نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء تفاصيل عن قيمة العرض النهائي الذي سيقدمه نادي برشلونة لكرة القدم للتعاقد مع نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان.

وكانت محطة “RAC1” الإسبانية قد أكدت في وقت سابق من مساء أمس الإثنين (من هنا) أن نادي برشلونة سيقدم عرضاً نهائياً بصيغة مكتوبة إلى باريس سان جيرمان لضم نيمار خلال الأيام القادمة.

ونشرت صحيفة “سبورت” التفاصيل المالية للعرض ، حيث يرغب برشلونة بتقديم ما يصل إلى 160 مليون يورو للتوقيع مع نيمار على سبيل الإعارة لمدة عام ، فيما سيتم الشراء الإلزامي في صيف 2020.

وأشارت الصحيفة أن النادي الكلتوني بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو يسعى إلى كسب مزيد من الوقت حتى سوق الانتقالات الصيفية القادمة للحصول على مزيد من الأموال بسبب ضائقة مالية يعاني منها.

ويرفض برشلونة شراء نيمار بشكل كامل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لأنه لا يملك أصول مالية بعد أن استثمر أكثر من 250 مليون يورو في التعاقدات مع أنطوان جريزمان ، دي يونج، نيتو وجونيور .

وتضيف هذه المصادر أن برشلونة يريد أن يوضح من خلال هذا العرض أنه مهتم حقاً بالتعاقد مع النجم الدولي البرازيلي ، في ظل دخول ريال مدريد ويوفنتوس على خط التوقيع مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة