ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات برشلونة التي جرت اليوم الأربعاء استعداداً للمباراة ريال بيتيس غياب اللاعب ليونيل ميسي بسبب عدم التعافي من الإصابة التي يعاني منها.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويواصل نادي برشلونة التحضير للجولة الثانية من الدوري الإسباني التي ستقام يوم السبت المقبل ، وسط عدد كبير من الغيابات في خط الهجوم مثل لويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

وغاب ميسي عن التدريبات الجماعية بسبب عدم تعافيه من إصابة في ربلة الساق قبل السفر إلى الولايات المتحدة ، حيث يتدرب بشكل منفرد ولا يزال وجوده ضد بيتيس غير مؤكد.

وانضم عثمان ديمبيلي إلى قائمة المصابين بعد أن أعلن برشلونة يوم الاثنين أن المهاجم الفرنسي يعاني من تمزق في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى وسيغيب عن الفريق لخمسة أسابيع.

وانضم نيلسون سيميدو إلى التدريبات مع بقية زملائه بعد أن تدرب على الهامش في اليومين الماضيين ، مما يجعله جاهزاً للمشاركة في المباراة القادمة مع المدرب إرنستو فالفيردي.

الأكثر مشاهدة

لويس سواريز ولاعبي برشلونة

موقع سبورت 360 – يقترب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من وضع حدٍ لمسيرته مع نادي برشلونة في ظل تقدمه في العمر وتراجع مستواه، وإن لم يكن رحيله ممكناً هذا الصيف فربما يكون الشتاء القادم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن بيكهام يرغب في جلب لويس سواريز مع العديد من الأسماء الكبيرة الأخرى في مشروعه الجديد، حيث سيلعب إنتر ميامي المملوك للاعب خط وسط ريال مدريد السابق، موسمه الأول في دوري المحترفين الأمريكي في عام 2020.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن اهتمام فريق بيكهام بلويس سواريز ليس جديداً، لكن الجديد هو أن مصادر نادي برشلونة تُحذر من أن المهاجم قد يوافق على الاقتراح الأمريكي المغري، حيث يريد المخضرم الإنجليزي أن يقود الاوروجوياني مشروعه الجديد في إنتر ميامي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة: “في برشلونة، هناك من يعتقد أن لويس سواريز قد يفكر في مغادرة النادي في سوق الشتاء المقبل ليكون قادراً على اللعب في صفوف إنتر ميامي في يناير (موعد بداية الدوري الأمريكي) أو الصيف المقبل على أقصى تقدير”.

ويبلغ سواريز من العمر 31 عاماً، ولديه عقد مع برشلونة حتى عام 2021، مع العلم أن اللاعب خاض 49 مباراة بقميص برشلونة في مختلف المسابقات بالموسم الماضي، سجل خلالها 25 هدفاً، وصنع 13 أخرى.

الأكثر مشاهدة

برشلونة يرفض الامتثال لنصيحة لويس سواريز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويس سواريز

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الضوء على النصيحة التي قدمها النجم الأوروجوياني لويس سواريز لإدارة برشلونة، والتي لم تمشي عليها قبل أيام على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويمتلك برشلونة أربعة مهاجمين في تشكيلته وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسيين أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي بجانب لويس سواريز، وهنالك اهتمام باستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ورغم أن جريزمان الأقرب لمنطقة الجزاء إلا أنه لا يعتبر مهاجم صريح.

وتطرقت الصحيفة الإسبانية إلى تصريح لويس سواريز قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2019 في البرازيل، عندما قال لإذاعة “راك 1” “عمري 32 عاماً وسأصبح 33 عاماً في يناير، السنوات تمر ويجب إحضار لاعبين شباب، عليك أن تكون مستعداً”.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة لم يقم بواجبه بهذا الصدد، ولا يبدو أنه يعتزم للتوقيع مع مهاجم يلعب في مركز الرقم “9” لتعويض سواريز في المستقبل.

وتركيز برشلونة حالياً على التوقيع مع نيمار، وفي نفس الوقت لا يعتبر الشاب أبيل رويز من المفضلين للمدرب إرنيستو فالفيردي.

ونصحت الموندو إدارة برشلونة بالتوقيع مع الإسباني فيرناندو يورينتي والذي يوافق على لعب دور ثانوي، حتى لا يضطر النادي للبحث عن لاعب في هذا المركز في يناير القادم كما حصل عندما استعار الغاني بواتينج قبل اشهر.

الأكثر مشاهدة