نيمار

موقع سبورت 360- يريد النجم البرازيلي نيمار العودة إلى برشلونة هذا الصيف، مع متابعة مستمرة من ريال مدريد ويوفنتوس لتطورات المفاوضات ما بين إدارة باريس سان جيرمان والنادي الكاتالوني.

وكان البارسا فقد الكثير من الأمل في محاولة التوقيع مع اللاعب ولكن النادي الباريسي فتح له باب الأمل من جديد اليوم.

حيث أشار مصدر مقرب من إدارة النادي العاصمي بأن باريس منفتح على فكرة بيع نيمار برشلونة على سبيل الإعارة مع وجود بند يلزم البلاوجرانا بالشراء في الصيف القادم مقابل مبلغ يتفق عليه الطرفين.

وقال المصدر لصحيفة ليكيب الفرنسية: “نحن منفتحون على هذا الأمر ولكن الهدف ليس هو التوصل لاتفاق بل الوصول للشروط المالية والمبلغ المطلوب”.

وهذا يتفق مع ما أشارت له إذاعة آر آ سي الكاتالونية وهو أن أمر شراء نيمار ليس مستبعداً تماماً لكن سينفذ وفقاً لشروط معينة.

في الوقت ذاته أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نادي ريال مدريد سيواصل محاولاته لإقناع باريس سان جيرمان بإدخال لاعب في صفقة مبادلة مع نيمار إضافة إلى مبلغ مادي مُعتبر لضمان خدمات النجم البرازيلي والتغلب على البارسا في صفقة الصيف الأهم هذا الموسم.

أما يوفنتوس فهو يراهن على إدخال باولو ديبالا في الصفقة، لأن اللاعب الأرجنتيني قد يكون العنصر الأمثل لخلافة نيمار في ملعب حديقة الأمراء وهو الأمر الذي يُفضله مدرب الفريق توماس توخيل ولكن القرار الأخير بيد النجم البرازيلي إن كان سيُحب الانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي أم لا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة