جوسيب ماريا بارتوميو

موقع سبورت 360 – لا يُخفى على أحد، أن العلاقة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، تكاد تكون متفككة ومترهلة، ففي كل فترة تلوح في الأفق الكثير من المستجدات التي تُعكر صفوها.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن اللجنة الإستراتيجية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عقدت اجتماعاً بمدينة نيون السويسرية بتاريخ 18 فبراير 2019، وحضر هذا الاجتماع، كل من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “جعل بروتوكول اليويفا برشلونة وسان جيرمان جنباً الى جنب، وفي وقت الجلوس على الطاولة، استقبل الخليفي نظيره جوسيب ماريا بارتوميو على النحو التالي: [مرحباً يا غشاش]”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن التعليق الذي سمعه جوسيب ماريا بارتوميو، كان بسبب إعلان برشلونة عن توقيعه مع فرينكي دي يونج من آياكس أمستردام الهولندي، في الوقت الذي قدم فيه سان جيرمان عرضاً مغرياً للتعاقد مع النجم البرتقالي.

وبلغت العلاقة المتدهورة بين سان جيرمان وبرشلونة، أوجها، في الأيام الأخيرة، حيث يريد الفريق الكتالوني التعاقد مع نيمار دا سيلفا بنظام الإعارة، لكن النادي الفرنسي غير منفتح على هذه الفكرة.

الأكثر مشاهدة

باريس يُعيد أمل برشلونة مجدداً في شراء نيمار

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار

موقع سبورت 360- يريد النجم البرازيلي نيمار العودة إلى برشلونة هذا الصيف، مع متابعة مستمرة من ريال مدريد ويوفنتوس لتطورات المفاوضات ما بين إدارة باريس سان جيرمان والنادي الكاتالوني.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكان البارسا فقد الكثير من الأمل في محاولة التوقيع مع اللاعب ولكن النادي الباريسي فتح له باب الأمل من جديد اليوم.

حيث أشار مصدر مقرب من إدارة النادي العاصمي بأن باريس منفتح على فكرة بيع نيمار برشلونة على سبيل الإعارة مع وجود بند يلزم البلاوجرانا بالشراء في الصيف القادم مقابل مبلغ يتفق عليه الطرفين.

وقال المصدر لصحيفة ليكيب الفرنسية: “نحن منفتحون على هذا الأمر ولكن الهدف ليس هو التوصل لاتفاق بل الوصول للشروط المالية والمبلغ المطلوب”.

وهذا يتفق مع ما أشارت له إذاعة آر آ سي الكاتالونية وهو أن أمر شراء نيمار ليس مستبعداً تماماً لكن سينفذ وفقاً لشروط معينة.

في الوقت ذاته أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نادي ريال مدريد سيواصل محاولاته لإقناع باريس سان جيرمان بإدخال لاعب في صفقة مبادلة مع نيمار إضافة إلى مبلغ مادي مُعتبر لضمان خدمات النجم البرازيلي والتغلب على البارسا في صفقة الصيف الأهم هذا الموسم.

أما يوفنتوس فهو يراهن على إدخال باولو ديبالا في الصفقة، لأن اللاعب الأرجنتيني قد يكون العنصر الأمثل لخلافة نيمار في ملعب حديقة الأمراء وهو الأمر الذي يُفضله مدرب الفريق توماس توخيل ولكن القرار الأخير بيد النجم البرازيلي إن كان سيُحب الانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي أم لا.

الأكثر مشاهدة

لويس سواريز مهاجم برشلونة

موقع سبورت 360 – تقترب صفقة انتقال نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، من تحريك “دومينو” الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تلوح في الأفق عملية ثلاثية ينتقل بموجبها باولو ديبالا إلى باريس سان جيرمان، ولويس سواريز إلى يوفنتوس الإيطالي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس يُخطط لحركة ثلاثية، حيث سيسمح برحيل لاعبه باولو ديبالا إلى باريس سان جيرمان، الأمر الذي يعني عودة نيمار دا سيلفا إلى بيته القديم برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن رحيل ديبالا لباريس، وانتقال نيمار إلى البارسا، سيمهد الطريق أمام يوفنتوس للتعاقد مع لويس سواريز، إذ يكون من الصعب على النادي الكتالوني تأمين رواتب 4 نجوم دفعة واحدة.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس، الذي كان في مدينة برشلونة أمس الاثنين، ناقش مع إدارة البارسا عدة ملفات من بينها صفقة خوان ميراندا، وقام بسؤالهم أيضاً عن مدى استعدادهم لبيع سواريز.

ومن المنتظر أن يستغني يوفنتوس عن خدمات ماريو ماندزوكيتش، ما يجعله مضطراً للتعاقد مع مهاجم صريح، إلا إذا اكتفى ماوريسيو ساري بالبرتغالي كريستيانو رونالدو في هذا المركز.

الأكثر مشاهدة