عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب عثمان ديمبيلي.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الكتلوني أن اللاعب الدولي الفرنسي يعاني من تمزق صغير في عضلة ذات الرأسين الفخدية في الساق اليسرى ، فيما سيغيب لمدة خمسة أسابيع.

وسيضطر اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً للغياب عن عدد من المباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم بما في ذلك المباريات الثلاث القادمة ، على أن يعود ضد غرناطة في الجولة الخامسة.

وانضم عثمان ديمبيلي إلى قائمة الإصابات في خط الهجوم إلى جانب لويس سواريز الذي أصيب أمام أتلتيك بلباو ، وأيضاً ليونيل ميسي الذي لم يشارك حتى الآن بسبب إصابة في ربلة الساق.

وسيعاني برشلونة من مشاكل كبيرة في المباراة القادمة أمام ريال بيتيس في حال عدم استعادة ليونيل ميسي ، في حين ستكون الأضواء مسلطة بشكل خاص على .أنطوان جريزمان للخروج من المأزق

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – قرر نادي أتلتيكو مدريد سحب شكواه التي قدمها إلى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ضد برشلونة بشأن عدم حصوله على المبلغ الكامل من انتقال اللاعب أنطوان جريزمان.

وانضم المهاجم الدولي الفرنسي إلى نادي برشلونة بشكل رسمي في وقت سابق من الشهر الماضي من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد مقابل مبلغ قدره 120 مليون يورو.

وقام أتلتيكو مدريد بنقل المعركة مع برشلونة إلى المحاكم للمطالبة بمبلغ 80 مليون يورو ، والادعاء بأن مفاوضات البرسا مع جريزمان جرت قبل تخفيض الشرط الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد قرر سحب الشكوى بسبب عدم قدرته على إدانة برشلونة من جهة ، وعدم وقوف مسؤولي رابطة الدوري الإسباني معه في هذه المعركة من جهة أخرى.

وتضيف هذه المصادر أن فريق العاصمة الإسبانية توصل إلى نتيجة مفادها أنه لن ينجح بكسب أي مبلغ مالي من برشلونة ، وأن الأمور يمكن أن تتطور إلى دعوى قضائية مضادة من جانب النادي الكتلوني.

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. العين على نيمار وهل يمكن خروج آخرين؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – أسبوع جديد يمر من سوق انتقالات برشلونة، ولكن لم يعد التركيز فقط على السوق، حيث بدأت منافسات الدوري الإسباني وسقط البرسا في المباراة الأولى ضد بيلباو.

ولكن كعادتنا في سبورت 360، نحرص على إبقاء متابعينا الكرام في قلب الحدث، ليكونوا على دراية بآخر المستجدات بشأن سوق البرسا ..

آخر وأهم أخبار سوق انتقالات برشلونة خلال الأسبوع

نيمار دا سيلفا – صراع كبير على خدمات البرازيلي بين برشلونة وريال مدريد. صحيفة موندو تقول أن نجم باريس سان جيرمان سوف ينتظر البرسا ولن يوقع للميرينجي، وهو ما عززه تقرير صحيفة لو باريسيان الفرنسية.

موقع جول ذكر أن باريس منفتح على إعارة اللاعب بدلاً من بيعه بشكل نهائي، ولكن بشرط إضافة بند الشراء الإجباري في العقد مقابل 220 إلى 250 مليون يورو.

صحيفة آس الإسبانية والمقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو، أكدت أن الريال لن يستسلم في سباق الظفر بخدمات نيمار، وسوف تعرض خدمات الكولومبي خاميس رودريجيز على باريس من أجل إغرائه بإكمال الصفقة.

E88AC289-A774-4524-B824-F0A3C1E9589E

روجاني – صحيفة توتو سبورت الإيطالية الشهيرة ذكرت أن برشلونة يستهدف التعاقد مع روجاني مدافع يوفنتوس الإيطالي، الذي لم يعد مرغوباً به في تورينو بعد قدوم دي ليخت المدافع الهولندي.

رافينيا ألكانتارا – فشلت صفقة انتقال لاعب وسط برشلونة إلى صفوف فالنسيا الإسباني بسبب خوف مدرب الخفافيش ومسؤولي النادي من إصابات اللاعب الكثيرة، وهو ما أوضحه المدير الفني مارسيلينو.

أرتورو فيدال – إنتر ميلان الإيطالي مهتم للغاية بالحصول على خدمات المقاتل التشيلياني في وسط ملعب البلوجرانا، حيث أنه مطلب رئيسي للمدرب أنطونيو كونتي، ولكن الإنتر لا يريد دفع مبلغ الـ 20 مليون يورو، الذي يريد البرسا الحصول عليه.

فيليب كوتينيو – انتهى مسلسل رحيل البرازيلي أخيراً .. نجم ليفربول السابق انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة.

BE7E4DAB-7C6C-4416-BFDB-F41030BFF7D6

خوان ميراندا – شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية الشهيرة ذكرت أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، وصل إلى برشلونة الإثنين من أجل حسم صفقة اللاعب الشاب خوان ميراندا.

هل يمكن خروج لاعبين آخرين من برشلونة قبل غلق السوق؟

نجح برشلونة في التخلص من بعض اللاعبين الزائدين عن الحاجة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث رحل مالكوم أوليفيرا، كوتينيو ودينيس سواريز، وقد يواصل البرسا العمل على رحيل بعض اللاعبين خاصة في خط الوسط، حيث يوجد عدد كبير من اللاعبين: بوسكيتس، دي يونج، أرتور، فيدال، ألينيا، روبيرتو، راكيتيتش ورافينيا !.

أتصور أنه يمكن خروج راكيتيتش في حال وصول عرض مناسب، حيث يمكن التعويل على دي يونج، أرتور وفيدال كثلاثي أساسي في تشكيلة فالفيردي، مع وجود بوسكيتس، رافينيا، روبيرتو وألينيا على مقاعد البدلاء.

أما على مستوى الهجوم، فلا يمكن التفريط في أي لاعب الآن، أما في حالة قدوم نيمار، فسيكون من الأفضل إدراج اسم عثمان ديمبيلي في الصفقة، لأن فرص لعبه ستصبح ضئيلة.

الأكثر مشاهدة