ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس

موقع سبورت 360 – عثر نادي برشلونة في الدوري الإيطالي، وبالضبط في يوفنتوس، على هدفه المطلوب لتدعيم خط الهجوم، في ظل بحثه عن أوراق احتياطية قادرة على تقديم الإضافة كُلما وطأت أقدامها أرضية الملعب.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس، تواجد خلال الأيام الماضية في مدينة برشلونة، من أجل التفاوض حول ضم ميراندا، بجانب محاولة بيع دانيلي روجاني مدافع البيانكونيري، إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن باراتيسي ومسؤولي برشلونة تحدثوا عن العديد من الصفقات التبادلية بين الناديين، لكن الصفقة الأقرب للحسم بين الفريق الكتالوني ويوفنتوس الآن، هي تبادل اللاعبيْن خوان ميراندا وماريو ماندزوكيتش.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن هذه الصفقة التبادلية تخدم مصالح الناديين، حيث يريد برشلونة التعاقد مع مهاجم مخضرم يتمتع بخبرة سابقة في الدوري الإسباني، بينما يرغب يوفنتوس في تعزيز مركز الظهير الأيسر.

ولن يحصل خوان ميراندا، على مساحة كبيرة للمشاركة مع برشلونة في الموسم الجديد، بسبب وجود جوردي ألبا بالإضافة إلى التعاقد مع جونيور فيربو، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يعد ماندزوكيتش ضمن خطط ماوريسيو ساري المدير الفني للبيانكونيري، مما دفع يوفنتوس لمحاولة بيعه خلال الميركاتو الحالي، لكن المشكلة الحالية تتمثل في راتبه المرتفع، حيث يحصل على أجر سنوي يبلغ 5.5 مليون يورو، الأمر الذي يمثل عقبة أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – بات انتقال نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى برشلونة مسألة وقت ليس إلا، فالنادي الكتالوني قطع شوطاً كبيراً في سعيه لاستعادة خدمات لاعبه السابق الذي هرب من الكامب نو في 2017.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وبحسب محطة “راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن برشلونة جهز بالفعل فيديو الإعلان عن صفقة نيمار دا سيلفا، بالتعاون مع شركة (نايكي) المتخصصة في إنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية.

وأوضح المصدر المذكور: “في 8 أغسطس جهز النادي الكتالوني مقطع فيديو مدته دقيقة و20 ثانية لنيمار بقميص برشلونة من أجل الحملة الإعلامية، وسيتم نشره مباشرة بعد التوقيع مع اللاعب بشكل نهائي”.

وأضافت المحطة المذكورة، أن إدارة برشلونة طلبت من شركة نايكي تجهيز الكثير من القمصان التي تحمل اسم نيمار دا سيلفا، وهذه الخطوات كلها تدخل ضمن الحملة الإعلامية التي ينوي النادي الكتالوني إطلاقها بعد التعاقد مع البرازيلي.

وعلق الصحفي في شبكة (كواترو)، دافيد ريفيرتيز، على هذه الأخبار قائلاً: “لا أعتقد أنهم خرقاء لتسريب ذلك للإعلام، إذا لم يكن لديهم بعض الثقة في ما يفعلونه”.

الأكثر مشاهدة

وكيله : ديمبيلي باقٍ مع برشلونة ولا يفكر في الرحيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – أكد موسى سيسوكو وكيل أعمال الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة الإسباني أن وكيله مستمر مع ناديه الكتالوني ولا يرغب في الرحيل، بالرغم من تلقيه عروضاً من كبرى أندية أوروبا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية قد تحدثت عن إمكانية رحيل عثمان ديمبيلي عن برشلونة هذا الصيف، بعد إصاباته المتكررة، آخرها إصابته الأخيرة التي سيغيب بسببها عن الملاعب لمدة لا تقل عن خمسة أسابيع، بعد سفره للسنغال عقب انتهاء مباراة أتلتيك بلباو الأخيرة.

وأشارت الصحف الإسبانية بأن ديمبيلي مرشح للانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي كجزء من صفقة نيمار دا سيلفا، ولكن يبدو بأنه سيستمر مع البرسا بعد كلام وكيل أعماله.

وتحدث سيسوكو حسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلاً “أود أن أوضح بشكل حازم وصريح وضع عثمان ديمبيلي مع برشلونة“.

وأضاف “ديمبيلي لم يخطط ولو للحظة الرحيل عن برشلونة، فهو سعيد بتواجده مع الفريق، ولا يزال مصمماً على البقاء لفترة طويلة”.

عثمان ديمبيلي

عثمان ديمبيلي

وأردف “هو لاعب في برشلونة، وسيستمر مع الفريق بنسبة 1000%”.

وتابع “على الرغم من تلقيه أكثر من عرض من كبرى أندية أوروبا، إلا أن ديمبيلي مقتنع بأنه يريد أن يكون جزءاً من هذا النادي الكبير -برشلونة-، ويرغب في التطور مع الفريق”.

وأكمل “لسوء الحظ، تسببت إصابته في إيقافه بعض الشيء، ولكن هذا لن يؤثر على نجاحه وإرادته في الوقت بأقرب وقتٍ ممكن”.

الأكثر مشاهدة