هل سيشارك ليونيل ميسي في مباراة ريال بيتيس؟

رامي جرادات 14:30 20/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي

واصل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة غيابه عن التدريبات الجماعية لليوم الثلاثاء، واستمر بالتدريب منفرداً لكي يستعيد كامل لياقته البدنية بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، تعافى ميسي من الإصابة بشكل كامل، وسيعود للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال الحصة التدريبية الصباحية يوم غد الأربعاء.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال شارك ميسي في التدريبات غداً، فإنه سيكون جاهزاً لخوض مباراة ريال بيتيس ضمن إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني التي ستقام يوم الأحد القادم.

وسيغيب عن برشلونة في المباراة القادمة الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبيلي بنسبة كبيرة جداً، وبالتالي فإن المدرب إرنستو فالفيردي سيعاني كثيراً في حال لم يكن ميسي جاهزاً بنسبة 100%.

يذكر أن البرسا تلقى هزيمة في مباراته الأولى ضد أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، وقدم الفريق أداء سيء للغاية خصوصاً من جانب لاعبي خط الوسط الذين كانوا فاقدين للتناغم فيما بينهم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – استسفر نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم خلال لقاء جمع مع بعض مسؤولي برشلونة عن إمكانية التعاقد مع المهاجم عثمان ديمبيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اجتماع قد جرى بين برشلونة ويوفنتوس في وقت سابق من يوم الإثنين ، حيث جرى التباحث في العديد من الموضوعات وطرح أسماء بعض اللاعبين بحضور المدير الرياضي للسيدة العجوز.

واقترح فابيو باراتيسي على برشلونة التوقيع مع لاعبين مثل إيفان راكيتيتش خلال هذا الصيف مقابل دانييلي روجاني ، في حين كان اسم عثمان ديمبيلي واحد من أبرز الأسماء المطروحة على الطاولة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن يوفنتوس مهتم بالحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً كبديل للأرجنتيني باولو ديبالا ، والذي أصبح قريباً من الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وتضيف هذه المصادر أن يوفنتوس لن يتمكن من مواجهة النفقات الاقتصادية المتعلقة بالتوقيع مع ديمبيلي إذا لم يتمكن من بيع ديبالا بشكل أساسي ، والذي من المحتمل أن يكون بديلاً للبرازيلي نيمار.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء تفاصيل عن قيمة العرض النهائي الذي سيقدمه نادي برشلونة لكرة القدم للتعاقد مع نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان.

وكانت محطة “RAC1” الإسبانية قد أكدت في وقت سابق من مساء أمس الإثنين (من هنا) أن نادي برشلونة سيقدم عرضاً نهائياً بصيغة مكتوبة إلى باريس سان جيرمان لضم نيمار خلال الأيام القادمة.

ونشرت صحيفة “سبورت” التفاصيل المالية للعرض ، حيث يرغب برشلونة بتقديم ما يصل إلى 160 مليون يورو للتوقيع مع نيمار على سبيل الإعارة لمدة عام ، فيما سيتم الشراء الإلزامي في صيف 2020.

وأشارت الصحيفة أن النادي الكلتوني بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو يسعى إلى كسب مزيد من الوقت حتى سوق الانتقالات الصيفية القادمة للحصول على مزيد من الأموال بسبب ضائقة مالية يعاني منها.

ويرفض برشلونة شراء نيمار بشكل كامل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لأنه لا يملك أصول مالية بعد أن استثمر أكثر من 250 مليون يورو في التعاقدات مع أنطوان جريزمان ، دي يونج، نيتو وجونيور .

وتضيف هذه المصادر أن برشلونة يريد أن يوضح من خلال هذا العرض أنه مهتم حقاً بالتعاقد مع النجم الدولي البرازيلي ، في ظل دخول ريال مدريد ويوفنتوس على خط التوقيع مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

الأكثر مشاهدة