ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس

موقع سبورت 360 – عثر نادي برشلونة في الدوري الإيطالي، وبالضبط في يوفنتوس، على هدفه المطلوب لتدعيم خط الهجوم، في ظل بحثه عن أوراق احتياطية قادرة على تقديم الإضافة كُلما وطأت أقدامها أرضية الملعب.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس، تواجد خلال الأيام الماضية في مدينة برشلونة، من أجل التفاوض حول ضم ميراندا، بجانب محاولة بيع دانيلي روجاني مدافع البيانكونيري، إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن باراتيسي ومسؤولي برشلونة تحدثوا عن العديد من الصفقات التبادلية بين الناديين، لكن الصفقة الأقرب للحسم بين الفريق الكتالوني ويوفنتوس الآن، هي تبادل اللاعبيْن خوان ميراندا وماريو ماندزوكيتش.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن هذه الصفقة التبادلية تخدم مصالح الناديين، حيث يريد برشلونة التعاقد مع مهاجم مخضرم يتمتع بخبرة سابقة في الدوري الإسباني، بينما يرغب يوفنتوس في تعزيز مركز الظهير الأيسر.

ولن يحصل خوان ميراندا، على مساحة كبيرة للمشاركة مع برشلونة في الموسم الجديد، بسبب وجود جوردي ألبا بالإضافة إلى التعاقد مع جونيور فيربو، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يعد ماندزوكيتش ضمن خطط ماوريسيو ساري المدير الفني للبيانكونيري، مما دفع يوفنتوس لمحاولة بيعه خلال الميركاتو الحالي، لكن المشكلة الحالية تتمثل في راتبه المرتفع، حيث يحصل على أجر سنوي يبلغ 5.5 مليون يورو، الأمر الذي يمثل عقبة أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة