عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – سيغيب عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم لمدة خمسة أسابيع بسبب إصابة تعرض لها في عضلة ذات الرأسين الفخدية بعد مشاركته في المباراة أمام أتلتيك بلباو.

وجاءت هذه الإصابة في المباراة الافتتاحية من الدوري الإسباني التي سقط بها برشلونة بهدف نظيف على ملعب سان ماميس ، مع تقارير تزعم بأن سفر ديمبيلي إلى السنغال زاد من خطورة هذه الإصابة.

وتمثل هذه التطورات ضربة أخرى للمدرب إرنستو فالفيردي بعدما أصيب المهاجم لويس سواريز في الشوط الأول من المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي ، في الوقت الذي يغيب به ليونيل ميسي لعدم الجاهزية.

ووفقًا للبرنامج التلفزيوني الإسباني “التشيرنجيتو” ، فقد رفض ديمبيلي إجراء الفحص الطبي بعد انتهاء المباراة ضد أتلتيك بلباو ، على الرغم من اصرار خافيير يانجاس الذي هو جزء من فريق برشلونة الطبي.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً قلل في البداية من حجم إصابته ورفض الخضوع للفحوص الطبية لتحديد مدى الإصابة ، وذلك لأنه كان على عجلة من أمره وأراد السفر إلى السنغال.

وتدعي هذه التقارير أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق ترك زملائه في الفريق في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت إسبانيا ، في حين عاد إلى مطار إيل برات في مدينة برشلونة في الساعة 10 صباحاً يوم السبت.

ومن الغريب أن عثمان ديمبيلي كان نائم على أريكة في المطار لمدة خمس ساعات وهو ينتظر أن يظهر شقيقه ، في حين ذكرت صحيفة “ماركا” أن قادة برشلونة فقدوا صبرهم تماماً من تصرفات اللاعب الغير مسؤولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة