوفنتوس سيضطره حينها للتفريط بلاعبين كانا يعتبرهما غير قابلين للبيع.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

فنظراً للصعوبات التي خلقها عدم بيع بعض اللاعبين مثل باولو ديبالا وبليز ماتويدي فإن فابيو باراتيتشي قد يضطر لبيع لاعبين آخرين لخلق عملية توازن في ميزانية النادي الأبيض والأسود.

وحسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت فإن إيمري تشان هو المرشح الأول للخروج من اليوفي إلى برشلونة، بعد عام واحد فقط قضاه في نادي مدينة تورينو بعد القدوم إليه مجاناً من ليفربول.

أما اللاعب الآخر فهو لاعب الوسط الشاب رودريجو بينتانكور والذي يشكل أحد اللاعبين الواعدين في مستقبل اليوفي، لكنه بيعه إلى برشلونة وارد الآن وسيكون الحل الأخير الموجود في حالة عدم بيع بقية اللاعبين الذي كان من المنتظر بيعهم في بداية الصيف.

وانتقل بينتانكور إلى يوفنتوس قادماً من بوكا جونيوز، ويملك النادي الأرجنتيني بند سيُمكنه من الحصول على 50% من مبلغ بيعه وهو الأمر الذي يجعل النادي الإيطالي يُفكر مرتين قبل بيعه في هذا الوقت للنادي الكاتالوني.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – ألمح بابلو سارابيا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إمكانية عودة زميله نيمار دا سيلفا إلى فريقه القديم برشلونة في حال رحيله عن ملعب حديقة الأمراء هذا الصيف.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ولم يتهرب لاعب خط الوسط بابلو سارابيا، الذي تدرب بالفئات الدنيا في ريال مدريد، من الأسئلة حول مستقبل اللاعب البرازيلي، الذي يشكل مستقبله لغزاً محيراً في الميركاتو، لدرجة أنه خطف الأنظار من الجميع منذ بداية فترة الانتقالات.

وفي تصريحات أدلى بها لمحطة “كادينا سير” ونقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال بابلو سارابيا: “أرى نيمار هادئاً في الوقت الحالي في نادي العاصمة الفرنسية.. وجهته المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة؟ أعلم أنه كان هناك في برشلونة، وسوف يُفضل العودة”.

ويبدو أنه من الواضح جداً أن نيمار أقرب بكثير من الانتقال إلى الكامب نو، وأن إرادته هي إعادة ارتداء قميص برشلونة، خاصة وأنه يرغب في لم شمله مرة أخرى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح نيمار منذ عدة أيام، أنه ليس لديه نية للعب مع باريس سان جيرمان مجدداً، لكنه يعلم أنه لا يستطيع إجبار النادي على ذلك، لأنه قد يُعاقب بقسوة.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – يُدرك نادي برشلونة، أن طريقه نحو التعاقد مع نيمار دا سيلفا، يمر حتماً عبر موقفٍ راديكالي من النجم البرازيلي، لأن هذه الحركة من شأنها أن تطرد ريال مدريد ويوفنتوس من السباق الصيفي الساخن.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن مسؤولي برشلونة يشعرون بالاضطراب لأن نيمار دا سيلفا لم يتخذ موقفاً صريحاً ولم يعلن عن رغبته بشكل علني، خاصة وأن هذا الأمر مهم جداً لتسهيل المفاوضات مع باريس سان جيرمان.

ويُدرك مسؤولو برشلونة، أن إعلان نيمار عن رغبته بشكل علني، سيضع باريس سان جيرمان أمام خيارين أحلاهما مر؛ الأول أن يوافق على عرض النادي الكتالوني باعتباره الوجهة الوحيدة التي يريدها اللاعب، أما الثاني فيتمثل في الاحتفاظ براقص السامبا ما سيخلق توترات عديدة في غرفة تبديل الملابس.

وكان جيرارد بيكيه قد طالب نيمار بالخروج للإعلام والإعلان عن موقفه بشكل صريح، حيث قال: “سأكون سعيداً بوجوده معنا، على الرغم من أنه يجب أن يكون واضحاً.. بالطبع نتحدث معه، لكن ليس من المناسب الاعتراف بالمحادثات الخاصة، هو الذي عليه أن يخرج للحديث”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة برشلونة تترقب لفتة علنية من نيمار، لأن هذا الأمر سيدفع الجماهير واللاعبين لمسامحته على الطريقة التي رحل بها قبل موسمين، لكن المؤكد في الوقت الحالي، هو أن صبر النادي بدأ بالنفاد.

الأكثر مشاهدة